في مشهد مؤثر أدى مجموعة من الضباط السعوديون الصلاة على الأسفلت مباشرة، ولم تمنعهم الارتفاعات، وهبطوا من السماء عندما حل موعد الصلاة واصطفوا لأدائها وسط جو من الخشوع والسكينة دون الالتفات للهيب الأسفلت أو حرارة الشمس.
ويظهر الضباط ساجدين لله ـ سبحانه وتعالى ـ بعدما هبطوا من مروحيتين من طراز « سيكورسكى إس ـ 434»، فيما يحاول آخرون من ضباط وأفراد الدفاع المدني اللحاق بهم والصلاة معهم.




îن îëéىهْ نçمùهْ?