إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نداااااااء عاااااااااجل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نداااااااء عاااااااااجل

    ‏​ندااااء عاااااجل

    انشر بأقصى سرعه

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    *
    هنالك تصويت يقوم به موقع الياهو لمنع الحجاب على أخواتنا المسلمات في نيوزيلندا ونسبة التصويت بالموافقة عالية
    *
    وقد تمكنا سابقاً من كسر ذلك وبعد توفيق الله يمكننا أن نجعل التصويت لصالح أخواتنا المسلمات*
    فصوتوا أولا ثم أنشروا هذه الرسالة في المنتديات ولكل من تعرفوا وذلك لنصرة المسلمين
    يقول التصويت : هل توافق على منع النقاب في نيوزيلاند؟*
    وأرجو من الجميع التصويت بـ*
    NOـ
    *
    *صوت أنت أولا ثم انشر الموضوع ولا تستهين بذلك.. كبّر الصفحة أول شي وبعدين
    صوت No التصويت أعلى الصفحة عاليسار إضغط no ثم submit

    ملاحضه هامه:

    نسبة المصوتين لمنع الحجاب اكثر بنعم 18000
    والي مصوتين ب لا * *12000صوت فقط ...
    الفرق 6 الاف صوت


    واتوقع اللي بالسعوديه والدول العربيه اللي عندهم الوتس اب اكثر من هالرقم بكثير*


    فلو وصلت هالرساله الى جميع مستخدمي الوتس اب بالوطن العربي راح تكون النتيجه ضربة قويه لقرار المنع



    الرابط


    <<ملـآحظه
    تستطيعون التصويت أكثر من مره بمجرد إغلاق الصفحه وإعادة فتحها من جديد
    [CENTER]

    الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

    http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

    سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

    http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تم

    جزاكم الله خيرا

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      تم التصويت

      ولكن لدي 3 استفسارات

      هل قرارات الحكومات تؤخذ بتصويت من علي موقع غير حكومي ؟

      و كيف للتصويت ان يكون اكثر من مرة و من ثم يؤخذ بذلك الاستفتاء ؟

      وكم مدة الاستفتاء فإن تاريخ الاستفتاء يزيد عن السنة

      دمت في حفظ الله






      اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ

      اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه

      و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه

      اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما

      اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذا الموضوع قديم جداً يا أخي
        حضرتك لو قمت بالتصويت ستظهر لك صفحة مكتوب فيها
        31438 votes since Jul 17 2010

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X