السلام عليكم ...
الرجاء منكم تسجيل مناظرة الأخ وسام اليوم على البال توك و تحميلها على الموقع لأني لدي نوبتجية ليلية و لن أتمكن من سماع المناظرة هذا المساء !
لو سمحتم يا إخواني .
الرجاء منكم تسجيل مناظرة الأخ وسام اليوم على البال توك و تحميلها على الموقع لأني لدي نوبتجية ليلية و لن أتمكن من سماع المناظرة هذا المساء !
لو سمحتم يا إخواني .
