إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الحمد لله .... نجونا من حادث مميت امس

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شيخنا ابو جاسم

    جزاكم الله كل خير وحماكم من كل سوء ومكروه

    بارك الله فيك يا مولانا الكريم

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      حمدا لله على سلامتكم يا أبطال

      بس مين فيكم كان سايق

      أسأل الله أن يحفظكم وجميع الأخوة والأخوات من كل سوء
      ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
      رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
      بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
      يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
      حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
      لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        بس مين فيكم كان سايق
        سؤال وجيه.
        نتمنى معرفة مين كان سبب الحادث واللي كان هيدخل في شاحنة الأسمنت ولم يراها..!!

        عوداً حميداً شيخنا السيوطي.

        منور المنتدى.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          حمدا لله على سلامتكم يا أبطال

          بس مين فيكم كان سايق

          أسأل الله أن يحفظكم وجميع الأخوة والأخوات من كل سوء
          يعني والله لو اعرف ان الحوادث هتخلينا نطمن على الاحبة نعمل في اليوم اربع خمس حوداث عشان نشوف استاذ كامل وشيخنا ابو جاسم وشيخنا السيوطي والناس اللي وحشانا دي

          ربنا يبارك فيك يا شيخ ويبعد عنك كل سوء

          مش انا اللي كنت سايق والله، الحاج التاني هو اللي كان سايق والله يسامحه كان الاسمنت هيقع علينا وهيبهدل هدومنا
          نتمنى معرفة مين كان سبب الحادث واللي كان هيدخل في شاحنة الأسمنت ولم يراها..!!
          شوفي يا اخت زهراء

          عم مافريك متاثر شوية بكارتون سابق ولاحق ويقود بطريقة السيارة دائما بسرعة جنونية خصوصا على الطرق المفتوحة والسريعة

          المهم انه وقتها كانت تسير بجوارنا سيارة على نفس الحارة فاراد تخطيها قبل نقطة تماس لحارة اخرى مجاورة هي التي كانت تسير فيها هذه الشاحنة

          فتخطاها بسرعة وفوجئنا بالشاحنة على بعد امتار امامنا على الطريق

          فلم يكن هناك الا حالتين اما الشاحنة او اتجاه اخر

          والاتجاه الاخر كان سور

          فالحمد لله ربنا ستر



          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

            سؤال وجيه.
            نتمنى معرفة مين كان سبب الحادث واللي كان هيدخل في شاحنة الأسمنت ولم يراها..!!

            عوداً حميداً شيخنا السيوطي.

            منور المنتدى.

            المنتدى منور بكم
            جزاكم الله خيراً أختنا الكريمة زهراء
            ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
            رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
            بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
            يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
            حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
            لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              يعني والله لو اعرف ان الحوادث هتخلينا نطمن على الاحبة نعمل في اليوم اربع خمس حوداث عشان نشوف استاذ كامل وشيخنا ابو جاسم وشيخنا السيوطي والناس اللي وحشانا دي




              ههههههه
              لا يا سيدي ربنا يحفظكم وتشوفنا من غير مشاكل

              مش انا اللي كنت سايق والله، الحاج التاني هو اللي كان سايق والله يسامحه كان الاسمنت هيقع علينا وهيبهدل هدومنا
              وياسلام لو كانت بتمطر كمان كان أسمنت ومية طيب فين بقى مافريك وتوم كروز وطيارات وصواريخ والقلق ده
              Last edited by أبوحمزة السيوطي; 19-02-2012, 10:17 AM.
              ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
              رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
              بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
              يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
              حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
              لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                الحمد لله الذي نجاكم أخي الحبيب

                أسال الله لي و لكم حسن الخاتمة
                قال المؤرخ الأمريكي وول ديورانت في كتابه قصة الحضارة :
                إن المسيحية لم تقضِ على الوثنية، بل تبنتها ....
                وقصارى القول أن المسيحية كانت آخر شيء عظيم ابتدعه العالم الوثني القديم.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  ههههههه
                  لا يا سيدي ربنا يحفظكم وتشوفنا من غير مشاكل
                  الله يكرمك يا شيخنا
                  وياسلام لو كانت بتمطر كمان كان أسمنت ومية
                  اسمنت ومية كدا مش بقي فاضل غير زلط ورملة وحديد ونرمى اساسات الدور الاول ان شاء الله
                  الحمد لله الذي نجاكم أخي الحبيب

                  أسال الله لي و لكم حسن الخاتمة
                  امين

                  ربنا يبارك في حضرتك مولانا الشيخ ابو انس

                  جزاكم الله عنا خير

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    شكرا استاذة محبة الصحابة واستاذ ابو جاسم والشيخ ابو حمزة السيوطي والشيخ الصارم الثقيل


                    عم مافريك متاثر شوية بكارتون سابق ولاحق
                    [CENTER]

                    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X