إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نجاسة البابا شنودة على وحدة ونص !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نجاسة البابا شنودة على وحدة ونص !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اترك لكم التعليق !!


    <param name="BACKGROUNDCOLOR"
    <embed src=http://www.d3wa.net/free/wesam/ShnodaSing.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.


  • #2
    فينسكسمااااااااااا ااااااه اه يا عين يا ليل فين سيكسماااااااا اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااه فينسكسمااااااااا اه اه اها اه ااااااااااااااه
    يلا يا جماعه كله فينسكسماااااااااااا ااااااااه اااااااااه
    عظمه على عظمه يا شوشو فين ايامك يا ست منيره

    و لا حول و لا قوه الا بالله العلى العظيم
    والنفسُ كالطفل إن تُهْملهُ شبَّ على
    حب الرضاعِ وإن تفطمهُ ينفطــمِ
    فاصرفْ هواها وحاذر أن تُوَليَــهُ إن الهوى ما تولَّى يُصْمِ أو يَصِـمِ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      فيتستمااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااه اااااااااااااااه
      والله مسخرة المتخلف دا
      لن انسى معروفا قدمه لى انسان ما

      لكننى للاسف انسى ثلاثة اشياء:

      الاسماء

      الوجوه

      وشيء ثالث لا اذكره الان


      ودمتم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أخي الكريم جيسس إز مسلم بارك الله فيك غير عنوان الموضوع
        أنت تقول قداسة البابا شنودة ... وهو ليس بقداسة ولا هم يحزنون
        إنما هو نجاسة
        لن انسى معروفا قدمه لى انسان ما

        لكننى للاسف انسى ثلاثة اشياء:

        الاسماء

        الوجوه

        وشيء ثالث لا اذكره الان


        ودمتم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          فعلا هو نجاسة والا انت رأيك ايه يا 2249555 ؟

          وبالمناسبة يا 2249555 هو كان شنودة يأدي رقصة معينة مع هذه الالحان ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            اخي اسلاميزم صدقت وتم التغيير
            اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ارجو ارسال الصوره لي علي الايميل حيث انها لا تفتح ولك جزيل الشكر-امل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  سلام عليكم

                  عزيزى الوصله تعمل وهى ملف صوتى وليس صوره ولكن تحتاج أن تكون محمل الريل بلير Plugin الخاص بالمتصفح


                  أو يمكنك تحمل الملف الصوتى على جهازك من هذه الوصله


                  http://www.d3wa.net/free/wesam/ShnodaSing.rm<div align="center">قم بالضغط بالموس على الوصله بالزر الأيمن</div>
                  <span style='colorrangered'><div align="center">ثم قم بأختيار</div></span>
                  Save Target As
                  <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    تسلم لنا على التوضيح

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
                      لا املك تعليق لانه و بكل صراحة لم افهم معنى الكلمات اللتى كان يرددها و هو يغني

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا يمكننى المشاركة لانى لم أسمع أو أرى شيئاً الرجاء ارسال الملفق لى مع العلم ان ليس لدى ريل بلاير هل هذا يعنى اننى لا استطيع سماع الملف وعندى mediaplayer <_<

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          يمكنك تحمل الملف الصوتى على جهازك من هذه الوصله


                          http://www.d3wa.net/free/wesam/ShnodaSing.rm<div align="center">قم بالضغط بالموس على الوصله بالزر الأيمن</div>
                          <span style='colorrangered'><div align="center">ثم قم بأختيار</div></span>
                          Save Target As


                          لتحميل الريل بلير إستخدم التالى :

                          http://www.al-wed.com/download/pro/pafiled...tion=file&id=16

                          أو هذه



                          http://www.al-wed.com/download/pro/pafiled...tion=file&id=53




                          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اية الحلاوة دى على واحدة ونص يا ابونا وبعدين يعنى اية اللى هو قالة دة حد يقدر يفسر احسن انا ثقافتى ماجابتش الكلام دة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              لم افهم ما هى وجهة نظرك و علاما تعترض فى هذا التسجيل؟؟&#33;؟&#33;؟
                              لم ارى فيه اى شيئ....

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X