بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
الاعمار بيد الله فعلا ، ولا احد يموت الا عندما يقدر الله له
حتي لو انفجرت به قنبلة ، او حتي سقط من الدور ال 20
لو اراد الله له الحياة سيحيا ، ولو مات فان هذا مجرد سبب الموت فقط
تخيلوا هذا الحادث في الاسكندرية
ابرامز تدهس تاكسي في الاسكندرية وتسويه بالأرض ومع ذلك يخرج من فيه وهم على قيد الحياة دون خدش واحد
سبحان الله
محدش بيموت ناقص عمر
http://www.youtube.com/watch?v=9a-6o...18ACEC059BC02C
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
الاعمار بيد الله فعلا ، ولا احد يموت الا عندما يقدر الله له
حتي لو انفجرت به قنبلة ، او حتي سقط من الدور ال 20
لو اراد الله له الحياة سيحيا ، ولو مات فان هذا مجرد سبب الموت فقط
تخيلوا هذا الحادث في الاسكندرية
ابرامز تدهس تاكسي في الاسكندرية وتسويه بالأرض ومع ذلك يخرج من فيه وهم على قيد الحياة دون خدش واحد
سبحان الله
محدش بيموت ناقص عمر

http://www.youtube.com/watch?v=9a-6o...18ACEC059BC02C





îن îëéىهْ نçمùهْ?