إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تعليق النصارى على المليونية الإسلامية.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تعليق النصارى على المليونية الإسلامية.!


    تعليق النصارى على المليونية الإسلامية.!

    لاحظوا مدى غيظهم من الإسلام والمسلمين..قل موتوا بغيظكم,

    http://www.youtube.com/watch?v=-P_vzRvv1eg

  • #3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع بسيط خالص يا اخوة والله

    مصر اسلامية

    شاء من شاء وابي من ابي

    طيب من يريد عكس ذلك ولا يريد ان يعيش في دولة اسلامية ماذا يفعل

    سافر شوفلك اي بلد برة تاني

    شوفتوا سهلة ازاي

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #4
      سافر شوفلك اي بلد برة تاني

      شوفتوا سهلة ازاي
      تمام صح..
      أقلية مزعجة ومصدعين دماغنا ليل ونهار..
      طيب هم مش كانوا بيهتفوا عند ماسبيرو "بالروح بالدم نفديك يا صليب"..!
      مش عارفة مقهورين من المليونية الإسلامية ليه أوي كده..!!
      ولا عشان مذهولين من عدد المسلمين في الميدان..!
      ليس هم فقط بل العلمانيين كذلك..

      لا حظوا ما جاء في الصحف العلمانية تعليقاً على هذه المليونية..!!






      وأخيراً مع آخر نكتة ..6أبريل تدعى أن الشعب لم يستجب لدعوة الإسلاميين للتظاهر أمس

      شنت بعض القوى العلمانية هجوما على الإسلاميين بسبب نجاح مليونيتهم أمس التي قارب عدد المشاركين فيها على خمسة ملايين

      حيث اكد عمرو حمزاوي تدشين ائتلاف انتخابي بين حزبه وحزب ساويرس وبعض الجماعات الليبرالية للوقوف في وجه الإسلاميين


      بينما حذرت جبهة البرادعي من التيار الإسلامي وطالبت ضمنيا بالحجر عليه مدعية ان تلك التيارات لا تمتلك أى مشروع لبناء دولة حديثة وليس لديها ما تقدمه للشعب المصرى .

      وكان من اغرب ما قيل هو ادعاء محمد عادل المتحدث باسم حركة6 ابريل أن الشعب المصري لم يستجب لدعوة الإسلاميين للتظاهر مبرراً الحشود الهائلة التي شهدها ميدان التحرير امس بانها جأءت من الاقاليم والمحافظات وهو ما اثار ضحك المستمعين الذين حاولوا افهام المتحدث باسم 6 ابريل ان الاقاليم والمحافظات تعتبر من الشعب المصري ايضا


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        جوزيف كأنه بيتكلم من مسطبة.
        إسلامية شئت أو أبيت.
        خمسة مليون حسب كلامهم كانوا في التحرير، مليونية حقيقة، وليست مثل مليونيات العلمانيين التي لا تتجاوز المئات.
        هؤلاء الذين خرجوا في ميدان التحرير كالأسود، ومثلهم في البيوت ملايين أخرى غفيرة.
        لذلك مصر إسلامية، ونقول بأعلى صوت: الشعب يريد تحكيم شرع الله.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          للعلم يا اخت زهراء

          كل هذه الجرائد عبارة عن جريدة واحدة بالاضافة طبعا للشروق ولليوم السابع

          تصدقي ، في عز المعمعة وقت المظاهرة

          بوابة المصري اليوم الالكترونية تقول عدد المتظاهرين 100000

          علما بان وقت صلاة الجمعة الميدان لم يسع وحتي الشوارع الجانبية

          حتي صلى المتظاهرون على كوبري قصر النيل في صفوف متلاحمة حتي الميدان

          ممكن تدخلي لجوجل ايرث وتشاهدي المسافة بين الميدان وبين كوبري قصر النيل

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            للعلم يا اخت زهراء

            كل هذه الجرائد عبارة عن جريدة واحدة بالاضافة طبعا للشروق ولليوم السابع

            تصدقي ، في عز المعمعة وقت المظاهرة

            بوابة المصري اليوم الالكترونية تقول عدد المتظاهرين 100000

            علما بان وقت صلاة الجمعة الميدان لم يسع وحتي الشوارع الجانبية

            حتي صلى المتظاهرون على كوبري قصر النيل في صفوف متلاحمة حتي الميدان

            ممكن تدخلي لجوجل ايرث وتشاهدي المسافة بين الميدان وبين كوبري قصر النيل

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8
              تصدقي ، في عز المعمعة وقت المظاهرة

              بوابة المصري اليوم الالكترونية تقول عدد المتظاهرين 100000
              لا مجال لهم للتدليس الآن..
              فأي عاقل سيصدق أن كل هؤلاء 100000 فقط..!!
              والصورة معبرة أكثر من الكلام..


              خبر عاجل:
              السلفيون يشعرون بالإحباط بسبب مليونية الأمس ويبحثون عدم تكرارها
              .......................

              .............................

              ....................................

              لأن الميدان طلع ضيق وماكفاهمش.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9
                مقطع للضحك..عمرو أديب يفقد أعصابه بسبب المليونية الإسلامية..
                هوا كده .. و أحلى من كده مفيش





                قل موتــــــــــــــــــــوا بغيظــــــــــــــــكم..!

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #10
                  يا جماعة الراجل برضه معذور طب هو هيروح فين بعد كده هياخد استمارة ستة له ولكل أمثاله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #11
                    السؤال الذي يطرح نفسه هنا:
                    أليس من حق كل تلك الملايين مقاضاة التلفزيون المصري وتلك الصحفة المحرضة والإعلاميين المحرضين على الإسلاميين مثل عمرو أديب بما أن الإسلاميين هم الفئة الأكبر والتي تمثل رأي 95% من الشعب المصري؟!
                    لا ندري لم هذا السكوت على هذا الإعلام المستفز في بلد ثلاثة أرباعه مسلمين..!!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #12
                      ينهار ازرق كل الرعب ده علشان عملنا مليونيه واحده اومل لو كل جمعه عملنا مليونيه ايه الى هيحصل للناس دى هيجلهم سكته قلبيه
                      ويعدين الطريق قناة مسيحيه بتشتم وتتمسخر براحتها دول مسيحين انما عمرو اديب المسلم كمان عمال يتريق ويقول هو من امتى كان فى دوله اسلاميه ناجحه ومتقدمه نعم !! ده مفيش دوله نجحت فى التاريخ الا الدوله الاسلاميه انته ممكن تلاقى اوروبا ناجحه فى الصناعه والتكنولجى لكن هتلاقي فيه انحرفات اخلاقيه عمرهم ما يقدرو
                      ينجحو فى كل الاشياء صناعه وتكنولجى ودين واخلاق لازم هيقع منهم حاجه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #13
                        نفسي تتفرجوا على عمرو اديب وهو بيكلم اي قسيس ويقولوا يا ابونا والبابا شنوؤة وشوية وهايسبوس رجليهم وهنا بيكلم الشيوخ بقمة قلة الادب والاستخفاف ..

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #14

                          مقطع للضحك..عمرو أديب يفقد أعصابه بسبب المليونية الإسلامية..
                          هوا كده .. و أحلى من كده مفيش





                          قل موتــــــــــــــــــــوا بغيظــــــــــــــــكم..!
                          [/QUOTE]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #15
                            مقطع رائع اختى زهراء

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X