السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام قرأت هذا الموضوع في احد المنتديات حيث لاحظ احد الاخوة ملاحظة قوية جدا وهو ان النخل كان مثمرا مع انه ليس في موسمه مما يؤكد نظرية فضيلة الشيخ حامد العلي التي تقول ان صدام اسر منذ وقت طويل ولكن هم اختاروا هذا الوقت لاسباب عديدة ذكرها الشيخ في موقعه وبدون اطالة اكثر اليكم الصورة.........


سبحان الله
كشفهم رب العباد
اخوتي الكرام قرأت هذا الموضوع في احد المنتديات حيث لاحظ احد الاخوة ملاحظة قوية جدا وهو ان النخل كان مثمرا مع انه ليس في موسمه مما يؤكد نظرية فضيلة الشيخ حامد العلي التي تقول ان صدام اسر منذ وقت طويل ولكن هم اختاروا هذا الوقت لاسباب عديدة ذكرها الشيخ في موقعه وبدون اطالة اكثر اليكم الصورة.........


سبحان الله
كشفهم رب العباد



îن îëéىهْ نçمùهْ?