إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

القوات السورية تقتحم أحد المنازل في منظر مروع جداً

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • القوات السورية تقتحم أحد المنازل في منظر مروع جداً

    القوات السورية تقتحم أحد المنازل في منظر مروع جداً
    http://www.youtube.com/watch?v=cSnLIpsPqok
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا هو نظام فشار القطة الذي تفنن في اضعاف سوريا وقمع اهلها

    اين هذه الرجولة ايها الاشاوس لماذا لم تظهروها على اليهود الذين يحتلون اراضيكم منذ عام 67 ولم يقوى زعيمكم او الهالك الاكبر حافظ القطة ان يضرب ولو طلقة رصاص واحدة على اليهود

    الي مزبلة التاريخ يا فشار انت وجيشك الشبيحة

    ستسقط ايها القطة انت ونظامك

    وسيلتف حبل المشنقة حول رقبتك ان شاء الله

    لتكون عبرة لكل شخص في سوريا
    Last edited by pharmacist; 13-08-2011, 11:16 PM. سبب آخر: تصحيح إملائي لكلمة بارك الله فيكم

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حسبي الله ونعم الوكيل

      ربنا ينتقم منهم جميعا

      الي مزبلة التاريخ يا فشار انت وجيشك الشبيحة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله
        حسبنا الله ونعم الوكيل





        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ألم أقل لكم أن جيوشنا العربية لا تستطيع الدخول في حروب حقيقية وفاعليتها الوحيدة هي في خدمة السلطان ومن والاه..!
          حتى الجيش اليهودي نفسه لم يفعل هذا بشعبه..
          حاجة تنرفز..

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            طبعاً إلا الجيش المصري بقولها بصدق مش عشان إني مش عايزة حد يزعل..

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ألم أقل لكم أن جيوشنا العربية لا تستطيع الدخول في حروب حقيقية وفاعليتها الوحيدة هي في خدمة السلطان ومن والاه.
              طبعاً إلا الجيش المصري بقولها بصدق مش عشان إني مش عايزة حد يزعل.
              لا والله ، ربنا ما يجيب زعل

              الجيش السوري كان جيشا محترما وحارب اليهود

              والله انا في وجهة نظري لو يتم الاجتماع عربيا لبحث الموضوع والتدخل لانقاذ اهلنا في سوريا من بطش هذا المجرم

              بان تتدخل مصر والسعودية والاردن وتركيا لسحق جيش هذا الفشار وتخليص اهلنا منه هناك

              فالامر فاق الحدود والله بان يفعل هذا المجرم كل هذا وفي رمضان

              يعني يكفي دعاء الامهات عليه عند صلاة المغرب وصلاة الفجر

              حتى الجيش اليهودي نفسه لم يفعل هذا بشعبه..
              حاجة تنرفز..
              ولن يفعل هذا

              بل انظري لتلك الفاجعة وما فعله اليهود في اخواننا في سوريا وماذا فعل حافظ القطة وابنه فشار في حق اهلنا في سوريا

              مجازر العدو الصهيوني :
              1947مذبحة بلدة الشيخ480شهيداً
              1948 دير ياسين350شهيداً
              1948مذبحة ابو شوشة50شهيداً
              1948اللد426 شهيداً
              1953قبية70شهيداً
              1956قلقلية70 شهيداً
              1982مخيما صبراو شاتيلا3500شهيد
              1990المسجد الاقصى21شهيد
              1994مذبحة الحرم الابراهيمي30شهيد
              1996قانا الاولى100شهيداً
              عام ألفان وسته: قانا الثانية60شهيداً




              مجازر آل الأسد ::::
              أولاً : تفريغ السجون :
              1980 مجزرة سجن تدمر على سبع مراحل1090شهيد
              عام ألفان وسته:مجزرة سجن صيدنايا26شهيداً
              1993حرق سجن الحسكة المركزي72شهيداً
              بالاضافة الى ما يقارب220سجين سياسي تمت تصفيتهم بالتقسيط على مدار اخر عشر سنوات .

              ثانياً : المدن التي رفضت الذل :
              1980 مجزرة جسر الشغور97شهيد
              1980 مجزرة سرمدا40شهيد
              1981 مجزرة المشارقة بحلب83قتيل
              1982 مجزرة حماه تقريباً50000شهيد بالاضافة الى 15000 مفقودين الى اليوم ابريل 2011
              ثالثاً : الاقليات و الحقد الدفين :
              2004 في شغب القامشلي الرياضي40شهيد من الاكراد .
              2008 منعاً لاحتفال الاكراد بعيد النيروز16قتيل
              2009 منعاً لاحتفال الاكراد بعيد النيروز22قتيل
              رابعاً : المصالح الشخصية و القرابين :
              1979 جريمة قتل في حق32جندياً شاباً اغلبهم من العلويين و ذلك كقربان لغليان الدم و بدء المجازر .
              في عهد حافظ كان هناك25اغتيالاً سياسياً في سوريا و لبنان لأشخاص تتعارض مصالحهم مع حافظ الاب .
              في عهد بشار تم تصفية7شخصيات سياسية على ارض سوريا بعلم الدولة .
              رفيق الحريري يُعتبر ابرز الشخصيات التي اغتيلت و تم توجيه اصبع الاتهام الى بشار الاسد


              خامساً : مجازر ال الاسد في العصر الحديث :


              منذ بدء الثورة في مارس 2011 الى كتابة هذا المقال 30 ابريل 2011
              لم تتواجد حصيلة واضحة لعدد القتلى .
              هناك مجزرة مؤكدة في درعا
              .
              و حدث قتل عشوائي في اكثر من عشرين محافظة و ريف و مدينة او قرية .
              تقدير عدد العساكر الذي استشهدوا على يد قوات الامن50شهيداً و لا يوجد اي جريح في هذه الفئة - بسبب رفضهم لاطاعة الاوامر


              تقدير العدد الكلي للشهداء منذ اندلاع الثورة الى ما قبل مجزرة درعا670شهيداً
              اما مجزرة درعا فالى الان لا يوجد احصاء لعدد الشهداء الله يرحمن جميعاً و يصبر اهاليهم و يثبتهم على الظالمين .


              قتل ال الاسد 52490 شهيداً خلال 32 سنة تقريباً- أي بمعدل خمس أشخاص أبرياء يومياً


              مع العلم بأن الروايات حول عدد شهداء مجزرة حماه قد تراوح ما بين الخمسين الف الى السبعين الفو لكني اخذت العدد الاقل لاسباب موضوعية و لانني اعرف ان العدد هذا لن يغير في معرفتنا لما في نفوس هذه العائلة المجرمة .

              موقع الثورة السورية



              ما راي حضرتك في المقارنة ؟
              Last edited by pharmacist; 14-08-2011, 04:07 PM. سبب آخر: تعديل رقم

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما راي حضرتك في المقارنة ؟
                سلمت يمناكم على عرض هذه الإحصائيات..طبعاً الفرق في العدد واضح..
                لكن لا مجال للمقارنة أساساً بين جرائم عدو هدفه الإنتقام والإبادة..
                وجرائم حكومة وحاكم من المفترض أن تكون غايته الأساسية نشر الأمر وتحقيق الرفاهية للشعب الذي تولى حكمه..
                مشكلة حكامنا العرب لا يفهمون أو لا يريدون أن يفهموا حتى الآن أن منصب حاكم يعني "خادم" للشعب والوطن..
                لو فهموا هذا فقط لما وصلت دولنا العربية للحال الذي عليه الآن..
                لكنهم حتى بعد الثورات العربية لم يفهم معظمهم الدرس بعد ..
                حسبنا الله ونعم الوكيل..

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  مشكلة حكامنا العرب لا يفهمون أو لا يريدون أن يفهموا حتى الآن أن منصب حاكم يعني "خادم" للشعب والوطن.
                  يوجد عندنا فعلا مشكلة في عقليات الحكام

                  بن علي بعد كام وعشرين سنة طلع يخطب وقال الان فهمتكم

                  والفقيد معمر القذافي بعد مرور حاجة واربعين سنة لسه طالع يسأل من انتم

                  ومبارك مازال حتي هذه اللحظة يعتقد ان الشعب المصري شعب ناكر للجميل

                  لكن لا مجال للمقارنة أساساً بين جرائم عدو هدفه الإنتقام والإبادة..
                  وجرائم حكومة وحاكم من المفترض أن تكون غايته الأساسية نشر الأمر وتحقيق الرفاهية للشعب الذي تولى حكمه..
                  الذي وقعه اكبر ان يكون عدد الشهداء على يد الحكومة

                  اكبر من عدد الشهداء على يد العدو

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    مشهد أكثر فظاعة
                    سقوط مئذنة مسجد عثمان بن عفان بقذائف دبابات الجيش السوري ..!!



                    ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزيٌ ولهم في الآخرة عذاب عظيم) (البقرة:114)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
                      مشهد أكثر فظاعة

                      سقوط مئذنة مسجد عثمان بن عفان بقذائف دبابات الجيش السوري ..!!
                      http://www.youtube.com/watch?v=mvas0...mbedded#at=158



                      ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزيٌ ولهم في الآخرة عذاب عظيم) (البقرة:114)
                      منظر فظيع جداً!
                      لكنهم فعلوا أكثر من ذلك قتلوا المسلمين الأبرياء، وحرمة دم امرء مسلم أعظم عند الله من حرمة الكعبة.
                      حسبنا الله ونعم الوكيل.
                      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        علي فكرة سورية ما فيهاش جيش زي ما انتوا فاكرين ده بس عامل جدع علي شعبه

                        من اهم اسباب حدوث الثغرة في 73 كان الجيش السوري

                        وقابلت واحد سوري كان مسافر معي ففوجئت بانهم افهموهم ان اهم اسباب ضياع الجولان الجيش المصري ولا حول ولا قوة الا بالله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          نظر ابن عمر رضى الله عنهما يوماً إلى البيت أو إلى الكعبة فقال: ما أعظمك وأعظم حرمتك والمؤمن أعظم حرمة عند الله منك.

                          لكِ الله يا سوريا، قلوبنا تنزف وليتها تحترق فداء لك.
                          Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 14-08-2011, 09:08 PM.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X