إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كنيسة أميركية تجتذب المصلين بسحب على سيارة!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كنيسة أميركية تجتذب المصلين بسحب على سيارة!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    كنيسة أميركية تجتذب المصلين بسحب على سيارة!

    أعلنت كنيسة أميركية أنها ستجري سحبا على سيارة ودراجة نارية سعيا إلى اجتذاب مزيد من المصلين. وذكرت صحيفة «هيوستن كرونيكل» الثلاثاء أن السحب سيجرى على سيارة من نوع كريسلر ) ودراجة نارية من نوع هارلي-دفيدسون سبورتستر أثناء الصلاة ليلة في رأس السنة بالمركز المسيحي للحياة الوفيرة في جالفستون بولاية تكساس.


    وقال والتر هالام المسئول بالمركز للصحيفة «أقول للناس إنني لا أعرض عليهم تجارة في السيارات أو الدراجات النارية.. إنها فقط مجرد حافز لحث الناس على المجيء تلك الليلة». وقال إن السحب موجه خصوصا إلى من لا يحضرون بانتظام إلى الكنيسة. وقال «لو كنا نستطيع عرض عشر سيارات وعشر دراجات نارية لفعلنا».

    ويستطيع مرتاد الكنيسة تسجيل اسمه مرتين إذا تمكن من إحضار شخص آخر معه.


    وهذه ليست أول مرة تعرض فيها الكنيسة جوائز على مرتاديها لكنها عادة ما تقدم لهم حوافز من أصناف الطعام مثل لحم الخنزير والديكة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انظروا الي سفاهة هؤلاء لا يجلبون الي الصلاة الا بالمال مع انها صلاة مقطعة على رؤوسهم

    وبفضل الله المسلمون يتدافعون على المساجد يبتغون فضلا من الله ورضوانا يدفعهم إيمانهم والحمد لله رب العالمين

    منقول
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله

    والله العظيم لو سحبوا على كوكب زحل برضه الكنيسة عند النصارى يرتدوها فى حياتهم للزواج والدفن فقطططططططططططط .... والحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
    *.*.*(بلدى وان جارت على عزيزة ........ واهلى وإن ضنوا على حرام )*.*.*
    *.*.( حقا نفــــــــ وأستوطن الأغراب فى بلدى ـــي ).*.*

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هههههههههه

      يعني الكيك و العصير ما عاد ينفع؟؟؟
      كنت روح الكنيسة احيانا خصوصا لما بيمون في مناظرات و كانوا بعد انتهاء المناظرة أو القداس يوزعوا صندويشات و كيك و عصير, و أحيانا دجاج مقلي ههههههه
      يبدو أنو الناس ملّت من الأكل, فطلعوا بفكرة السيارة, بكرة بس واحد يربح السيارة حترجع الكنيسة فاضية هههههههه
      بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
      أختكم حلبية

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يعني الكيك و العصير ما عاد ينفع؟؟؟
        كنت روح الكنيسة احيانا خصوصا لما بيمون في مناظرات و كانوا بعد انتهاء المناظرة أو القداس يوزعوا صندويشات و كيك و عصير, و أحيانا دجاج مقلي ههههههه
        يبدو أنو الناس ملّت من الأكل, فطلعوا بفكرة السيارة, بكرة بس واحد يربح السيارة حترجع الكنيسة فاضية هههههههه
        استخدم ملفك الخاص للتوقيع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          نرجو ذكر المصدر للإستفاده

          وجزاكم الله خيرا
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X