إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قمة الوحشية:أب يقتل أطفاله الأربعة برميهم في بحيرة .!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قمة الوحشية:أب يقتل أطفاله الأربعة برميهم في بحيرة .!

    أقدم أب على قتل أطفاله الأربعة والذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات

    برميهم بدم بارد في بحيرة سد تشرين شمال شرقي محافظة حلب .



    وقال مصدر في الشرطة لسيريانيوز " إن رجلاً يدعى " زكريا ظ "

    أقدم على قتل أطفاله الأربعة بإغراقهم في بحيرة سد تشرين ظهيرة يوم الجمعة "



    وحسب المصدر فإن الأب الذي يعمل في فرن منبج الآلي والمقيم في قرية المنكوبة القريبة

    من منبج " طلب سيارة أجرة من المدينة على معرفة بسائقها وتوجه برفقة أطفاله الأربعة

    إلى سد تشرين وطلب منه العودة بعد ساعتين قام خلالها برمي ابنته الكبرى هاجر التي

    يبلغ عمرها ست سنوات أولاً وتبعها بشقيقها موسى البالغ من العمر 4 سنوات،و الذي لم

    يمنع صراخه الأب من التراجع بل ألحق به شقيقته زريفة و شقيقه عبد الرحمن

    وهما بعمر سنتين وثلاث سنوات "





    وذكر المصدر أن

    " الأب القاتل عاد مع نفس سائق التاكسي بعد ساعتين والذي سأله عن الأطفال فقال

    له رميتهم في الماء قبل أن يتراجع ويدعي أنه يمزح وأنه أوصلهم إلى قرية

    أقاربه لكن السائق لم يصدقه وقام بإبلاغ الأمن الجنائي في منطقة منبج "



    وأوضح المصدر أن أطفالاً كان يلهون بالقرب من الماء في رحلة مدرسية "

    أبلغوا عن وجود جثث أطفال عائمة على الماء حيث تم إبلاغ المخفر القريب وأمن السد "



    وقام مواطنون في منطقة سد تشرين بانتشال جثث الضحايا حيث أرسلت إلى

    مشفى الباسل في مدينة منبج لإجراء الكشف الطبي عليها أصولاً



    واعترف الأب بإقدامه على قتل أبنائه الأربعة برميهم في البحيرة بسبب

    خلاف مادي مع والده ، حيث سيتم تقديمه للقضاء يوم السبت

  • #2


    الصورة مبكية
    حسبـــــــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــل..!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الله يرحمهم

      هقول ايه بس

      لا حول ولا قوة الا بالله

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

        حسبي الله ونعم الوكيل

        والله آلمتينا يا أختي زهراء

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          والله آلمتينا يا أختي زهراء
          أنتم محظوظين فلم تروا الفيديو الذي عرض فيه كيفية التقاط جثثهم من البحيرة..
          أنا شاهدته بالكامل بالأمس ويا ليتني ما شاهدته
          حسبي الله ونعم الوكيل فيه..اللهم انتقم منه..

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هذه رسالة وتذكير إلى كل من يخشى الفقر إذا كثر عدد أولاده..


            قال عز وجل/

            ( وَلا تَقْتُلُوا أَوْلادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئاً كَبِيراً )

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              تكرر المشهد المؤلم مرة أخرى في مصر... ولا حول ولا قوة إلا بالله...!
              نسأل الله أن يرحمنا..

              أب يلقى ببناته الثلاث في نيل بني سويف قبل الإفطار بسبب "الفقر"

              بوابة الاهرام

              13-8-2011




              أب يلقى ببناته الثلاث في نيل بني سويف

              ألقت قوات الشرطة ببنى سويف القبض على أب قام بإلقاء بناته الثلاث في نهر النيل ثاني أيام رمضان وعاد إلى بيته قبل الإفطار وقال لإخوتهم عند سؤالهم عليهن لقد بعتهن لأطعمكم "مفيش فلوس فيه فقر، وهيرجعوا كبار بعد سنوات، وقد تمكنت سلطات الأمن من العثور على الجثث الثلاث في حشائش على ضفاف النيل ببني سويف.

              كانت مديرية أمن بني سويف قد تلقت بلاغا من مركز شرطة ببا يفيد باختفاء ثلاثة أطفال أشقاء من قرية جبل شرق النيل منذ اليوم الثاني من شهر رمضان، وهم بنتان توأم عمرهما (6 سنوات) والصغرى عمرها عامان، وقد تم انتشال جثث الأطفال الثلاث صباح اليوم عند مركز ناصر وتم التعرف عليهن وباستجواب الأخت الكبرى (12 سنة) اعترفت أن والدها قد اصطحب إخوتها الثلاث فى ثاني أيام رمضان قبل حلول موعد الإفطار ونبه عليها بتجهيز طعام الإفطار لها هى وشقيقها لحين عودته من النيل.

              وأضافت الابنة خفت على إخوتى من أبى الذى كان يقوم بضربهن وتعذيبهن خصوصا بعد أن تركت أمى البيت منذ فترة بسبب كثرة المشاكل معه، فتسللت خلفه إلى النيل ورأيته وهو يقوم بالقاء إخوتى فى النيل واحدة بعد الأخرى ويظل يضغط على رأس كل واحدة حتى يتأكد من وفاتها.
              تكمل شقيقة الفتيات: عدت مسرعة إلى البيت مرعوبة وعاد هو بعدي فسألته عنهن فقال بعتهن "علشان أجيب لكم أكل" وقمت بالاتصال بأمي وخالي ورويت لهم ماحدث.

              تبين من تحريات المباحث أن سعد شمردن "45 سنة-عاطل" والمقيم بقرية جبل النور بمنطقة شرق النيل التابعة لمركز ببا وأب لـ 5 أبناء (ولد وأربع بنات) قد قام بقتل 3 منهم بالقائهم بنهر النيل للتخلص منهم بسبب عدم قدرته على الإنفاق عليهم وترك زوجته البيت.
              وقد تم انتشال الجثث الثلاث فجر اليوم من على ضفاف النيل في منطقة حشائش أمام مركز ناصر بعد 10 أيام من قتلهن على يد أبيهن، وتم إيداعه بمستشفى بنى سويف العام لحين التصريح بدفنهن.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X