
الذي في الصورة بجوار الملك فيصل هو . .
" كسنجر"
وزير الخارجية الأمريكي.
كان الملك فيصل يكرهه
إلى درجة كبيرة ولا يتحرج رحمة الله . .من إبداء مقته كما هو واضح في الصورة. .
هذه الصورة كانت بعد إيقاف البترول عن أمريكا وتلاحظون الذل والمهانة على وجه " كسنجر " . .
وحينما سأل كسنجر الملك فيصل
- رحمة الله عليه - عن مطالبه قال . .
زوال إسرائيل
رحمك الله يا ملكنا الفيصل ..ليت حكام هذا الزمان مثلك..لما وصلنا إلى هذا الحال الذي نعيشه الآن..
نسأل الله أن يعيد إلينا هذا الزمن الجميل...زمن العزة والكرامة والإباء..


îن îëéىهْ نçمùهْ?