نسأل الله ان يبارك في جهود القائمين عليه..
لكن لاحظت وجود قسم مستقل خاص بفضح الشيعة وبيان حقيقتهم..ثم بعد ذلك أتبعه قسم لحوار النصارى..
فإن كان هذا منتداكم أو تعرفون من فيه فننصحكم ألا تجمعوا الحوار مع الشيعة والنصارى في منتدى واحد..
أعني أن يكون المنتدى مخصص للحوار مع طائفة معينة وليس مع أكثر من طائفة.
وفقكم الله ووفق جميع الصروح الدعوية لكل خير.
îن îëéىهْ نçمùهْ?