إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا سنفعل في راس السنة الميلادية ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا سنفعل في راس السنة الميلادية ؟

    اخوتى فى الله
    رسالة طيبة قرأتها على الانترنت ولا اعلم من صاحبها جزاة الله كل خير

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    اقتربت السنة الميلادية على الانتهاء ....
    و جميع الناس تنتظر يوم 31/12/2004 حتى يحتفلوا برأس السنة ....
    وهذا نداء لجميع المسلمين ... فبدلا من الاحتفال ... و بدأ سنة جديدة بمعصية الله
    ابدءوا السنة الجديدة بالدعاء بأن تكون سنة خير على أنفسكم و على أهلكم و أن تكون هذه السنة أفضل من السنة الماضية على الإسلام و المسلمين ....
    فبينما تكون الساعة 12 ليلا و الله ينظر إلينا و يجد اغلب البشر في عصيان و سكر ورقص .. فليجدك أنت قائم .. ساجد له وحده .... فتخيل فرحة الله بك في هذه اللحظة ... فلتكن من العباد الذين قدروا الله حق قدره ...




    و هداني الله و إياكم
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2
    حيا الله أختنا مون شادو

    فعلا فهذه فكرة دعويه جيدة

    وقد سمعتها من الكثير حتى أن الخطيب فى الجمعة الماضية أيضا دعا لهذا الأمر

    أرجوا أن ننفذه جميعا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ماذا سنفعل في رأس السنة الميلادية؟؟

      بسم الله الرحمن الرحيم
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      لماذا لا نحتفل برأس السنة مثل بقية الناس؟
      كنت اتسائل عن هذا.. كما يتسأل عنه كثير من المسلمين اليوم..
      و لما فكرت في الأمر مليا وجدت أن الأحتفال بمضى سنة من عمرنا غباء كبير .. وأعنى ما أقول .. نعم غباء كبير ، لانه ليس في تلك المناسبة داعي للاحتفال بقدر ما فيها من دواعي للحزن والندم ..
      فعلى ماذا نحتفل ؟
      على خسارة سنة من العمر!
      أم على أقتراب الأجل !
      أم نحتفل بمخالفة أمر النبى الأمي عليه الصلاة والسلام بتطبيقنا طقوس الضالين و نفرح بمعصية الرب العظيم!
      عجبت لعقل من وضع هذا الموعد و تلك المناسبة للاحتفال..!
      وعجبت لمن يحتفل بهذه المناسبة من المسلمين الغافلين!
      أليس الإنسان يحزن اذا خسر شيء من مقتنياته التافهة ، فكيف يفرح بخسران شيء من أغلى ما لديه وهو (العمر) ..؟
      أم نحتفل بالخسارة لأن الغرب الكافر يفعل ذلك بجهالة..!!
      و اذا علمنا اننا لن نرجع يوما فات من العمر و لو أنفقنا ما في الأرض جميعا فحق لنا ان نحزن 360 مرة في رأس السنة بدل ان نحتفل و اذا تذكرنا خطايانا التي ارتكبناها في الأيام الماضية حق لنا ان نتوب الى الله و نخضع لأمره و نبتغى رضاه بكل ما نملك من حول و قوة عسى ان نكفر عن شيء مما سطر في كتابنا في السنة الماضية و ليس ان نحتفل (نزيد الطين بلة) و نخالف أمر رسول الله صلى الله عليه و سلم الذي أمرنا بمخالفة اليهود و النصارى و نهانا عن الأحتفال بأعيادهم و ممارسة طقوسهم (الغبية) و أفراحهم (الدنية)
      احبتي في الله لن ينال رضى الله من سعى في معصيته ..
      و لن يفرح بالنعيم من فرح بما يورد الجحيم
      بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
      أختكم حلبية

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X