إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السلام عليكم احبتي في الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم احبتي في الله



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة ما عرفت اين اضع اول مشاركة لي معكم
    هي دعاء لكم بالتوفيق
    بارك الله فيكم وفي جهودكم جميعا مشرفين واعضاء وجعل الله ما تقدموا من جهد في ميزان حسناتكم .. لاحرمكم الله اجر ما تخط به ايديكم

    هل من مرحب ؟؟؟؟

    اختكم المحبة في الله
    امة الله

    لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
    (النساء:172)




  • #2
    و عليكم الســــــــــــــــــــــــــــــــــلام و رحمة الله و بركاته

    لقد حلت علينا البركات بقدومك اختنا الفاضلة أمة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه
    فوالله طالما اتحفتينا بكلامك العطر الطيب في المنتدى القديم، و حمدا لله انك ما زلت معنا لنستفيد من مشاركاتك الذهبية.

    اللهم اعز الاسلام بك و اعزك الله بالاسلام

    حياكم الله و نتمنى ان نرى مشاركاتك قربيا
    يـا من يعد غـداً لتوبته *** أعلى يقين من بلوغ غد
    المرء في عيشه على أمــل *** ومنيته الإنسـان بالـرصد
    أيام عمرك كلها عـدد *** ولعل يومك آخر العدد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اهلا و سهلا

      يا ميت اهلا و سهلا اختي, شرفتينا بقدومك, ان شاء الله دائما منسمع منك و الله يخليكي على طول ادعيلنا مو بس هلق
      بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
      أختكم حلبية

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته


        مية هلا ومرحبا بالغالية أمة الله

        حياك الله أغاتي الوردة
        <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حيا الله من زارنا ونور هذه الصفحة
          اخي مايك والحبيبة مون شادوز اغاتي يا وردة انتي والفاضلة حلبية
          اشكر لكم هذه الكلمات الطيبة ولا حرمني الله منكم ومن وجودي بينكم

          لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
          (النساء:172)



          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            الأخ أمة الله حياكِ الله

            وأهلا بك فى منتداكِ

            وإن شاء الله نرى الكثير من مشاركاتك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله

              تحية طيبة مباركة من الله اليك اختى فى الله امة الله اسال الله لك العافية فى الدين والدنيا والاخرة واهلا بك حيث يحب ان يراكى الله ورسوله تشاركى ابتغاء جنته وخشية غضبه ..... وفقك الله وايانا الى ما يحبه ويرضاه وكل الاخوة الاحباء فى هذا المنتدى
              *.*.*(بلدى وان جارت على عزيزة ........ واهلى وإن ضنوا على حرام )*.*.*
              *.*.( حقا نفــــــــ وأستوطن الأغراب فى بلدى ـــي ).*.*

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم
                مرحب بكى اختى امه الله
                واعتذر انى ما شفت مشاركتك الا الان فقط , لانى نادر ما ادخا منتدى اخر غير الرد على الشبهات ..

                المنتدى والموقع كله نور

                حليمو

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ده أيه النور ده


                  أنا برده بقول ده المنتدى منور كده ليه


                  يا مرحب بأختنا فى الله

                  امة الله
                  <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X