إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فشل مليونية الدولة المدنية للرد على الإسلاميين.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فشل مليونية الدولة المدنية للرد على الإسلاميين.

    فشل مليونية الدولة المدنية التي دعت لها 36 حزب و حركة ..

    12/08/2011



    أعداد ضئيلة للغاية لا تتجاوز عشرات الأشخاص بدأت تظهر على أرصفة ميدان التحرير قبل صلاة جمعة اليوم تنفيذا لدعوة المليونية المسماة بـ"جمعة حب مصر"

    والتى دعت إليها الجماعات الصوفية و القبطية بالإضافة الى 36 من القوى الليبرالية و حركة 6 أبريل جبهة أحمد ماهر و كلها حركات تدعو للدولة المدنية.

    وكانت الأيام الماضية قد شهدت جدلا واسعا حول نجاح دعوة مليونية اليوم ردا على مليونية الإسلاميين الجمعة الماضية حيث أصرت الجماعات الصوفية على الدعوة مؤكدة أن الصوفيين بالملايين ولا أحد يستطيع أن يمنعهم .

  • #2
    هل هذه صوره من المظاهره ؟ او مجرد صوره لمكان التجمع ؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
      هل هذه صوره من المظاهره ؟ او مجرد صوره لمكان التجمع ؟
      لا أدري لكن هذه الصورة منشورة في بوابة الوفد وذكرت أن المتظاهرين كانوا بالعشرات فقط..

      أسعدني هذا الخبر..
      ليعلم العلمانيون والليبراليون..
      أن مصر إسلامية..وستظل كذلك..
      والمليونية الإسلامية خير دليل..


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        مصر طبعا إسلاميه ، بس صعابنين عليا الأحزاب دى ، أصلهم إتكسفوا كسفه شديده و منظرهم بقى وحشششششششش

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          هل شاهدتم محاولات المتظاهرين الاحتكاك بجنود القوات المسلحة ؟
          هل شاهدتم تعطيلهم للمرور وبكل سماجة ؟
          وماذا يضير امريكا والغرب ان يكون مرجع دستور مصر اسلامي ؟ هو مش الاسلام نظام فاشل بزعمهم ؟ ما تسيبوا مصر تحتكم له ، ام ان الغرب يخاف على مصر لهذه الدرجة؟

          ماذا يحدث لو قلنا للغرب لابد ان تتركوا قوانينكم وتحتكموا للشريعة الاسلامية؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            لو عندك مقطع ولا حاجه يادكتور ما تبخلش علينا

            عاوزين نضحك شوية على دول

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أعجب ما سمعته من الذين قالوا (لا) للمليونية الإسلامية و نعم للعلمانية هو أنهم قالوا ذلك لأنهم يخافون من أن يحكم الإسلامين مصر ... كأن الإسلاميين بعبع !! ... ستون عاماً يحكمها أفراد يزعمون بأنهم مسلمين ولكنهم في الحقيقة ينتمون للعلمانية فضاعت القيم والمبادئ وانتشر الفساد .. فلماذا لا نُجرب الإسلاميين ؟ فإن نجحوا وحققوا مطالب الشعب بما يرضي الله ورسوله فزنا ، وإن فشلوا فميدان التحرير وميادين مصر بأجمعها مفتوحة والشعب قادر على أن يسقط أي حاكم في لحظة .

              المليونية الإسلامية وبفضل الله تؤكد بأن مصر دولة إسلامية وأن التيارات الأخرى قلة ولن يتمكنوا من تحول مصر إلى دولة دعارة تحت مُسمى العلمانية .

              مبروك علينا الحرة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                شاهدوا يا أخوه الفرق بين الصورتين :-

                جمعة الإسلاميين



                ****************************************

                و جمعة العلمانيين



                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  المليونية فشلت وجاء تعليل سبب فشلها بعذر اقبح من الذنب

                  سبب فشلها هو مباراة الاهلي ومولودية الجزائر

                  فلو كان هذا هو سبب الفشل ، فهذا يدل على فشل القائمين عليها

                  فهل فات عليكم ان موعد المليونية يتصادم مع موعد المباراة ؟

                  فان كنتم قد فشلتم للتخطيط لمجرد مظاهرة

                  فكيف ستخططوا لمصر

                  ثم ان احداث المليونات لا تتجلي الا بعد صلاة الجمعة التي تقام في التحرير

                  والمباراة كانت في الساعه 10 مساءاً بتوقيت القاهرة

                  مربط الفرس و المشكلة الحقيقة هي تصور التيار العلماني والليبرالي انهم صاحب اليد العليا والمتحكم في مقاليد الامور لمجرد وقوف الاعلام معه

                  وهذا اكبر خطا

                  لان الشارع كله مع الاسلامية والانتخابات بيننا وسنرى النتيجة

                  والمشكلة الاخرى لا يريدون ان يفهموا ان مصر كانت وستظل اسلامية

                  وان مقاليد الحكم في مصر ستذهب للتيار الاسلامي ليحكم مصر

                  لنتركهم يلعبوا كيفما شاؤوا والانتخابات بيننا

                  لكن ارجوا ان لا يخرجوا بعد الانتخابات ويقولوا لقد اخذنا على غيرة كما حدث في الاكتساح الاخير

                  قصدي الاستفتاء الاخير
                  Last edited by abcdef_475; 14-08-2011, 05:52 PM.

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أهم حاجة بس ميحصلش تزوير للإنتخابات

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف رسول الله مشاهدة المشاركة
                      أهم حاجة بس ميحصلش تزوير للإنتخابات
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      لا مش تقلق

                      عصر التزوير والطبيخ انتهى خلاص

                      ولو كان في احتمال للتزوير لكان حصل في الاستفتاء الاخير الذي كاد ان يموت العلمانيين والنصارى على لا ولم يحدث واكتستحهم جميعا نعم

                      شوف

                      ايام النظام السابق كانت هناك قوة اسلامية واحدة فقط على الساحة الاخوان المسلمين

                      والاخوان اكثر ناس في مصر تعرضوا للاضطهاد في هذه البلد

                      عمي كادر كبير في الاسماعلية

                      كان كل فترة ينزل في ضيافة امن الدولة بالشهرين او ال 3 شهور

                      تخيل يوم فرحه تركوه في الفرح عادي خالص

                      وبعد ما انتهي الفرح مسكوه قبل ما يروح بيته ومش طلع الا بعدها بشهرين

                      المهم انه وسط هذا الكم الكبير من التزوير والطبيخ حصد الاخوان وحدهم في دورة انتخابية حوالي 100 صوت اول اقل من اجمالي 444

                      ابشر يا حاج


                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        هل شاهدتم محاولات المتظاهرين الاحتكاك بجنود القوات المسلحة ؟
                        نعم ورشقه بالحجارة وزجاجات المياه

                        المشكلة ان هذا الجيش الذين يتعدوا عليه هو الذي حمي الثورة

                        وهو نفسه الذي حماهم من كام يوم من معركة العباسية التي كادوا ان يسحقوا فيها بالمولوتوف والكلاب والحجارة والشوم

                        حينما ارادوا محاصرة وزارة الدفاع ومروا على العباسية

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                          نعم ورشقه بالحجارة وزجاجات المياه

                          المشكلة ان هذا الجيش الذين يتعدوا عليه هو الذي حمي الثورة

                          وهو نفسه الذي حماهم من كام يوم من معركة العباسية التي كادوا ان يسحقوا فيها بالمولوتوف والكلاب والحجارة والشوم

                          حينما ارادوا محاصرة وزارة الدفاع ومروا على العباسية
                          و ليه المولوتوف و شوم و ضرب و الناس تتعب نفسها

                          أنا لو من بتوع العباسيه ، أخدهم بربطة المعلم و على مستشفى المجانين اللى هناك على طوووووووووول

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X