إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نجاسة البابا شنودة على وحدة ونص !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    الزميل ethar1 بل نحن الذين نتسائل ما هذا الذى قاله ؟؟؟

    ارجو ان تترجم لنا
    ملتقى أهل الحديث : http://www.ahlalhdeeth.com/vb
    ملتقى أهل التفسير : http://www.tafsir.net/vb
    منتدى التوحيد للرد على الإلحاد والمذاهب الفكرية : http://www.eltwhed.com/vb
    الجامع للرد على النصارى
    http://www.aljame3.net/ib/

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      سلام عليكم
      ازيكم
      كيف حالكم
      انا لي زمان ماشفتكم
      مشكور اخي على هذا التسجيل من المخلوق الجنسي بحت فيتستمااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااه اااااااااااااااه النجس .......

      تحياتي لكم : ابوزياد

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        ما هذا العفن الجنسى الذى يعيشه النصارى
        من الغريب أنهم يتبعون هذه المجموعه النجسه


        نلاحظ فى التسجيل أن شنوده يصف زميله بالمعلم
        وبدل زميله معلم يبقى هو المفروض يكون إسمه

        <div align="center">المعلم شنوده </div><div align="center">وليس</div> <div align="center">البابا شنوده</div>
        وأتباعه يكون إسمهم :
        صبيان شنوده

        أنا لم أحضر شى ء من عندى بل هو من يقول هذا حته حته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19

          <div align="center">المعلم شنوده </div><div align="center">وليس</div> <div align="center">البابا شنوده</div>
          وأتباعه يكون إسمهم :
          صبيان شنوده
          :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            شكرا جزيلا لك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              مين الباشمهندس اللى بينهق ده؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله

                جزاكم الله خيرا على هذ المجهد الكبير فى الموقع والمنتدى وأرجو أن تقبلونى أخ لكم فى هذا المنتدى الممتاز

                أما بعد :
                فأنا أشكركم على وضع هذا التسجيل الصوتى والعديد من المشاركات والتى تفضح هذه العقيده التى ترفضها الفطره .

                ولكننى ألوم عليكم عدم مسح السباب الموضوع فى مشاركة الأخ العزيز
                Khaledegy84

                وهذا لأن الدعوه الى دين الله لا تحتاج الى السباب

                أعتذر لك أخى العزيز
                Khaledegy84


                وأرجو أن تتقبلو فائق إحترامى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم
                  بس بغيت اسال اذا الملف ما اشتغل وياي وش اساوي
                  خويكم omarco من قطر

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    يمكنك تحمل الملف الصوتى على جهازك من هذه الوصله


                    http://www.d3wa.net/free/wesam/ShnodaSing.rm<div align="center">قم بالضغط بالموس على الوصله بالزر الأيمن</div>
                    <span style='colorrangered'><div align="center">ثم قم بأختيار</div></span>
                    Save Target As


                    لتحميل الريل بلير إستخدم التالى :

                    http://www.al-wed.com/download/pro/pafiled...tion=file&id=16

                    أو هذه



                    http://www.al-wed.com/download/pro/pafiled...tion=file&id=53




                    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      [move]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      بصراحة في مثل هذا الوضع لا نستطيع إلا أن نقول
                      "لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد" "اللهم أحسن خاتمتنا وأمتنا مسلمين"

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        <div align="right">
                        بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين حبيبنا وقائدنا وقدوتنا وشفيعنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        عضو جديد ينضم بين أخوته فى الجهاد ، آملين من الله ان يكون هذا الجهاد فى ميزان حسناتنا ، وكل ما نقدمه صدقه جارية تكون لنا عون فى يوم لا ينفع فيه
                        مال ولا بنون إلا من آتى الله بقلب سليم

                        أخوتى الأفاضل
                        أقدم لكم جزء مما قاله راعى وحامل الراية المسيحية

                        فضيحة يقدمها لنا البابا شنوده يوم الأحد 11 إبريل 2004على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى فى برنامج مقدمه هو نفس مقدم برنامج لو بطلنا نحلم ، وكان ذلك فى الساعة السابعة وعشر دقائق مساءٍ وقد سأله مقدم البرنامج عن أكذوبة ان اليهود هو شعب الله المختار؟ فيتحفنا حامل راية المسيحية والراعى الرسمى البابا شنوده ويقول أن هذا الأمر كان منذ أبينا إبراهيم أبو الأنبياء الى أخر عهد موسى أما الآن وفى يومنا هذا فلا وجود لهذا الأمر&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;

                        تعليق
                        من أين آتى هذا العبقرى بهذا الكلام المفضوح ، فضيحة ، أقسم بالله فضيحة ،
                        لم يظهر بنى إسرائيل إلا من بعد سيدنا يعقوب عليه السلام ، وسيدنا يعقوب
                        هو بن سيدنا اسحاق ، واسحاق بن سيدنا إبراهيم عليه السلام ، وسيدنا يعقوب هو اسرائيل وأولاده الأثنى عشر هم بنى اسرائيل وهم المُلقبين بالأسباط ، فهل لنا أن نعرف من هو ابراهيم هذا الذى قصده البابا شنوده ، يمكن كان هناك نبى ظهر فى رؤيا مخيمر أى رؤيا يوحنا ونحن نجهله

                        ويقول البابا شنوده ان كل العالم مؤمن ما عدا خمسة ملايين يهودى

                        التعليق
                        ياراجل هم البوذيين والشيوعيين والمجوس والعلمانيين مؤمنين ياراجل ، ده لو
                        أفترضنا أن المسيحيين لهم دين ، وهذا غير وارد
                        فمن أين آتيت بهذا الكلام يامثقف ، لم أكون أتوقع ان البابا شنوده بهذه الثقافة
                        الفاشلة ، هوه حيجيب من بره ، فالجهل صفة أساسية فى المسيحيين

                        كورنثوس 3 : 18

                        لا يخدعنّ احد نفسه.ان كان احد يظن انه حكيم بينكم في هذا الدهر فليصر جاهلا لكي يصير حكيما

                        وبعد ذلك ترك البابا شنوده كل مشاكل الدنيا وأخذ يتحدث عن الشعر والشعراء
                        وماذا يحب وما لا يحب ومن هو الشاعر الذى يفضله ويفضل أشعاره ومن لا يفضله وما لا يفضله

                        ها هو حامل راية المسيحية وراعيها

                        أخيكم
                        السيف البتار
                        </div>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          :(

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            لا يستقيم الظل و العود أعوج


                            اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمه اهل البيت الرقص


                            شر البليه ما يضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                            و لأبوهم أقول :
                            أشرب اللبن قبل النوم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              يا فرحة امك بيك يا شنودة [/move]


                              بطل هبل خليك راجل و سيبك من لعب العيال

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                                يا ناس حرام عليكم حد يقول كدا علي عمو شنودة
                                الراجل الذكاء بيبان علي وشه من أول ما تشوفة
                                بوجهه الجميل و شكلوا اللي بيقول أنوا بيستحمي كل يوم
                                والله و كسة للمسيحين هذا الرجل
                                و نفسي أقولو حاجة صغيرة "" يا فرحة أمك بيك يا شنودة بين الكفاتسة"" :wacko:

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X