إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
متابعة حية لأحداث ماسبيرو (بالفيديو و الأدله) لكشف الحقيقة و فضح التدليس
Collapse
X
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير يا نيو
شهادة مصابي القوات المسلحة ابلغ دليل على ان من بدأ بضرب النار هم الارهابيين النصارى الذين توجهوا لمحاصرة مبني الاذاعة والتلفزيون
هذا امر طبيعي ان يحدث هذا العمل الارهابي القذر وان يطلقوا النيران على القوات المسلحة في ظل التهييج وشحن الاجواء الذي مارسته بلطجية الكنيسة
تلويح باستخدام السلاح عيني عينك
ولا حظوا ان هذا قبل الاحداث الارهابية
وانظروا يا اخوان للقائمين على اعداد هذه التظاهرة الارهابية الوقحة والنية لمبيته للقيام بعمليات ارهابية وتخريبية

فكان طبيعي جدا نتاج هذه العينات من الشحن والتعبيئة بالحقد وتدمير البلد ان يتم الاعتداء الارهابي على الجيش واستشهاد 3 من جنوده مع عدد من المصابين

وهذه صورة احد جنود الجيش هناك وهو مصاب وكان يتحدث عن زميلة الذي استشهد بجواره وقال ان النصارى الارهابيين الذين كانوا امام ماسبيروا ضربوهم غدرا
فمن اصاب هذا ومن قتل زملاؤه ؟
ومن احرق مدرعات الجيش هذه





صور تورط الارهابيين النصارى ايضا في احراق واتلاف الممتلكات الخاصة واحراق السيارات واعمال البلطجة القذرة





فمن هم الذين استخدموا المولوتوف والرصاص لاحراق المدرعات والسيارات وقتل الجنود ؟
هل يدلنا احد ؟
اعتقد انم المسلمين من منظمات الحقوق المدنية الذين شاركوا في هذه التظاهرة ظنناً منهم انها تظاهرة شريفة
Last edited by abcdef_475; 10-10-2011, 10:29 PM.[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
:تقرير ممتاز دكتور نيو
وشكرا ع الاضافة استاذ طارق
و يارب يحفظ مصرLast edited by younG..PharaoH; 10-10-2011, 10:39 PM.

اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ
اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه
و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه
اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما
اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المجمع المقدس: غرباء اندسوا بالمسيرة وارتكبوا جرائم ألصقت بالأقباط
القاهرة - أ ش أ
أصدر المجمع المقدس للكنيسة القبطية الارثوذوكسية برئاسة البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم بيانا أعرب فيه عن أن الكنيسة روعت لما حدث أمام مبنى ماسبيرو والتى تسبب فى استشهاد 24 شخصا وإصابة 311 جريحا والذين خرجوا فى مسيرة سلمية للتعبير عن مشكلاتهم.
وقال بيان الكنيسة بعد اجتماع البابا و70 اسقفا ان الايمان المسيحى يرفض العنف وألمح إلى ان غرباء اندسوا على المسيرة وارتكبوا هذه الجرائم التى ألصقت بالاقباط.
وأشار البيان الى ان الاقباط لهم مشاكل تتكرر دون محاسبة المعتدين ودون اعمال القانون او وضع حلول جذرية لتلك المشاكل.
وطلب بيان المجمع من الاقباط صوم ثلاثة ايام اعتبارا من الغد لكى يحل السلام فى مصر.
التعليق :
اعتراف صريح من الكنيسة بأن اعمال الارهاب والبلطجة خرجت من بين صفوف المتظاهرين الرعاع الذين هاجموا الجيش ولكن قالوا ان الذي فعل هذا مندس !!
حجة البليد دائماً هي المندس
الا انه اعتراف صريح يخرس من قال ان المظاهرات الارهابية لم يصدر منها اي خروج عن النص[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاعلامي معتز مطر يقسم بالله ان مظاهرات الارهابيين النصارى كانت مسلحة وانهم كانوا يحملوا السلاح
جندي مصاب في هجمات ماسبيرو الارهابية على يد الارهابيين النصارى يقول استخدام الاهاربيين للاسلحة
http://www.youtube.com/watch?v=2Lz_S...layer_embedded[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
طبعا مصر مستهدفة لأن أمن اسرائيل اهتز بعد طرد السفير ومش ها يعدوا الموضوع ده بالسهل لنا بس لوعملوها وجم مصر يبقى هما الى جنوا على نفسهم لأن مصر مش العراق ولا ليبيا ولا حتى اليمن مصر خير أجناد الارض ومحفوظة برباط من الله وهى مقبرة الغزاة حماك الله يامصر والخونة المسيحيين بكرة يعرفوا أى منقلب ينقلبون
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحريض تم يا اخوة من بعد فض اعتصام الرعاع امام ماسبيرو بالقوة وفرقتهم العصا بعد ان جمعتهم الطبلة
وهذا ما كان يدعو اليه اتحاد شباب ماسبيرو الارهابي بعد فض اعتصام الارهابيين الاسبوع الماضي

ثم نأتي بعد هذا للمجمع المقدس نفسه الذي اعترف بانه قد خرج اعمال ارهابية من قبل المتظاهرين المسيحيين الارهابيين ولكن علق الشماعة على انهم الغرباء
وابلغ تعليق على هذا الادعاء هو كلام الناشط القبطي النصراني عماد جاد الذي قال على البابا شنودة عقب ظهور هذا البيان انه مغيب ولا يدري ما يحدث في مصر
وتعالوا لنحلل الامور
وقت الثورة كانت المظاهرات على اوجها ، ومن المعروف ان هذه التجمعات تستقطب ايضا البلطجي كما تستقط الطيب
وحينما كان يريد اي بلطجي فعل اي خروج عن النص ، كان الشرفاء والمتظاهرين السلميين ما يسارعوا للامساك به ومنه ، او تسليمه للشرطة العسكرية بعد نزول الجيش للشوارع
ولنرى الصور الان وما حدث في ماسبيرو
تم حرق حوالي 4 : 6 مدرعات للقوات المسلحة





ولنسأل انفسنا
لو كان الجيش هو المعتدي ، وتم حرق مدرعاته رداً على فعلته فمن أين جاءت قنابل المولوتوف ؟
الاحداث بدأت وانفضت امام ماسبيرو في مدة اقل من ساعتين
فلو ان تم الاعتداء من الجيش في بداية الساعة الاولي ثم بعد الهرج والمرج وتوحيد الصفوف مرة اخرى فالامر على اقل تقدير لن يقل عن ساعة من الزمن ، وتتبقي ساعة
وهنا السؤال : هل تم في هذه الساعة تحضير كميات قنابل المولوتوف التي تكفي لاشغال النار في 4 : 6 مدرعات ؟
بل والانكي من ذلك انه لو كانت المظاهرة قد خرجت سلمية ان قد تم اعداد هذه القنابل في اماكن بعيدة عن التجمعات والذهاب بها بعد ذلك لماسبيرو واطلاقها على الجيش
فهل يكفي ذلك ساعة الزمن الباقية او حتي ساعتين اخريتين علما بأن القاهرة وقتها كانت مقفولة ، والظروف العادية اصلا تشهد على الاختناق التام لهذه المنطقة مروريا
وهناك ملاحظة ان مدرعة بهذا الحجم تحتاج كميات كبيرة جدا من المولوتوف على الاقل مثلا 4 قنابل لكل واحدة في عبوة 400 ملم
اي اننا نتحدث تقريبا عن 16 قنبلة كانت موجهة لمدرعات الجيش ، فما بالنا باكثر من 20 سيارة مدنية تم احراقهم امام ماسبيرو والمستشفي القبطي بامتداد رمسيس





فمتي تم تحضير هذه الكميات الكبيرة من قنابل المولوتوف والتي دمرت كل هذا العدد من ممتلكات الجيش والشعب ؟
الا اذا تم التوجه بها اصلا الي ماسبيرو
واعود لأسال
لو كان هؤلاء عبارة عن مندسين كما يقول نظير جيد
فكان المفروض بالشرفاء الذين قالوا انهم هم من كانوا في المظاهرة منعهم وتسليمهم للجيش نفسه الذي كان موجود في المنطقة ، كما جرت عليه العادة في التظاهرات الشريفة وثورة 25 تشهد بذلك
الا اننا لم نرى هذا ، بل رأينا ان المدرعات تحترق وجموع الارهابيين النصارى يقفوا بجوارها وكان شيء لم يكن ولا يسرع احد على احد ليقبض عليه او اي من هذا القبيل
بل ان كثرة اعداد التلفيات تدل على ان المخربين كانوا يعملون بحريتهم ولم يتلقوا اي زجر او محاولة للايقاف من جموع المتظاهرين
فعلى من تكذب يا نظير ومن هم الذين يصدقون هذا الكذب ؟
والشي الملاحظ ايضا من خلال الفيديوهات والصور اثناء الاعتداء على المدرعات هو انه لا وجود لاحد من الجيش يحاول الدفاع عن سياراته ومركابته وكان المشهد خاليا تماما ولم يظهر فيه سوى البلطجية النصارى الارهابيين
وهذا لا يصدق الا قول المجند وهو يبكي ان النصارى اخذوهم على غرة وضربوا زميله امامه بالنار[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة القناصة الذين ضربوا الجيش من فندق هيلتون رمسيس
تناقلت المنتديات النصراني لمحاولة التجميل والترقيع هذا الخبر الذي لم ينشر الا على ارصفة الانتر نت ولم ينشره موقع اخباري واحد معتبر :
تتردد أنباء عن قيام القوات الخاصة للجيش باقتحام فندق هيلتون رمسيس وأجراء تفتيش الفندق بكامل بعد بلاغات بعد أن تبين وجود قناصة داخل الفندق وفقا لأقوال شهود عيان .
وقد قامت قوات الجيش بإلقاء القبض على عدد من الأشخاص من داخل الفندق في الدورين الرابع والخامس .
كم تقدم بعض المواطنين المجاورين للفندق ببلاغات تؤكد وجود أشخاص مجهولين الهوية داخل الفندق اطلقت النيران على الجيش .
فيما لاتزال قوات الشرطة العسكرية تقوم بتفتيش جميع طوابق الفندق بالكامل .
التعليق :
اول شيء يبدو ان كاتب المقال من بورسعيد او من مرسى مطروح او من اي مكان خارج القاهرة
لان من يرى فندق هيلتون رمسيس في ميدان عبد المنعم رياض ومن يرى مبني الاذاعة والتلفزيون في ماسبيرو يجد ان هناك مباني عديدة جدا في نفس ارتفاع المبني الخرساني لماسبيرو او اكثر تفصل بين الفندق وبين مبني التلفزيون اي ان مسرح الاحداث هناك مخفي تماما عن الموجود في الفندق الذي لا يري الا جانب من الكورنيش والنيل كله والضفة الاخرى من النيل بالطبع
فكيف تم اطلاق الرصاص على الجيش هناك ولا سيما ان الضرب كان من الدور الرابع والخامس كما يقول الخبر ، والناظر للفندق يلاحظ هذا بنفسه
فهذا هو الفندق

والدور الرابع والخامس منه لا يمكن ان يكون منصة لاطلاق النار لان المجال سواء كان الرؤية او التصويب غير متاح نتيجة عدد من البنايات بين الفندق وبين مبني التلفزيوم كما هو موضح في هذه الصورة

فكيف تقنعونا بالله عليكم
ثم ان هناك خطا فادح جدا في الخبر
وهو انه ذكر ان من يقوم بضرب النار قناصة
والمعروف ان اصابات القناصة غياة في الدقة لانها مزوده بـ scope ولذلك فان ضربتها تكون موثرة ومميته في الحال ، علاوة على ان بعض الاعيرة المستخدمة في القنص قد تنفذ من الشخص المصوب عليه وقد تاتي في في شخص اخر بعده لو كان يوجد زحام وهذا هو ما كان موجود مما يعني تضاعف اعداد الضحايا
فكيف يستقيم ذلك مع دعواهم بانه لم يتم مقتل احد من جنود الجيش - مع تأكيد قائد الشرطة العسكرية على ذلك - وان الاصابات اصابات طفيفة
فهل اصابة القناصة اصابة طفيفة ؟
اكدبوا صح ولو مرة[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?


îن îëéىهْ نçمùهْ?