إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حتى البطيخ يا يابان

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حتى البطيخ يا يابان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البطيخ الاحمر : ( فاكهة )في الصيف تنمو في كل بلاد العالم شمال خط العرض 25 -45 له اسماء عديدة في البلاد العربية
    في ليبيا ( دلاع ) في العراق ( جبس ) في الشام .( بطيخ ) في جزيرة العرب واليمن , بطيخ احمر او اصفر وله اسماء محلية عديدة .... وتزرع في اليابان ايضا وقد خطرت في بال احد المزارعين هناك صدفة ان تنمو حبة (البطيخ) هذه في اناء زجاجي فنمت واخذت الشكل الذي كان عليه ومن هنا تبادر لذهن المزارع هذا ان يقوم بانتاجها باشكال مربعة خالصة وجلب مكعبات زجاجية لحقله ثم ترك حبة البطيخ تنمو وتكبر الى ان تاخذ الشكل النهائي لها .









    حلو التغيير .... مطلوب أحيانا ولا كيف راااايكم‎:؟؟؟

    ‏‎ ‎ولا يعيو ولا يملو ولا يكلو
    كل مره يطلعو بحاجه جديده
    منقول
    [read]ابصرت
    طريقى
    فى الدنيا **وعلمت بأن
    الله
    معى * وتسامت
    روحى
    للعليا **فغسلت
    ذنوبى
    من دمعى
    [/read]


    :IS_Trennl*******************************

  • #2
    للرفع................

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X