إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تصرف ذكى جدا!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تصرف ذكى جدا!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم:


    كان هناك لص يسرق محافظ الناس

    وحقائب النساء وهكذا يعيش

    ولكن المشكله ان الشرطه بدأت تعرفه فأى سرقه فى منطقته

    تقبض عليه الشرطه سواء كان هو السارق ام لا ويضرب ويتبهدل

    فقرر ترك بلده لانه لم يعد له عيش هناك.

    وقرر السفر الى امريكا ولجأ الى احد اصدقائه وزور له فيزا

    وسافر هناك وجلس اول يوم يراقب الناس اين يضعون محافظهم

    لانه جديد فى البلد ويجب ان يتروى

    وبعد ثلاث ايام من مراقبه الناس

    سرق اول محفظه وفورا قبض عليه رجل وسيم يرتدى لبس فاخر

    وهنا اللص المسافر كاد ان يقف قلبه

    واخذ يتسامح من الرجل ويقول انا لم اكن اقصد ان اسرق

    وكان بباله ان من قبض عليه هو من رجال الشرطه.

    ولكن الرجل الامريكى قال له لا تخف انا لص مثلك وكنت اراقبك

    واريدك ان تعمل معى

    ففرح اللص المسافر وقال انا مستعد

    وبدء الامريكى يدربه وكان يضع له المال ليختبره ولكن المسافر لم يخن

    صديقه الجديد

    وبعد سته اشهر من التدريب وبعد ان وثق الامريكى بالمسافر

    قال له اليوم سننفذ اول عمليه

    واعطى المسافر لبس فاخر وذهبوا لينفذوا العمل

    ودخلوا قصر بمفتاح قد احضره الامريكى

    ودخلوا للغرفه اللتى بها الخزينه

    وفتشوها ووجدوا الخزنه وفتحها الامريكى بدون كسر

    واخرج المال وجلس على الكرسى

    وقال للمسافر احضر لنا ورق اللعب

    واندهش المسافر وقال لنهرب الان ونلعب فى بيتنا ولكن الامريكى نهره

    وقال انا القائد افعل كما اقول لك

    وفعلا احضر ورق اللعب وبدئوا يلعبون

    ولكن الامريكى قال له افتح المسجل بصوت مرتفع

    واحضر لنا الخمر ووثلاث كؤوس

    وفعلا فتح المسجل ورفع صوته واحضر الخمر والكؤوس الثلاثه

    ولكنه كان غير مقتنع وقد تاكد انهم سيقبض عليهم لا محاله

    واثناء تفكير المسافر حضر صاحب القصر وبيده مسدس

    وقال ماذا تفعلون يا لصوص

    لكن الامريكى لم يكترث وقال للمسافر اكمل اللعب ولا تابه له

    وفعلا اكملا اللعب ولكن صاحب القصر اتصل فى الشرطه

    وحضرت الشرطه

    فقال لهم صاحب القصر هؤلاء لصوص سرقوا الخزنه وهذى هي الاموال

    اللتى سرقوها امامهم

    فقال الامريكى للشرطه

    هذا الرجل يكذب لقد دعانا هنا لنعلب معه وقد لعبنا فعلا وفزنا عليه

    ولما خسر امواله اخرج مسدسه

    وقال اما تعطونى مالى واما اتصل فى الشرطه واقول انكم لصوص

    فنظر الضابط ووجد الكؤوس الثلاثه والمال موضوع على الطاوله

    والموسيقى وهم يلعبون غير مكترثين

    فحس ان صاحب القصر يكذب فقال له الضابط

    انت تلعب وعندما تخسر تتصل بنا

    ان اعدتها مره اخرى سارميك فى السجن واراد ان يغادر الضابط

    ولكن الامريكى استوقفه

    وقال له يا سيدى ان خرجت وتركتنا قد يقتلنا

    فاخرجهم الضابط معه واصبح المال لهم بشهاده الشرطه

  • #2


    دائما أتعجب من الاشخاص الذين يستخدمون ذكائهم في الشر وليس بالخير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      [overline]هدية لك د. نيو[/overline]


      بس هذة حقيقية


      في سوق الذهب جاء رجل و أمه لمحل ذهب


      و كانوا يلبسوا ملابس فاخرة


      و بعد أن أشترى له الحلي و قال سأريهم لصديقي بالمحل المجاور و أعود هو محله جنب السوق و يفهم بالذهب


      يا أمي أجلسي أنتظرني


      و عندما تأخر


      سألوا الأم أين أبنك طال ذهابه


      قالت هو ليس ولدي بمعنى ولدي


      صاحب المحل لم أفهم


      لقد وجدني و قال لي أنني أشبه والدته (فقام و قال لي ستعيشين في بيتي و قام و أشترى لي الملابس و أرسلني للصالون ثم جاء بي إلى هنا ليشتري لي الذهب




      ليس ذكياً من يستعمل ذكائة لشر (بل هو خبيث أكثر منه ذكاء فأي ذكاء يودي بصاحبه بالنار)
      ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION

      IN THE WORLD
      1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا اخى سليم على هديتك الجميلة:


        ليس ذكياً من يستعمل ذكائة لشر (بل هو خبيث أكثر منه ذكاء فأي ذكاء يودي بصاحبه بالنار)
        صدقت

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اضحك الله سنك يا كونت

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جميله ياد نيو بس انا بؤيد مرسى


                  http://www.albshara.com

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالسعودمحمود مشاهدة المشاركة
                    جميله ياد نيو بس انا بؤيد مرسى

                    عاش من شافك يا ابى ..انت فييييييين!!!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      للرفع.....................

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X