إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حسبنا الله و نعم الوكيل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حسبنا الله و نعم الوكيل

    أخوانى السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أناشدكم بالله أن ندعو جميعا بأن يفرج الله كرب أستاذنا أبو أسلام
    منقول



    أمن الدولة تقتحم منزل صحفي كبير فجرا و تعتقله وأنباء عن تلفيق قضية ازدراء أديان له


    القاهرة ـ كتب طارق قاسم (المصريون) : بتاريخ 5 - 12 - 2005
    تلقت الأوساط الثقافية والصحفية بدهشة بالغة نبأ إلقاء مباحث أمن الدولة القبض علي الكاتب الصحفي والمفكر الإسلامي أبو إسلام أحمد عبد الله وذلك فجر الأثنين 5 / 12 / 2005 الجاري.
    فوجئت أسرته فجر أمس الاثنين بعدة سيارات للأمن المركزي تحاصر المنزل بحدائق القبة ثم باقتحام المنزل من عدد كبير من الجنود يتقدمهم عدد من ضباط مباحث أمن الدولة الذين عاثوا في البيت وقلبوه رأساً علي عقب وتحفظوا علي ثلاثة " هارد دسك " لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأسرة وكذلك أخذوا أعداداً كبيرة من المكتبة الشخصية لـ أبو إسلام.
    لم يعلن أحد من أفراد الأمن للأسرة أو لأبي إسلام عن السر وراء هذا الاقتحام ولم يبد أي منهم أي مراعاة لحالته الصحية السيئة حيث يعاني من خشونة في العمود الفقري وانزلاق غضروفي كما أنه أصيب مؤخراً في حادث سيارة ويستخدم عكازاً في السير.
    تم علي الفور اقتياد أبو إسلام إلي مكان غير معلوم حتى الآن وسط انقطاع تام لأي اتصال بينه وبين أسرته.
    وعلي مدي ساعات طويلة أعقبت اعتقال أبو إسلام أجرت الأسرة ومحاموه عدداً من الاتصالات لمعرفة سبب إلقاء القبض عليه ولم يتضح شيء من التفاصيل إلا بعد انقضاء 24 ساعة تقريباً حيث صرح علي سباق محامي أبو إسلام أن السر وراء اعتقاله يرجح إلي نشاط مركز التنوير الإسلامي الذي أنشائه ويرأسه أبو إسلام والمركز المتخصص في نشر الثقافة الإسلامية ومساعدة الباحثين في مجالات الحضارات والعلوم الشرعية والأقليات العرقية والدينية في البلاد الإسلامية.
    يذكر أن مركز التنوير الإسلامي الذي يرأسه أبو إسلام أهتم في الفترة الأخيرة بشكل خاص بمقاومة الأفكار التي تدعم الفتنة الطائفية والرد علي شبهات أقباط المهجر وعلي رأسهم القس زكريا بطرس.
    قام المركز بإصدار مطبوعات عدة وبإجراء ندوات ومراجع تثقيفية عقد بعضها في نقابة الصحفيين حققت صدي ونجاحا نال استحسان الاعلاميين
    وكانت الجهات الأمنية تتابع نشاط المركز منذ إنشائه ولم تبد اعتراضا علي أي من أنشطة المركز أو مطبوعاته.
    و كشف الأستاذ علي سباق المحامي أن النية لدي الأجهزة الأمنية تتجه لتلفيق قضية ازدراء أديان لـ أبو إسلام أحمد عبد الله وهو ما يعد أمرا غير مفهوم لأن الأمن كان يعلم بأنشطة أبو إسلام ويتبعها كما أنها أنشطة ليس فيها أي خرق للقانون أو أي ازدراء للأديان كما أن مطبوعات المركز تخصصت في نشر الثقافة الإسلامية والرد علي شبهات المنصرين من أقباط المهجر وعلي رأسهم القس زكريا بطرس الذي يسب الإسلام و المسلمين علانية ليل نهار علي الفضائيات وعبر شبكة الانترنت.
    يذكر أن نقابة الصحفيين فور علمها بالقبض علي أبو إسلام قررت التحرك لدي النائب العام والجهات الأمنية للإفراج عنه وأعلنت أنه في حالة استمرار القبض عليه حتى صباح الغد فسوف ينظم الصحفيون مظاهرة بالنقابة تتضامنا معه.

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم فرج همه واذهب كل الحزن عنه وانصره على القوم الظالمين
    اللهم ارزقه الصبر على البلاء والثبات على الحق واجعل كل هذا الابتلاء فى ميزان حسناته
    اللهم اعيده الى بيته سالم غانم
    آمــــــــــــيــــــــــــن
    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariem
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      اللهم فرج همه واذهب كل الحزن عنه وانصره على القوم الظالمين
      اللهم ارزقه الصبر على البلاء والثبات على الحق واجعل كل هذا الابتلاء فى ميزان حسناته
      اللهم اعيده الى بيته سالم غانم
      آمــــــــــــيــــــــــــن

      اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

      اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        إنا لله وإنا إليه راجعون

        حسبنا الله ونعم الوكيل


        سمعنا بالخبر , وسمعنا أن الموقع مغلق إحتجاجا على القبض عليه

        نسأل الله أن يفرج كربه ويعجل لنا خروجه

        وأن يقاتل الذين يصدون عن سبيله ويبغونها عوجا

        ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
        ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حسبنا الله ونعم الوكيل
          أصبح هذا جزاء من يعمل للإسلام ومن يقل الحق
          لك الله يا أمة الإسلام
          اللهم إنا مغلوبون فانتصر
          اللهم فرج كرب الشيخ أبو إسلام ورده لنا
          اللهم اجعل له مخرجا وألهمه وأهله الصبر
          اللهم آمين
          .

          ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
          وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


          سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
          " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بشرنا الاخ ابن باز على البالتوك انه لا توجد تهمة اذدراء اديان للشيخ ابى اسلام فك الله اسره
            وان كل ما فى الامر هو تهمة طبع منشورات بدون رقم ايداع , وابن الشيخ حفظهما الله اثبت ان رقم الايداع يكون للمنشورات او الكتب التى لا تقل عن 49 صفحة بينما مطويات الشيخ لم تتجاوز الاربع صفحات وهذه بشرى ان شاء الله
            وان الفرج قريب جدا ان شاء الله
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              اهنئكم واطمئنكم بعودة الشيخ ابو إسلام الى بيته صباح امس لله الحمد والمنة

              ولا تقلقوا الخبر مصدره من منزل الشيخ مباشرة

              ربناو لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
              لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
              اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الله أكبر الله أكبر الله أكبر

                الحمد لله رب العالمين

                بشرك الله بالجنة أختنا الفاضلة مريم

                بشرك الله بالجنة


                الحمد لله
                "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حبيبة
                  الله أكبر الله أكبر الله أكبر

                  الحمد لله رب العالمين

                  بشرك الله بالجنة أختنا الفاضلة مريم

                  بشرك الله بالجنة


                  الحمد لله
                  اللهم لك الحمد

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الحمدلله على عودة شيخنا ابو اسلام



                    المضحك المبكي في الموضوع
                    ان الشيخ قد قال ان من بين التهم الموجهه له
                    انه يصلي في الجوامع التي ليس بها اضرحه

                    وفي نفس السجن الذي كان فيه
                    هناك رجل تهمته ان يصلي في الجوامع التي فيها اضرحه

                    فماذا سيرضيهم ؟
                    هذا دليل - ان ماعندهم سالفه -
                    وانهم لا يسعون لضبط المتطرفين او كل من يخطأ
                    بل حي الله كلام

                    واكبر دليل هو ان النصارى شغالين شتم في الحكومه ليل نهار
                    والحكومه لا تحرك ساكنا
                    بل تخشى موقف امريكا منها
                    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                    www.new1world.jeeran.com

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الحمد لله على عودته وجزاه الله خير الجزاء

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الحمد لله كما ينبغى لجلال وجه وعظيم سلطانه
                        بشرك الله اختى الحبيبة بكل خير

                        وفك الله اسر علمائنا وحفظ عليهم دينهم وثبتهم
                        اللهم امين
                        طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X