إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الدعاء لرب العالمين لنصرة سوريا وإذلال بشار وحاشيته.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الدعاء لرب العالمين لنصرة سوريا وإذلال بشار وحاشيته.

    لندعوا على بشار في هذا اليوم المبارك لعل بيننا أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره

    اللهم انصر أخواننا في سوريا وثبتهم.

    اللهم يا مهلك عاد وثمود ومنجي يونس من بطن الحوت ومغرق فرعون في اليم جاعله عبرة لمن خلفه من العالمين

    نسألك باسمك الأعظم أن ترينا يوماً في بشار وحاشيته..

    اللهم قر عيوننا بسحلهم في شوارع دمشق
    اللهم قر عيوننا بإذلالهم ...اللهم لا تمتهم إلا أن تريهم عجائب قدرتك

    اللهم إنهم قتلوا الرجال والنساء والأطفال والشيوخ وهدموا المساجد ..
    اللهم أرنا فيهم يوماً أسوداً ..
    اللهم عليك ببشار وحاشيته..اللهم شل أركانهم وجمد عروقهم.

    اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
    Last edited by زهراء; 24-02-2012, 10:05 AM.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم امين يا رب العالمين

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
      لندعوا على بشار في هذا اليوم المبارك لعل بيننا أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره


      طيب ما ندعى له بالهدايه و العوده لطريق الحق سبحانه و تعالى ، أفضل من أن ندعو عليه و يظل الدمار مستمر ، أنا بس بقول ندعى له بالهدايه و إن الله يهديه و رجعه لرشده و يحمى سوريا و ندعو له بالتوبه ، أفضل من الدعوه عليه و الخراب مازال مستمر ، أنا عارفه إنه صعب إن الناس بتدعى له بالهدايه ، ولكن ياريت لا يصيبنا يأس من الدعاء له بالهدايه و العوده لطريق الله ، و حمايةو شعب سوريا فى نفس الوقت ، ليه بس ندعى على الغير و لن نأخذ إلا وجع القلب و الحسره أكتر ما هو موجوع على اللى بيموتوا هناك ، و الله سبحانه و تعالى يقدم ما فيه الخير بإذنه إن شاء الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        امين
        [mshosh3]http://2.bp.blogspot.com/_B4kDeh4uv8Q/TUXgwRJRj4I/AAAAAAAABPQ/PgweYtaVqfc/s640/Assadhung.jpg[/mshosh3]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          بسم الله الرحمن الرحيم

          اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك

          ...ونستغفرك ونتوب إليك...ونؤمن بك ونتوكل عليك...ونثني عليك الخير كله ...نشكرك ولا نكفرك ....ونخلع ونترك من يفجرك ... اللهم إياك نعبد ...ولك نصلي ونسجد ...وإليك نسعى ونحفد

          ...نرجو رحمتك ونخشى عذابك...إن عذابك الجد بالكفار ملحق ...

          اللهم لك الحمد

          أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن

          ولك الحمد أنت العزيز الحكيم

          فلك الحمد أنت القوي العزيز

          ولك الحمد أنت الغفور الرحيم

          فلك الحمد أنت السميع البصير

          فلك الحمد أنت الأول فليس قبلك شئ

          فلك الحمدأنت الآخر فليس بعدك شئ

          فلك الحمد أنت الظاهر فليس فوقك شئ

          فلك الحمد أنت الباطن فليس دونك شئ

          فلك الحمد لك الحمد كله .....

          وإليك يرجع الأمر كله ....

          وإليك الخير كله .....


          أنت نور السماوات والأرض ومن فيهم

          ولك الحمد أنت قيم السماوات والأرض

          فلك الحمد أنت الحق ..

          وقولك حق ووعدك حق ولقائك حق ..

          والجنة حق والنبييون حق والنار حق ومحمد صلى الله عليه وسلم حق ..


          اللهم لك أسلمنا ...

          وبك آمنا ...

          وعليك توكلنا ..

          وإليك أنبنا ...

          وبك خاصمنا ..

          وإليك حاكمنا ...


          فاغفر لنا ما قدمنا وما آخرنا

          وما أسررنا وما أعلنا

          وما أنت أعلم به منا يا ذا الجلال والإكرام ...

          اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل

          ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل

          يا ذا الجلال والإكرام ..

          اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ..

          ودرك الشقاء ...

          وسوء القضاء ..

          وشماتة الأعداء ...

          يا ذا الجلال والإكرام ..

          اللهم أنت عفو تحب العفو فاعفو عنا ..

          اللهم أنت عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

          يا ذا الجلال والإكرام ..

          اللهم وفق ولي أمرنا لما تحب وترضى

          وخذ بناصيته للبر والتقوى ...

          اللهم أصلح له بطانته يا ذا الجلال والإكرام

          اللهم لا تفرق جمعنا هذا إلا بذنب مغفور ..

          وسعي مشكور ...

          وعمل صالح متقبل مبرور ..

          برحمتك يا عزيز يا غفور ..


          اللهم أصلح شباب المسلمين

          في كل دهر وحين ...

          وفي كل وقت وأنين ..

          اللهم إحفظ شبابنا من التقليد والفجور

          وبناتنا من التبرج والسفور ...

          برحمتك يا عزيز يا غفور ...

          اللهم إنصر إخواننا المجاهدين في كل مكان ..




          اللهم إنصر إخواننا في بيتك بيت المقدس

          اللهم شتت أسر الغاصبين الحاقدين




          اللهم إنصر إخواننا المجاهدين


          اللهم ثبت أقدامهم ..

          وسدد سهامهم ..

          وأعلي رايتهم ..


          واجعل كلمتك العليا وكلمة الأعداء السفلى

          يا قوي يا عزيز


          اللهم أعز الإسلام والمسلمين


          وأذل الشرك والمشركين


          ودمر أعدائك أعداء الدين






          اللهم انا نعوذ بك من عين لا تدمع

          وقلب لايخشع

          ونفس لا تشبع

          وعلم لا ينفع

          ودعوة لايستجاب لها
          Last edited by قسمه; 26-02-2012, 01:37 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6







            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اللهم اهدي بشار الاسد واصلح حال سوريا

              اتظنون ان نظام بشار الاسد اذا سقط فان اسرائيل سوف تترك سوريا في سلام؟؟؟؟؟
              والله ستزرع في كل شارع عميل وفي كل تجمع للناس مفخخة وكل عالم ستغتاله وتحدث فتن بين الناس والله حتى يصبح الجار يكره جاره
              وانظروا الى حال العراق......وابحثوا في النت عن اخبار ليبيا وما يحدث فيها الان

              ملاحظة:انا لا اؤيد نظام بشار الاسد لكن تعودنا ان اي رئيس يذهب فان اللذي يأتي بعده اسوء منه
              sigpic

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اتظنون ان نظام بشار الاسد اذا سقط فان اسرائيل سوف تترك سوريا في سلام؟؟؟؟؟
                والله ستزرع في كل شارع عميل وفي كل تجمع للناس مفخخة وكل عالم ستغتاله وتحدث فتن بين الناس والله حتى يصبح الجار يكره جاره
                وانظروا الى حال العراق......وابحثوا في النت عن اخبار ليبيا وما يحدث فيها الان
                هل كان يتخلف توجه نظام فشار الهرة من الكيان الصهيوني عن توجه نظام مبارك ؟

                بنيامين بن اليعازر قال على مبارك انه كان كنز استراتيجي لاسرائيل

                وذهب هذا الكنز وهو الان في محبسه يحاكم هو ونظامه

                فلماذا لم تتركنا اسرائيل ؟

                ولماذا لم نجد المخففات تملا جنبات شوارع بلدنا ولم نجد اغتيالات العلماء

                ام ان حدوث هذا في العراق ممكن وحدوثه في مصر غير ممكن

                عفوا كلام حضرتك غير منطقي

                فما يحدث في العراق هو وضع خاص فتش فيه عن عناصر البلاك ووتر black water الامريكية والشان الداخلي ادرى به العراقيين منا فلا داع للكلام فيه

                لذا فما تقوله ليس مقياس ابدا

                ملاحظة:انا لا اؤيد نظام بشار الاسد لكن تعودنا ان اي رئيس يذهب فان اللذي يأتي بعده اسوء منه
                اذا فلنمسك على رؤسائنا ونعض عليهم بالنواجذ وفي الاصل اصلا ان معظمهم عبارة عن انطاع وخونة ومستبدين ويحكمون بلادهم على اساس انها عزبة ورثت عن طريق اجدادهم

                اخطا الاخوة في ليبيا لانهم خلعوا القردافي الهاتك لجميع الحرمات

                تكرر الخطا في مصر لانهم منعوا كنزا استراتيجيا لاسرائيل من استكمال حكمه

                اخطا الاخوة في تونس لانهم خلعوا بن علي الذي كان يجعل الصلاة في المساجد ببطاقات ممغنطة ومنع الحجاب فيها ووقف امام شرع الله واستباح دماء واعراض شعبه

                واخطا واخطا واخطا

                والسبب ان الرئيس الجديد اسوا من الحالي

                جيد ، فليتحمل الجميع منذ الان وصاعدا هتك عرضه وسلب حقه وسرقه وطنه

                هتجنن

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اخي العزيز abcdef_475 انا والله اكن لك كل احترام فأنت اخي في الدين واتمنى ان الاختلاف في الرأي لايفسد اخوتنا في الدين فأنا والله احبك في الله كما احب في الله كل القائمين على هذا المنتدي

                  يا اخي abcdef_475
                  الثورات العربية اللتي حدثت بصورة حقيقية هي فقط في مصر وتونس
                  اما ما حدث في ليبيا فلم تكن ثورة ابدا
                  لايمكن ان اصدق ان ما حدث في ليبيا هو ثورة على القذافي
                  ولو صدقنا انها ثورة قام بها الشعب الليبي المسلم لماذا نرى الدول الصليبية الكافرة سارعت الى دعم هذه الثورة باسلحتها وطائراتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  لماذا فرنسا هذه الدوله الحقيرة اللتي منعت الحجاب وطردت عشرات الائمة ونفتهم بحجج واهية نراها تسارع الى دعم الثوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  لماذا ايطاليا (اكثر دوله صليبية حاقدة على الاسلام) تسارع الى دعم الثوار بكل ما امكنها

                  هل تتصور انها فعلت ذلك لحبها في اهل ليبيا؟؟؟؟؟ الم يصرح رئيس وزراء ايطاليا عقب فوزهم على فرنسا في كأس العالم قائلا (لقد فزنا على منتخب العرب والمسلمين) بسبب وجود خمس لاعبين على ما اعتقد مسلمين في منتخب فرنسا؟؟؟؟

                  لماذا فقط في ليبيا حصلوا على هذا الدعم؟؟؟؟؟؟

                  فقط اسألك سؤال اخي abcdef_475
                  هل تعتقد ان هذه الدول الصليبية وقفت بكل ما امكنها مع حرية الشعب الليبي من القذافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  هل من الممكن ان تصدق ان دعم الصليبيين للثوار في ليبيا بدون مقابل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  سؤال اخر هل تعتقد ان اللذين استنجدوا بالصليبيين لقصف ليبيا وتخريب البنى التحتية ودمروا الجيش والمدن وقتلوا وشردوا ووووووووو قد جلبوا الخير لليبيا ام الشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  اخي العزيز افضل العيش في ضل القردافي (كما تسميه) المسلم خير من ان اعيش في ظل من جلبوا الصليبيين لكي يقعدوهم على كراسي الحكم


                  هل كان يتخلف توجه نظام فشار الهرة من الكيان الصهيوني عن توجه نظام مبارك ؟

                  بنيامين بن اليعازر قال على مبارك انه كان كنز استراتيجي لاسرائيل

                  وذهب هذا الكنز وهو الان في محبسه يحاكم هو ونظامه

                  فلماذا لم تتركنا اسرائيل ؟

                  ولماذا لم نجد المخففات تملا جنبات شوارع بلدنا ولم نجد اغتيالات العلماء

                  ام ان حدوث هذا في العراق ممكن وحدوثه في مصر غير ممكن

                  عفوا كلام حضرتك غير منطقي
                  يا اخي العزيز الم تسأل نفسك لماذا مبارك الطاغية المجرم الدكتاتور لم يحرك الجيش لضرب المتضاهرين؟ ربما ستقول ان الجيش لن ينفذ هكذا امر اقول لك ان هكذا امر سيحدث انشقاقا في الجيش حيث سترى قسما ينفذ الاوامر ويضرب المتضاهرين وقسم لن يفعل كما هو حال اليمن لكننا لم نرى الطاغية مبارك يصدر هكذا امر ياترى لماذا؟؟؟؟؟؟

                  ثم هل بامكاننا ان نفترض .....مجرد افتراض ان ماحدث هو لعبة مخابراتية امريكية بامتياز؟؟؟؟؟؟
                  يعني عناصر مخابراتية وغطاء اعلامي ورشاوى لمسؤلين كبار.....والنتيجة:ثورة ضد الظالم بعدها سقوط الظالم بعدها الله اعلم
                  الم يتضح في احدا المرات في مصر مابعد الثورة ان شخصا اسرائيليا كاد ان يشعل فتنة بين المسلمين والاقباط في احدى المناطق لا اذكر التفاصيل بالتحديد الا ان الخبر قرأته على قناة الجزيرة
                  Last edited by العبادي محمد; 28-02-2012, 12:27 AM.
                  sigpic

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    [size="5"][font="comic sans ms"]بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    [size="5"][font="comic sans ms"]فلماذا لم تتركنا اسرائيل ؟
                    ما هى فعلا مش سايبه مصر فى حالها ، أم أنك لا تلاحظ كثرة الإعتصمامات و أحداث ماسبيرو ، و كم الأسلحه الرهيب اللى بيدخل البلد ، ( ده غير الضغط الأمريكى بسبب منظمات الهبل المدنى ) ، بس برضه رغم كل ده مصر لن تركع كما قالها الجنزورى غصب عن عينهم


                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    [size="5"][font="comic sans ms"] ولم نجد اغتيالات العلماء
                    طيب و موت إبراهيم الفقى !!!!!!!!!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أنا أؤيد الأخ عبادى فيما يخص ليبيا و لجوئهم لحزب الناتو ، ( اللى تدخل عشان البترول ، و ليس من أجل سواد عيون شعب ليبيا ) ، على رأى المثل : هى الحدّايه بترمى كتاكييت !!!!!!!!!!!!

                      هذا فقط ما أؤيد فيه الأخ عبادى و متفقه معه فيما يخص هذا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        الاخ الكريم عبادي

                        شكرا على كلامك واتمنى من ان تتاكد اني ابادلك نفس الامر ان لم يكن اكثر

                        اما ما حدث في ليبيا فلم تكن ثورة ابدا
                        لايمكن ان اصدق ان ما حدث في ليبيا هو ثورة على القذافي
                        ولو صدقنا انها ثورة قام بها الشعب الليبي المسلم لماذا نرى الدول الصليبية الكافرة سارعت الى دعم هذه الثورة باسلحتها وطائراتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        لماذا تضع خط تحت كلمة مسلم

                        ولم تضع هذا الخط تحت القذافي الذي خرجت فتوى بتكفيره ممن يثق فيهم من اهل العلم

                        فهذا الهالك الذي استهزا بالقران وبالسنة وبالصحابة

                        ولم يتورع عن قتل شعبه وضربهم ودكهم بالمرتزقة وتزويدهم بالمنشطات الجنسية ليتمكنوا من هتك عرض اكبر عدد من اخواتنا في ليبيا

                        فكيف يقاوم هذا الامر

                        بقذف الورد عليهم ؟

                        اما تبرير تدخل الناتو فهو لا يخفي على احد

                        فالعيب في الاساس فينا

                        لو كان كيان البلدان الاسلامية او العربية حتى متحد كالاتحاد الاوروبي لكان اذهب القذافي بنفسه وابعده

                        ولكن امتنا حدث ولا حرج

                        وليبيا دولة غنية بمصادرها الطبيعية

                        وهذا هو السبب الحقيقي في التدخل فيها والدليل على ذلك سوريا

                        ذلك البلد الفقير غير النفطي لم يتدخل بها احد حتى الان ونفس المهازل والكوارث تتكرر بها ان لم يكن اكثر على يد المجرم بن المجرم فشار الهرة

                        سؤال اخر هل تعتقد ان اللذين استنجدوا بالصليبيين لقصف ليبيا وتخريب البنى التحتية ودمروا الجيش والمدن وقتلوا وشردوا ووووووووو قد جلبوا الخير لليبيا ام الشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        طيب يا اخي ماذا تريدهم ان يفعلوا وهم يقتلوا وتنتهك اعراضهم ولا يغيثهم احد

                        ماذا تنصحهم ان يفعلوا

                        ثم اي جيش تتحدث عنه

                        هل جعل القذافي لليبيا جيش رغم مواردها الكثيرة

                        يقول المثل رب صورة اغنت عن الف كلمة واتركك مع الصور لتستنج منها ما تريد



                        واي بنية تحتية وليبيا بكل مواردها هذه ما زالت صحراء جرداء تعيش حياة القبائل الا القليل بسبب هذا الهالك

                        وبفرض

                        فهل ليبيا عاجزة عن بناء كل هذا من جديد ؟

                        يا اخي العزيز الم تسأل نفسك لماذا مبارك الطاغية المجرم الدكتاتور لم يحرك الجيش لضرب المتضاهرين؟ ربما ستقول ان الجيش لن ينفذ هكذا امر اقول لك ان هكذا امر سيحدث انشقاقا في الجيش حيث سترى قسما ينفذ الاوامر ويضرب المتضاهرين وقسم لن يفعل كما هو حال اليمن لكننا لم نرى الطاغية مبارك يصدر هكذا امر ياترى لماذا؟؟؟؟؟؟
                        حدوث انشقاق في اي جيش كارثة

                        يعرف عواقبها من يعرف معنى الانشقاق

                        ومبارك بكل ظلمه هذا الا انه رجل محارب قديم وبلا شك قدم لمصر اثناء ما كان محاربا ومدافعها عنها ويعرف معنى انشقاق جيش على بعضه

                        ولعله فعل حسنة في حياته بهذا الامر وقدر عواقبه لانه كان رجل عسكري بالاساس

                        واضرب لك مثال يؤيد كلامي هذا وهو عن الملك فاروق

                        الملك فاروق بحسب ما ذكر في التاريخ انه كان عربيد

                        وحينما حدثت ثورة 52 وحان وقت الاجلاء ارادت قوات من حرسه - مثل الحرس الجمهوري الان - ان تقاتل باقي قوات الجيش التي ثارت عليه وخلعته

                        فوبخهم فاروق ونهاهم عن هذا وقال ليس فاروق من يقاتل المصريين بعضهم البعض في عهده

                        رغم كل المآخذ عليه

                        ثم هل بامكاننا ان نفترض .....مجرد افتراض ان ماحدث هو لعبة مخابراتية امريكية بامتياز؟؟؟؟؟؟
                        يعني عناصر مخابراتية وغطاء اعلامي ورشاوى لمسؤلين كبار.....والنتيجة:ثورة ضد الظالم بعدها سقوط الظالم بعدها الله اعلم
                        الم يتضح في احدا المرات في مصر مابعد الثورة ان شخصا اسرائيليا كاد ان يشعل فتنة بين المسلمين والاقباط في احدى المناطق لا اذكر التفاصيل بالتحديد الا ان الخبر قرأته على قناة الجزيرة
                        الاوضاع لم تكن محتاجة مخابرات امريكية كي يتم الثورة

                        فقد وصلت للحضيض

                        لا استطيع ان انفي او اؤكد وجود تدخل مخابراتي ساعد في اشعال الاوضاع

                        ولكن ما استطيع ان اؤكده ان بعد ذلك اصبحت مصر مسرح عمليات كبير جدا للعديد من اجهزة المخابرات الاجنبية

                        ولكن بعون الله هناك من يستطيع التعامل معهم كما حدث مع جرابيل الاسرائيلي الذي تقصده

                        والذي شوهد في اماكن حدوث بعض النزاعات الطائفية

                        ولكن بالتاكيد هذه ليست هي مهمته الاساسية في مصر

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          استاذتي الكريمة محبة الصحابة

                          ما هى فعلا مش سايبه مصر فى حالها ، أم أنك لا تلاحظ كثرة الإعتصمامات
                          ليست كل الاعتصامات

                          هناك من اعتصم لحق غائب لم يصبر علي اخذه

                          وهناك من اعتصم ودعى للعصيان المدني بغرض التخريب وطبعا مدعوم من اجهزة مخابرات ومنظمات اجنبية

                          وبعض من مشاريع رؤساء الجمهورية الفشلة المتاجرون بدماء واعراض " الحرائر "

                          و أحداث ماسبيرو
                          بعض البلطجية خرجوا للتظاهر امام التلفزيون

                          مجرد فعل من مجموعة من البلطجية كغيرهم في اي مكان اخر

                          و كم الأسلحه الرهيب اللى بيدخل البلد
                          هذا ومنذ ايام مبارك ايضا وما زادها هو دخولها ايضا عن طريق ليبيا

                          ده غير الضغط الأمريكى بسبب منظمات الهبل المدنى
                          الغريب ان بعض مرشحي الرئاسة بيدافعوا عن هذه المنظمات التي تم اقتحامها

                          بس برضه رغم كل ده مصر لن تركع كما قالها الجنزورى غصب عن عينهم
                          بامر الله

                          طيب و موت إبراهيم الفقى !!!!!!!!!
                          رحمه الله رحمه واسعة

                          ولكن مع تقديرنا لدكتور الفقي فهو ليس العالم في التخصص الفارق في مصر كي يتم استهدافه

                          كما حدث مع علماء الذرة امثال د المشد والمشرفة و سميرة موسى

                          ولو تلاحظي حضرتك وفاة د ابراهيم نتيجة حريق

                          ولولا قدر الله ، كان ممكن انقاذه بسهولة

                          وهو اسلوب اغتيال لا تستخدمه جمهورية جيبوتي حتي

                          فاسرائيل تمتلك الوسائل التي ربما لو سمعها البعض لقال انها من قبيل الخيال العلمي ولنا عبرة في اغتيال ابو عمار

                          او الطائرة التي تقذف سيارة بصاروخ وسط عدة سيارات في الشارع او الموبايل الذي ينفجر في راس صاحبة اثناء مكالمة

                          او لنرجع بالذاكرة

                          والطرود المفخخة التي كانت ترسلها لاغتيال العلماء الالمان في مصر ايام عبد الناصر

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            طيب ما ندعى له بالهدايه و العوده لطريق الحق سبحانه و تعالى ، أفضل من أن ندعو عليه و يظل الدمار مستمر ، أنا بس بقول ندعى له بالهدايه و إن الله يهديه و رجعه لرشده و يحمى سوريا و ندعو له بالتوبه ، أفضل من الدعوه عليه و الخراب مازال مستمر ، أنا عارفه إنه صعب إن الناس بتدعى له بالهدايه ، ولكن ياريت لا يصيبنا يأس من الدعاء له بالهدايه و العوده لطريق الله ، و حمايةو شعب سوريا فى نفس الوقت ، ليه بس ندعى على الغير و لن نأخذ إلا وجع القلب و الحسره أكتر ما هو موجوع على اللى بيموتوا هناك ، و الله سبحانه و تعالى يقدم ما فيه الخير بإذنه إن شاء الله
                            ندعو له بالهداية والتوبة..!!
                            عن من تتكلمون..!
                            وأين حق من قُتل أهله ظلماً ونُهبت أرضه وهُدم بيته وهُتك عرضه..!!
                            لنضع أنفسنا مكان أخواننا السوريين فضلاً.. الذين يقمعون بآلة الحرب والقنابل والدبابات ليلاً ونهاراً.
                            هذا مجرم قاتل خائن عميل زنديق الديانة لا يجوز له أن يحكم ديار المسلمين..
                            قتل الأطفال والشيوخ والنساء والرجال ظلماً وعلواً وهدم المساجد وعثى في الأرض فساداً.
                            قاتل المسلم يُقتل ومن يحارب الله ورسوله ويؤذي المسلمين يُقتل
                            (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) [المائدة 33]

                            اللهم عليك بطاغية سوريا و عجل بهلاكه وحاشيته.

                            اللهم مكن للموحدين و المجاهدين في الأرض...اللهم آمين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X