السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخونا الكريم العضو الجديد
نرجو منك تغيير الإسم المستعار لك فهذا الذى سميت به نفسك هو قرآن تكلم رب العزة به وهو للتعبد و العمل به لا للتكنى به فى المنتديات.
وجزاك الله خيرا
(اذكر الإسم الذى تريده وسوف تقوم الإدارة بالتغيير)
بارك الله فيك / ونعلم حسن نيتك
أخونا الكريم العضو الجديد
نرجو منك تغيير الإسم المستعار لك فهذا الذى سميت به نفسك هو قرآن تكلم رب العزة به وهو للتعبد و العمل به لا للتكنى به فى المنتديات.
وجزاك الله خيرا
(اذكر الإسم الذى تريده وسوف تقوم الإدارة بالتغيير)
بارك الله فيك / ونعلم حسن نيتك

îن îëéىهْ نçمùهْ?