إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دراسة يهودية :الإسلام يكتسح إسرائيل ومعظم معتنقيه نساء.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دراسة يهودية :الإسلام يكتسح إسرائيل ومعظم معتنقيه نساء.!

    دراسة يهودية :الإسلام يكتسح "إسرائيل" ومعظم معتنقيه "نساء"

    كشفت صحيفة (يديعوت أحرنوت) الإسرائيلية عن دراسة أجراها “إيتزاك ريتر” أستاذ جامعي بمركز القدس للدراسات الإسرائيلية أثبتت أن 20 يهودية يعتنقن الإسلام سنويا.

    وأوضح “ريتر” أن جميع اليهود المتحولون من الإسلام من النساء زاعما أنهن اعتنقن الإسلام ليتزوجن برجال مسلمين.نقلا عن وكالات.
    وأضافت الصحيفة أن الدين الإسلامي والدعوة إليه بدأت تتخلل صفوف اليهود، وأن دعاة الإسلام في إسرائيل رجال مُلتحون يشبهون السلفيين، يتقربون لليهود و يدعونهم للدين الإسلامي بلطف كما تتميز لغتهم العبرية بالطلاقة.
    وقال “أبو حسن” أحد الدعاة للإسلام في إسرائيل: “واجبي أن أخبر العالم بالدين، وهم لهم أن يقرروا ماذا عليهم أن يفعلوا”.
    ورأت الصحيفة أن نشر الدعوة الإسلامية بين اليهود جاء متأثراً بالبرامج الإسلامية التي تبثها القنوات الفضائية في الشرق الأوسط وأوروبا ومنتديات و مواقع الإنترنت.
    وأضاف “ريتر” أن الدعوة الإسلامية في إسرائيل وباللغة العبرية تُعَد السابقة الأولى من نوعها منذ أكثر من 30 عاماً.
    ووصفت الصحيفة عمليات نشر الدعوة الإسلامية بعدم القبول الكبير بين اليهود، في الوقت الذي لا يجرم فيه القانون الإسرائيلي التبشير والدعوة للأديان الأخرى ولكنه يضع بعض القيود والقوانين.
    ونقلت الصحيفة عن “أبو حسن” الذي تلقى تعليمه في إحدى الجامعات الإسرائيلية أنه وجد عدد الدعاة للدين الإسلامي في إسرائيل غير كاف لذا قرر هو وزملائه إنشاء “لجنة الرحمة للمسلمين الجدد”، لمباشرة الدعوة والدعاة، وتأليف الكتيبات الإسلامية باللغة العبرية مثل كتاب “الطريق للسعادة” وفيه يدعون اليهود للإسلام.
    وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة العدل الإسرائيلية لم تستطيع تحديد عدد الذين أسلموا من اليهود من جملة 600 يهودي يغيرون دينهم سنوياً.
    من جانبه أوضح “عماد يونس” مؤسس “لجنة الرحمة للمسلمين الجدد” أن غالبية من يعتنقون الدين الإسلامي من اليهود هم نساء وترجع أصولهن لروسيا أو أوروبا الشرقية، وأنه في آخر احتفالاتهم اعتنق 55 يهوديا الإسلام جميعهم نساء، بينهن خمس سيدات ولِدن وتربين في إسرائيل.
    وقالت “ياسمين” -20 عاماً- وهي يهودية اعتنقت الإسلام “لقد رحب بي المسلمون كما لم يرحب بي والداي و قالوا إني أصبحت منهم ولا أملك الآن سوى زوجي و الإسلام”.

  • #2
    فقط من توبيكات الموقع ومصادره
    بريطانيا إسلام 200 ألف امرأة + معظم معتنقين الإسلام فى إسرائيل نساء

    حتى فى مصر أنا ملاحظ إنه معظمم نساء
    ومش هقول كلهم عشان طبعاً مش عارف كل اللى بيسلموا

    الفرز الدينى يستمر فى جنى مكاسبه فخسارة طامعيين المغريات مكسب سواء كان الطامع رجل أو امرأة أو مخنث , فكره يمينى أو يسارى أو وسطى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
      فقط من توبيكات الموقع ومصادره
      بريطانيا إسلام 200 ألف امرأة + معظم معتنقين الإسلام فى إسرائيل نساء

      حتى فى مصر أنا ملاحظ إنه معظمم نساء
      ومش هقول كلهم عشان طبعاً مش عارف كل اللى بيسلموا

      الفرز الدينى يستمر فى جنى مكاسبه فخسارة طامعيين المغريات مكسب سواء كان الطامع رجل أو امرأة أو مخنث , فكره يمينى أو يسارى أو وسطى
      لم أفهم السطر الأخير..
      حسب ما فهمت من مشاركتك أنك تريد أن تقول أنه لا يدخل الإسلام فقط إلا النساء لمكاسب ومصالح دنيوية..!
      الفكرة يا جريت أن هناك فرق بين "الدخول" في الإسلام و "إشهار" الإسلام..
      يعني ممكن يكون هناك عدد كبير من الداخلين في الإسلام من الرجال ولكنهم لا يشهرون إسلامهم ولا يعلن عنهم كما هو الحال مع النساء.!
      طيب ..لماذا على المرأة أن تشهر إسلامها..
      لأنها لابد أن يكون معها وثيقة رسمية تثبت أنها مسلمة لا يحل لها الزواج إلا من مسلم.
      لأنها لو كتمت إسلامها وتزوجت من مسيحي تصبح زانية..!
      والزواني لا يدخلون الملكوت كما هو الحال عندكم في المسيحية..!
      هذا هو سبب كثرة عدد النساء اللواتي يعلن عن إسلامهن..

      ترى كم نسبة عدد الداخلين في النصرانية من الرجال أو النساء خلال السنوات الأخيرة يا جريت؟!
      تكاد أن تكون النسبة لا شيء.. مقارنة بعدد الداخلين في الإسلام باعتراف الفاتيكان نفسه
      Last edited by زهراء; 30-12-2011, 09:19 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ربنا يهديهم ويثبتهم ويكفي نجاتهم من النار بإذن الله

        بارك الله فيكي أختي زهراء علي الموضوع
        "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا إبتغينا العزه بغيره أذلنا الله"
        الفاروق عمرو بن الخطاب رضي الله عنه

        (أعتذر عن عدم إنتظامي في المنتدي لفتره وذلك لظروف خاصه)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          #########################

          ولكن حتى يثبت العكس أمامنا الدراسات أن النساء الأكثر إعتناقاً للإسلام من الرجال

          أعرف سبب حضراتكم أن الإسلام أكرم المرأة دون سواه يمكن

          ولكن إذاً لماذا لا يدخلن بكثرة بأمر يتوازى مع دخول الرجال الإسلام بكثرة ؟
          Last edited by abcdef_475; 01-01-2012, 05:05 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            great

            اخر مرة سأسمح لك بالحديث في الاسلام وكأنك تفتي المسلمين في امور دينهم

            فلم تكتب الا عبث وكلام فارغ ، ولن يتكرر منك هذا الامر مرة اخرى قادمة

            ولن اكرر لك تحذيري هذا مرة ثانية

            ان اردت ان تكتب شيء عن الاسلام ، فاكتبه في مكانه المناسب بصفتك سائل لا اكثر ولا اقل

            مع الالتزام بذكر المصدر ، هذا واما التصرف معك ادارياً

            ومنه تكون البداية الان ، والزامك بذكر مصدر لكلامك هذا

            ولكن حتى يثبت العكس أمامنا الدراسات أن النساء الأكثر إعتناقاً للإسلام من الرجال
            اتمنى ان تنتبه لما كتبته لك جيدا

            لاني لن اعيده مرة اخرى
            Last edited by abcdef_475; 01-01-2012, 05:12 AM.

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ده من مواقف سماحة الدين الاسلامى
              هو تركك موجود هنا فى المنتدى اصلا
              ربنا يهديك
              قال الله تعالى " وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً " صدق الله العظيم
              سورة الكهف الاية 54

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ربنا يهديك يا جريت

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  يا رب

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نيو مشاهدة المشاركة
                  ربنا يهديك يا جريت
                  شكراً لحضرتك
                  فعلاً المؤمن لابد أن يكون مسيحياً - قولاً وفعلاً - طبعاً حسب الإيمان الشخصى مع إحترامى لما تدينون

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
                    شكراً لحضرتك
                    فعلاً المؤمن لابد أن يكون مسيحياً - قولاً وفعلاً - طبعاً حسب الإيمان الشخصى مع إحترامى لما تدينون
                    الاسلام هو الحق
                    و ابحث بعقلك و ليس بقلبك
                    و سوف تتيقن من هذا
                    فكر جيدا
                    ربنا يهديك
                    قال الله تعالى " وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً " صدق الله العظيم
                    سورة الكهف الاية 54

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
                      شكراً لحضرتك
                      فعلاً المؤمن لابد أن يكون مسيحياً - قولاً وفعلاً - طبعاً حسب الإيمان الشخصى مع إحترامى لما تدينون
                      مع ملاحظة ان المسيح لا يعرف شيئا عن كلمه اسمها المسيحية و ان المسيحية تم اختراعها بعد 10 سنوات من المسيح!!!

                      شكرا لأدبك
                      النابع من انسانيتك و ليس دينك
                      - قولاً وفعلاً
                      طبقا لاخلاقك افضل

                      كى لا تكون مثل القديس بولس:

                      رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 1: 9
                      كَمَا سَبَقْنَا فَقُلْنَا أَقُولُ الآنَ أَيْضًا: إِنْ كَانَ أَحَدٌ يُبَشِّرُكُمْ بِغَيْرِ مَا قَبِلْتُمْ، فَلْيَكُنْ «أَنَاثِيمَا»!

                      طبعا كلمة اناثيما غير مترجمة!!!

                      اناثيما يا جريت تعنى : ملعونا او عليه اللعنه!!!!

                      و هذا هو النقيض تماما مما قاله المسيح:

                      إنجيل متى 5: 44
                      وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ،
                      [gdwl]

                      اى ان المسيح يأمرك بان تبارك من يلعنك

                      اما بولس فقد لعن حتى الذين لا يلعنون احدا بل مجرد انهم بشروا بغير ما بشر هو به!!!!

                      انه العكس تماما....
                      [/gdwl]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X