It is not working!!!.
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
نجاسة البابا شنودة على وحدة ونص !!
Collapse
X
-
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته:
اللإخوة أعضاء المجموعة, كنت قد سمعت عن مجموعتكم وأحببت أن انضم إليها, لكن تزامنت فترة انضمامي للمجموعة مع النكتة العظيمة الذي يضحك عليها سائر الأعضاء بل والتجريد من ألقاب ومنح ألقاب موزونة مغايرة، لست ممن تحمل بين جنباتها عقيدة مختلفة عن عقيدتكم أو ممن تتخذ من الإسلام مسمى لدين و حسب.
إلا أن كمية السخرية والتهكم والخوض في أعراض الناس التي رأيتها في هذه الرسالة الأولى عن البابا شنودة ، ترى هل كل من كتب سطراً التفت إلى اسم المجموعة؟؟؟ أي أخوة نقنعهم بها ونحن ننهال على مقدساتهم ضربا بالنعال؟؟ أولم يقرأ أحدا فيكم في سورة الأنعام بسم الله الرحمن الرحيم: ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم ) [ من الآية 108] أم أنكم تظنون أنهم أقل منكم حمية لدينهم ومقدساتهم وآالهتكم، قد يقول قائل إنه ليس بإلههم بل هو قديس ايا كانت مكانته أولم يمر عليه في اي كتاب عن السيرة النبوية المطهرة حواره مع عدي بن حاتم الطائي وهو يقرا آية :(اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله والمسيح بن مريم وما أمروا إلا ليعبدوا الها واحدا لااله الا هو سبحانه عما يشركون ) .وأن كانت الأيات لا تكفيكم فانظروا لوصية الخليفة أبي بكر ، يوصي بهم اسامة خيراً وهو مجاهد في سبيل الله، يطلب من حاصل على شرف الجهاد الرحمة ونحن الذين لم ننل منه شيئاً ما احترمنا مقدسات غيرنا والله وحده اعلم كم من نصراني رد بدوره على مسباتنا.
أرجو أن لا تجدوا في أنفسكم حرجا. زاستغفر الله لي ولكم
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?