السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعله من دواعى سرورى ان ارى الموقع قد عاد من جديد فهو بمثابة بيتى فى التصفح اسال الله ان يحفظه و ان يعين اخونا الجامع و يجزيه خير الجزاء على جهده و يعظم من نفعه و يجعله فى ميزان حسناته . و ان كنت اعتب على الاخ انه لم يراسلناعلى البالتك ليبشرنا باعادة فتح الموقع و لعل فرحتنا باستعادة الموقع تنسينا العتاب .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعله من دواعى سرورى ان ارى الموقع قد عاد من جديد فهو بمثابة بيتى فى التصفح اسال الله ان يحفظه و ان يعين اخونا الجامع و يجزيه خير الجزاء على جهده و يعظم من نفعه و يجعله فى ميزان حسناته . و ان كنت اعتب على الاخ انه لم يراسلناعلى البالتك ليبشرنا باعادة فتح الموقع و لعل فرحتنا باستعادة الموقع تنسينا العتاب .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

îن îëéىهْ نçمùهْ?