بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع بسيط خالص يا اخوة والله
مصر اسلامية
شاء من شاء وابي من ابي
طيب من يريد عكس ذلك ولا يريد ان يعيش في دولة اسلامية ماذا يفعل
سافر شوفلك اي بلد برة تاني
شوفتوا سهلة ازاي
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
تمام صح..
أقلية مزعجة ومصدعين دماغنا ليل ونهار..
طيب هم مش كانوا بيهتفوا عند ماسبيرو "بالروح بالدم نفديك يا صليب"..!
مش عارفة مقهورين من المليونية الإسلامية ليه أوي كده..!!
ولا عشان مذهولين من عدد المسلمين في الميدان..!
ليس هم فقط بل العلمانيين كذلك..
لا حظوا ما جاء في الصحف العلمانية تعليقاً على هذه المليونية..!!
وأخيراً مع آخر نكتة ..6أبريل تدعى أن الشعب لم يستجب لدعوة الإسلاميين للتظاهر أمس
شنت بعض القوى العلمانية هجوما على الإسلاميين بسبب نجاح مليونيتهم أمس التي قارب عدد المشاركين فيها على خمسة ملايين
حيث اكد عمرو حمزاوي تدشين ائتلاف انتخابي بين حزبه وحزب ساويرس وبعض الجماعات الليبرالية للوقوف في وجه الإسلاميين
بينما حذرت جبهة البرادعي من التيار الإسلامي وطالبت ضمنيا بالحجر عليه مدعية ان تلك التيارات لا تمتلك أى مشروع لبناء دولة حديثة وليس لديها ما تقدمه للشعب المصرى .
وكان من اغرب ما قيل هو ادعاء محمد عادل المتحدث باسم حركة6 ابريل أن الشعب المصري لم يستجب لدعوة الإسلاميين للتظاهر مبرراً الحشود الهائلة التي شهدها ميدان التحرير امس بانها جأءت من الاقاليم والمحافظات وهو ما اثار ضحك المستمعين الذين حاولوا افهام المتحدث باسم 6 ابريل ان الاقاليم والمحافظات تعتبر من الشعب المصري ايضا
جوزيف كأنه بيتكلم من مسطبة. إسلامية شئت أو أبيت. خمسة مليون حسب كلامهم كانوا في التحرير، مليونية حقيقة، وليست مثل مليونيات العلمانيين التي لا تتجاوز المئات. هؤلاء الذين خرجوا في ميدان التحرير كالأسود، ومثلهم في البيوت ملايين أخرى غفيرة. لذلك مصر إسلامية، ونقول بأعلى صوت: الشعب يريد تحكيم شرع الله.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للعلم يا اخت زهراء
كل هذه الجرائد عبارة عن جريدة واحدة بالاضافة طبعا للشروق ولليوم السابع
تصدقي ، في عز المعمعة وقت المظاهرة
بوابة المصري اليوم الالكترونية تقول عدد المتظاهرين 100000
علما بان وقت صلاة الجمعة الميدان لم يسع وحتي الشوارع الجانبية
حتي صلى المتظاهرون على كوبري قصر النيل في صفوف متلاحمة حتي الميدان
ممكن تدخلي لجوجل ايرث وتشاهدي المسافة بين الميدان وبين كوبري قصر النيل
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للعلم يا اخت زهراء
كل هذه الجرائد عبارة عن جريدة واحدة بالاضافة طبعا للشروق ولليوم السابع
تصدقي ، في عز المعمعة وقت المظاهرة
بوابة المصري اليوم الالكترونية تقول عدد المتظاهرين 100000
علما بان وقت صلاة الجمعة الميدان لم يسع وحتي الشوارع الجانبية
حتي صلى المتظاهرون على كوبري قصر النيل في صفوف متلاحمة حتي الميدان
ممكن تدخلي لجوجل ايرث وتشاهدي المسافة بين الميدان وبين كوبري قصر النيل
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
السؤال الذي يطرح نفسه هنا:
أليس من حق كل تلك الملايين مقاضاة التلفزيون المصري وتلك الصحفة المحرضة والإعلاميين المحرضين على الإسلاميين مثل عمرو أديب بما أن الإسلاميين هم الفئة الأكبر والتي تمثل رأي 95% من الشعب المصري؟!
لا ندري لم هذا السكوت على هذا الإعلام المستفز في بلد ثلاثة أرباعه مسلمين..!!
ينهار ازرق كل الرعب ده علشان عملنا مليونيه واحده اومل لو كل جمعه عملنا مليونيه ايه الى هيحصل للناس دى هيجلهم سكته قلبيه
ويعدين الطريق قناة مسيحيه بتشتم وتتمسخر براحتها دول مسيحين انما عمرو اديب المسلم كمان عمال يتريق ويقول هو من امتى كان فى دوله اسلاميه ناجحه ومتقدمه نعم !! ده مفيش دوله نجحت فى التاريخ الا الدوله الاسلاميه انته ممكن تلاقى اوروبا ناجحه فى الصناعه والتكنولجى لكن هتلاقي فيه انحرفات اخلاقيه عمرهم ما يقدرو
ينجحو فى كل الاشياء صناعه وتكنولجى ودين واخلاق لازم هيقع منهم حاجه
îن îëéىهْ نçمùهْ?