إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وانتصر الشعب الليبي العظيم

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    يبدوا انك لم تشاهدي الفيدوا والنقاش معك عقيم وسوف اعود لك
    توه مش فاضية ونعرف كيف انرد على الترهات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
      نحن لسنا العراق

      وها نحن نرى الأن ليبيا تتحول لعراق أخر



      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
      والله اكبر يا ليبيا والله اكبر ياثوارنا البواسل
      نعم صحيح لذلك طلبوا مساعدة الناتو


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
      ومن لا يعرف الشعب الليبي فالياتي الى ليبيا ويشاهد اجمل واروع واشجع شعب فى العالم
      أنا أقمت هناك 3 سنوات فى ( بنى غازى - طريق جمفوده - البعيد عن منطقة الفندق ) و رأيت الشعب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
      نحن لا يوجد لدينا طوائف او اي ديانات اخي غير الاسلام وهذا حبنا الله به
      والله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنيين

      لم أقصد طوائف و لكن هل تعتقد أن قبائل القذاذفه ستكت لمقتل فرد من عائلتها أم تنكر عادة الثأر لدى القبائل ؟؟

      للمره الأخرى لم أجد ردا على سؤالى و يبدوا أننى لن أجد أبدا

      هل تحاول بهذا تبرير تدخل الناتو أم تبرير بيع ليبا و بترولها للناتو أم تبرير التمثيل بجتة القذافى ؟؟؟؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        حاضر والله عشن خاطرك واحترام لهذا المنتدى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
          يبدوا انك لم تشاهدي الفيدوا والنقاش معك عقيم وسوف اعود لك
          توه مش فاضية ونعرف كيف انرد على الترهات
          يا أخى الكريم الفيديوهات كنت أشاهدها يوميا فى الأخبار قبل تدخل الناتو و فى ردى القبل السابق قولت لك ( نهم القذافى كان يقتل الثوار و يقمعهم )

          ولكن هل هذا مبرر للجوء للناتو هذا هو سؤالى فقط و لم أقصد أى إساءه أوترهات قط ؟؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
            اذكركم بأن المنتدى هدفه الدعوة لدين الله عز وجل .

            فلو سمحتم اتركوا الجدال الذي لا يفيد ، وفكروا بأي طريقة تخدمون دينكم !

            أخى الكريم السيف العضب ، نحن نتناقش مناقشه عاديه جدا ونتبادل فيها الأراء ليس إلا
            Last edited by زهراء; 21-10-2011, 10:59 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              حاضر والله عشن خاطرك واحترام لهذا المنتدى
              أشكرك اختنا الفاضلة

              والكلام للأخت الكريمة (محبة الصحابة) ايضاً .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37


                و هذا مثال للديموقراطيه الوهميه فى الغرب

                و حفظ الله الوطن العربى كله من عدوان أمريكا و مؤامرتها

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  أخى الكريم السيف العضب ، نحن نتناقش مناقشه عاديه جدا ونتبادل فيها الأراء ليس إلا
                  يُمكنكم مناقشة ما تريدون على الخاص ، ولكن هدف المنتدى هو الدعوة فقط .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X