إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

البرادعي : المرأة ليست عورة ، وأرفض تغطيتها ، والنقاب يمنعنا من التقدم!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • البرادعي : المرأة ليست عورة ، وأرفض تغطيتها ، والنقاب يمنعنا من التقدم!!

    البرادعي : المرأة ليست عورة ، وأرفض تغطيتها ، والنقاب يمنعنا من التقدم!!

    http://www.youtube.com/watch?v=oOKzG...layer_embedded

  • #2
    وانت ليه بتتكلم فى الدين يا احمق الم تقل بام لسانك لا يجب تدخل الدين فى السياسية ولا هو حلال عليكم حرام علينا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هذا العلماني حسبي الله فيه ونعم الوكيل
      Last edited by pharmacist; 10-07-2011, 07:36 PM.





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        انسى يا برادعي

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أطلع منها يا برادعي وما تتكلم بالي ما تفهم بيه

          ايه ده

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            خسرت ملايين الأصوات بسبب غباءك.
            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الراجل ده معندوش ريحة الدم يوم الاستفتاء الشعب ضربه بالطماطم وبردو مصر ان يعمل نفسه رئيس بلا نيله


              http://www.albshara.com

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالسعودمحمود مشاهدة المشاركة
                الراجل ده معندوش ريحة الدم يوم الاستفتاء الشعب ضربه بالطماطم وبردو مصر ان يعمل نفسه رئيس بلا نيله

                يا حاج كدا تحريف هو اضرب بالجزم بس صعب عليا العربية بتاعته باظت

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
                  [center][font="traditional arabic"][size="5"][color="purple"]البرادعي : المرأة ليست عورة ، وأرفض تغطيتها ، والنقاب يمنعنا من التقدم!!

                  هذا ما ستحققه ( نكسة 25 خساير ) إذا كان الحاكم القادم غبى و تافه و متخلف مثلك

                  طيب روح شوف بنت البوذية الديانه و صورها بالمايوه ، لا تحب نجيب للأعضاء صور بنتك فى شاطئ العراه بتاع مارسيليا يا برادعى لعنة الله عليك و على بنتك و زوجتك و سويسرا كلها

                  هذا الحيوان من الشخصيات المواليه للغرب و العراق تشهد يا برادعى هى و باكستان

                  إرحمنا ياااارب



                  و لا يوم من أيامك يا مبارك ، تعالى شوفها ، أديها خربت


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    و لا يوم من أيامك يا مبارك ، تعالى شوفها ، أديها خربت
                    ليس معني كون البرادعي شخصية لا نقبلها ولا شك في ذلك وهو ان شاء سيظل كما كان بعيدا عن مصرنا الحبيبة

                    اقول ليس معني هذا ان نترحم علي عهد المخلوع

                    لقد كان هذا المخلوع اكبر عدو للاسلام والمسلمين

                    ثلاثون عاما يخرب في البلاد وعقول العباد

                    اول من الصق اسم الارهابي بالمسلمين فكيف نترحم علي ايامه؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      هذا شخص أحمق

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        اولا يا جماعة لا يجب لعن الرجل لان المسلم ليس بالشتام ولا اللعان
                        ولكن ان كنا لانريده لا ننتخبه حتى لا يمسك على المسلمين انهم يسبون مخاليفهم فى الراى
                        Last edited by عمرسليم; 11-07-2011, 03:57 AM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          رجل من غير عقل

                          !!!!!

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X