إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الفاتيكان يجدد الدعوة لبناء كنائس بالسعودية.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الفاتيكان يجدد الدعوة لبناء كنائس بالسعودية.!

    الفاتيكان يجدد الدعوة لبناء كنائس بالسعودية
    المسلم ـ وكالات | 5/4/1433 هـ

    ادعى الناطق الرسمى باسم ما يعرف بـ "الكرسى الرسولى الأب فيديريكو لومباردى" المتحدث الرسمى باسم الفاتيكان، إن الفاتيكان تلقى عدد من الطلبات ممن وصفهم بـ "مسيحى السعودية" تناشدهم التدخل لدى السلطات السعودية من أجل بناء كنائس لهم.
    وزعم لومباردي أن عدد المسيحيين في بلاد الحرمين قد بلغ 127 ألف مسيحى يعملون فى العديد من المجالات بالمملكة.
    كما أكد المتحدث أن البابا يدرس هذه الطلبات ولكن من الصعب جدا إعلان أى تفاصيل حول التقدم رسميا بطلب بناء كنيسة ولن يعلن عنه إعلاميا.
    واستدل لومباردي بأن لدى الفاتيكان العديد من الكنائس فى الكثير من الدول العربية ماعدا السعودية لأن السعودية ترفض ذلك، ولم نتقدم بأى طلبات سابقة ببناء كنائس فى السابق.

  • #2
    قمة الإستفزاز والبجاحة أن ترى دعوات لبناء الكنائس داخل بلاد الحرمين الشريفين..!
    هل وصل بنا الضعف والهوان إلى هذا الحد..!
    ترى...هل هناك مساجد في الفاتيكان يا فاتيكان..؟!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3


      السعوديه مره وحده

      لا تقلقي اختي

      هم عارفين الرد من زمااااااان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X