إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الرجل الناجح والرجل العادي...

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الرجل الناجح والرجل العادي...

    الرغبة في الأهمية وإنارة البشرية

    الرجل الناجح

    ولد ناجح في يوم ناجح سنة 1420 هجري ,
    كانت درجاته الدراسية مذهلة وناجحة ... تزوج من امرأة ناجحة قضى أربعين سنة في خدمة الأمة
    شغل عددا من المراكز الناجحة , أغتنم الفرص , وطور نفسه ومواهبه ,
    وشارك الناس في الأشياء الناجحة ,

    كان شعاره المفضل (أينقص الدين وأنا حي )
    عاش /70/ سنة مليئة بالنجاح , والكفاح , بعزم وإصرار ,فعاش ناجحاً , ومات وبكت عليه الأمة
    وبقي ذكره حياً في قلوب الناس كما بقي مسكه وعبيره .


    الرغبة في الهامشية وإظلام البشرية

    الرجل العادي الهامشي

    ولد عادي في يوم عادي سنة 1420هجري ...
    كانت درجاته الدراسية عادية , وتزوج من امرأة عادية , قضى أربعين سنة في خدمة لا شأن له
    شغل عدداً من المراكز العادية , لم يخض أبداً في أية مخاطرة
    أو يغتنم أي فرصة , ولم يطور مواهبه ولم يشترك مع أحد في أي شيء نافع

    كان شعاره ...لا دخل لي في هذا
    عاش /70/ سنة بلا هدف أو خطة أو عزم أو تصميم , فعاش عادياً
    ومات موتة عادية ولم يشعر به أحد

    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم *** وعاش قوم وهم في الناس أموات

    أخوتي في الله ...

    فأي نوع تحب أن تكون ...؟!

    منقول






  • #2
    ولد ناجح في يوم ناجح سنة 1420 هجري ,
    كانت درجاته الدراسية مذهلة وناجحة ... تزوج من امرأة ناجحة قضى أربعين سنة في خدمة الأمة
    شغل عددا من المراكز الناجحة , أغتنم الفرص , وطور نفسه ومواهبه ,
    وشارك الناس في الأشياء الناجحة ,

    كان شعاره المفضل (أينقص الدين وأنا حي )
    عاش /70/ سنة مليئة بالنجاح , والكفاح , بعزم وإصرار ,فعاش ناجحاً , ومات وبكت عليه الأمة
    وبقي ذكره حياً في قلوب الناس كما بقي مسكه وعبيره .
    ما أجمل هذه المواصفات وما أروع هذا الشعار..
    نسأل الله أن يجعل شباب أمتنا من الناجحين..

    جزاكِ الله خيراً يا دكتورتنا الغالية على الإنتقاء المميز والنافع للمواضيع..
    نفع بكِ الإسلام والمسلمين
    أحبكِ في الله


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

      ما أجمل هذه المواصفات وما أروع هذا الشعار..
      نسأل الله أن يجعل شباب أمتنا من الناجحين..

      جزاكِ الله خيراً يا دكتورتنا الغالية على الإنتقاء المميز والنافع للمواضيع..
      نفع بكِ الإسلام والمسلمين
      أحبكِ في الله






      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        {.. فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ ...}
        الرعد/17
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة

          {.. فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ ...}
          الرعد/17
          .






          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X