إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الشيخ حازم كلنا اسماء محفوظ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الشيخ حازم كلنا اسماء محفوظ

    مصطفى الأسواني -

    الشيخ صلاح أبو إسماعيل- مرشح الرئاسة المحتمل

    Share207
    شارك
    اطبع الصفحة

    أكد الشيخ صلاح أبو إسماعيل- مرشح الرئاسة المحتمل، مساندته للناشطة السياسية- أسماء محفوظ، عبر بيان أصدره قبل قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه ما يلي: "لقد هالني ما طالعته من أنباء ما جرى للناشطة الأستاذة أسماء محفوظ من شأن إحالتها للنيابة العسكرية والقضاء العسكري والمحاكمة العسكرية".


    وأضاف أبو إسماعيل في بيانه: "هالني وجعل الدماء تغلي في عروقي وما أظن هذا الأمر ليمر كائنة ما كانت الظروف. ولهذا الشأن أردت أن أشير إلى ما يلي بسرعة، إلى أن يتسع المقام للقول الكافي: أولاً: عار -ما بعده عار- يدنس اليوم شرف كل جماعة مصرية أن ترى من تستضعف من بين الأفراد والجماعات لتكون عبرة ونكالاً لأن من معها لا يخشى جانبهم فتسكت كل الجماعات دون انتفاضة لا تبقي ولا تذر. ثانيًا: ها أنا ذا أكرر مع أسماء محفوظ ما قالته نصًا تضامنًا ومؤازرة (لو أن النظام لم يُعد للناس حقوقهم فعليه أنه (ميزعلش) إذا خرج الناس يأخذون ثأرهم بأيديهم)، وإنها كلمة الحق وأفضل رد أن يكررها كل مصري حتى تصم آذان الباطل بدوي الكلمة. ثالثًا: أما جهة القضاء العسكري وما يتبعها من إدارة المدعي العام العسكري (النيابة العسكرية) فإنني أعرفها حق المعرفة أعرفها جيدًا جدًا وعاملتهم وأعرف حقيقة أمرها وحقيقة تقييمها من كافة الجوانب الظاهرة والخفية والرأي فيها محسوم. رابعًا: طالما المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يزال مستخفًا بنداءات العدالة ولا يزال يحيل المدنيين والقضايا السياسية للقضاء العسكري فأنا خصم له وهو خصم لي حتى يرتدع عن هذه الإحالة ويعيد الناس إلى قاضيهم الطبيعي خاصة وهو يحمي أفراد نظام مبارك وغيرهم لهذه الإحالة".


    وتابع في سرد بنود بيانه قائلاً: "خامسًا: كفالة 20 ألف جنيه على أسماء محفوظ !!! كفى بها تنكيلاً ولولا الرفق بها لرأيت ألا تدفعها ولنرى كيف تحرك الأحداث هذا الشعب اليوم وغدًا. سادسًا: بالأمس شدوا أذن المذيعة ريم ماجد بالإحالة للقضاء العسكري لما تجرأت وتكلمت عن المجلس العسكري واليوم أسماء محفوظ وبينهما فلان وفلان وها هي الشخصيات المصرية تضيع من جديد. سابعًا: على الشعب أن يستعد تمامًا".


    http://www.albshara.com

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استاذة اسماء ناشطة سياسية وكانت تعارض في اعتي اوقات النظام السابق وكانت بلاك ليست من كل شيء في الدولة

    وهي ايضا من اصحاب الدعوات التي نادت بالذهاب لمحاصرة مبنى وزارة الدفاع والتحريض على الجيش والوقيعة بين قيادات الجيش - القائد العام ورئيس اركان حرب القوات المسلحة - وبين الشعب

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ولكن اليس هذا موقف يشكر عليه الشيخ حازم رغم الاختلاف فى التوجهات معها وكيف يحاكم مبارك مدنى وهى تحاكم عسكرى


      http://www.albshara.com

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        انا بصراحة لست مع محاكمة اشخاص مدنيا واخرون عسكريا في التهم العادية

        ولكن تهمة التحريض ضد الجيش ووزارة الدفاع اعتقد انه لا مكان للمحاكمة فيه غير المحاكم العسكرية

        يعني تخليوا يا جماعة

        في اكبر البلاد الديمقراطية في العالم

        هل يجرؤ احد ان يقول " اللعبة انكشفت يا مجلس يا عسكري .... يلا بينا يا جماعة لازم نروح لوزارة الدفاع ونحاصرها "

        كما قالت مثل هذا على تويتر ؟

        بصراحة امر كهذا شخصيا يستحق اقصي درجات العقاب

        ولكن استاذة اسماء ما يشفع لها انها بنت وارجو ان يتم النظر اليها برحمة والرفق بها

        واعتبار ما حدث منها هذا عبارة عن محاولة فاشلة مثل العديد من المحاولات للوقيعة بين الشعب وبين الجيش

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          [SIZE="4"][COLOR="Navy"]يتوجه إليكم الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل معقبا على الرسائل الكريمة التي وصلت إلى الصفحة بهذه الكلمات: إن الحق و العدل و الإنصاف لا يتجزأ و ليس له علاقة بالشخص الذي تقصده قواعد العدالة أو المبادئ المُحكَمَة أيا من كان شخص من تصيبه المظالم فإن الدفاع عنه حق واجب و بناءً عليه فإنه و مهما عظم الجرم – إفتراضا و جدلا – فإن مجرد إحالته إلى قضاء استثنائي أو قضاء عسكري أو قضاء لا يلتزم بقواعد العدالة في أعلى مراتبها هو دائما جرم أعلى. و قد علمنا الإسلام قبل أن تعلمنا قواعد العدالة الحديثة أنه لا اختلاف ولا تغاير المواقف ولا حتى الخصومات يصلح أن يكون عذرا ألا نقوم بالعدل وأن أعظم الإنصاف هو تطبيق العدالة و ليس الخروج عنها تحت تأثير الاختلافات أو حتى ما هو أكثر من ذلك مهما بلغ حجم الخطأ , وأنا شخص دافعت طوال عمري ضد الانحراف عن العدالة و لو في محاسبة شيوعي أو علماني أو ليبرالي أو مذنب حقيقة ولا يجوز شرعا و شرفا الانحراف عن ذلك ( و لا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا) و على كل حال إلى كل إخواني الكرام ها هي الأحداث دائما تعلمنا و تنبهنا و توقظنا وتهدينا المعالم الأصيلة في مبادئنا و على وجوب ألا نحيد عنها أبدا و بصرف النظر عن عواطفنا و مشاعرنا فالمبادئ دائما أجل وأقدس ولن نبيع مبادئنا ترضية لأهوائنا حتى لو كانت أهواءً مبررة أو مشروعة وفي النهاية أشكر كل من أبدى عبارات طيبة تأثرت بها , و لكني أقول له هو أيضا إنك قد فوجئت لا لأن الموقف مفاجأة و لكن لأننا لم نكن قد تعارفنا من قبل ولا علمت عني منهجي من قبل الذي انتظم العمر كله و خضتُ في سبيله المعارك واحدة تلو أخرى فهي في كل حال فرصة طيبة أن تَعرَّفَ بعضنا على بعض و يجب أن لا نعود أبدا إلى الانفصال المعرفي الذي يجعل بعضنا غريبا عن بعض حازم صلاح أبو إسماعيل


          http://www.albshara.com

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



            هل يجرؤ احد ان يقول " اللعبة انكشفت يا مجلس يا عسكري .... يلا بينا يا جماعة لازم نروح لوزارة الدفاع ونحاصرها "

            كما قالت مثل هذا على تويتر ؟

            بصراحة امر كهذا شخصيا يستحق اقصي درجات العقاب

            ولكن استاذة اسماء ما يشفع لها انها بنت وارجو ان يتم النظر اليها برحمة والرفق بها

            واعتبار ما حدث منها هذا عبارة عن محاولة فاشلة مثل العديد من المحاولات للوقيعة بين الشعب وبين الجيش

            أتريد من الجيش أن يرحمها بعد محاولات الوقيعه من ### أمثالها

            ألا يكفى تدريبهم فى صربيا وهو دليل واضح على العماله و الخيانه

            لا رحمه و لا رفق مع #### أمثال هذه ####
            Last edited by الكونت; 18-08-2011, 12:56 AM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أختي الفاضلة - محبة الصحابة

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

              شبكة الفرقان الإسلامية لا تعترض على النقد ولكن شرط أن يكون النقد هادف ويليق بكم وبشخصكم الكريم وهذا المنتدى الطيب

              وقد نبهتكم في موضوع سابق ونتمنى الألتزام بقوانيين هذا المنتدى الطيب

              وجزاكم الله خيراً

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                أختي الفاضلة - محبة الصحابة

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                شبكة الفرقان الإسلامية لا تعترض على النقد ولكن شرط أن يكون النقد هادف ويليق بكم وبشخصكم الكريم وهذا المنتدى الطيب

                وقد نبهتكم في موضوع سابق ونتمنى الألتزام بقوانيين هذا المنتدى الطيب

                وجزاكم الله خيراً
                قولت لك ألف مره أنا أكره هذا الإسلوب

                وبعدين أنا حره فى رأيى و أقول و محدش له عندى حاجه

                أمابالنسبه لشخصنا الكريم ، فهذا رأى شخصنا الكريم فى الحيوانه أسماء و هى بتلك الصفات التى وصفتها أنا بها ، كل واحد حر فى رأيه يا أخى

                إنت بجد شخص رخم و معندكش دم عشان تحذف مشاركتى أكثر من مره

                مع السلامه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أختي محبة الصحابة

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                  قولت لك ألف مره أنا أكره هذا الإسلوب


                  هذا الإسلوب يأختي الكريمة يسري على أعلى رتبة في هذا المنتدى الطيب وليس فقط على الأعضاء وأن لم يعجبكم هذا الإسلوب فهذا شأنك وليس شأننا

                  بما أنك سجلتي دخولك في هذا المنتدى يجب عليكم الألتزام بشروط وقوانيين شبكة الفرقان الإسلامية

                  وبعدين أنا حره فى رأيى و أقول و محدش له عندى حاجه


                  ونحن لم نمنع رأيكم ولن نمنعه ولكن شرطنا الوحيد أن تكتبِ رأيكم بطريقة محترفة وهادفه وراقية وليس بطريقة لا تليق بالمنتدى ولا بأعضاءه الكرام


                  فى الحيوانه


                  للمرة الثالثة نتمنى الألتزام بقوانيين المنتدى

                  إنت بجد شخص رخم و معندكش دم عشان تحذف مشاركتى أكثر من مره


                  سبحان الله

                  الذي يطلب أن يكون النقد بأسلوب راقي أصبح رخم وما عنده دم !!!!!!!!!

                  عموماً عن نفسي - كمدير عام المنتدى والرتبة الأعلى في الأدارة - مسامحك أمام الله وربنا يهديكم

                  مع السلامه


                  في أمان الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    يا أستاذة محبة الصحابة الله يرضى عنك، هنا في منتدى الفرقان ممنوع السب في أي أحد كان، سواء اتفقنا معه أو اختلفنا.
                    السب ليس من أخلاق المسلم أختنا الكريمة.
                    هذه سياسة المنتدى، ولا يسمح لأحد ما تجاوزها.
                    والكونت إن سامح في حقه فنحن لن نسمح بمثل هذه التجاوزات منك مرة أخرى.
                    ستتخذ الإدارة وقتها إجراء حازم.
                    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 18-08-2011, 03:37 AM.
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله

                      استهدوا بالله يا جماعة

                      كلنا اخوة في الله لا داعي للزعل في هذا الشهر الكريم بارك الله فيكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        انا اسف ياكونت لانى انا السبب فى هذا الموضوع امسحها فى احبك فى الله



                        الاستاذه محبة الصحابه هذا لايليق باأخ لكى فى الاسلام


                        http://www.albshara.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انا اسف ياكونت لانى انا السبب فى هذا الموضوع امسحها فى احبك فى الله



                          لا ياغالي أنت خارج الموضوع

                          يعني كل ما يكتب عضو موضوع يجي عضو تاني ويشتم ونحط السبب على صاحب الموضوع ؟ لا طبعا

                          كل عضو يشيل ذنبه بنفسه يا حج

                          وانت على راسي يا حج

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            جزاك الله خيرا ياكونت ولاتنسى ان النبى صلى الله عليه وسلم اوذى فى الله اكثر من هذا واقول للاخت محبة الصحابه رمضان كريم


                            http://www.albshara.com

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X