إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ردا على المواقع المسيحيه ( نحن المسلمون ) فــ ( من أنتم )

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ردا على المواقع المسيحيه ( نحن المسلمون ) فــ ( من أنتم )

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    و الحمد لله الذى هدينا بنعمتة و فضله إلى الإسلام

    هللت مواقع مسيحين الشرق بما فعله نجيب ساويرس من رسومات مسيئه على تويتر موقع التواصل الإجتماعى من نشر صوره للشخصيه الكارتونيه ميكى ماوس و هى ترتدى النقاب و يسخر فيها من المنقبات

    و عندما قام المسلمون بمقاطعة المنتجات كرد طبيعى و بطريقه سلميه

    قامت أحد المواقع بسب و شتم المسلمين كلهم و شيخ الأزهر و الثوره المصريه المباركه بأفظع الشتائم و قالوا أنهم ( موبينيل و إنت إيه ) يقصدون المسلمين طبعا

    و من هنا إن شاء الله تعالى نرد عليهم أيضا بعنوان ( نحن المسلمون ) فــ ( من أنتم )



    و هذا حقى فى الدفاع عن الإسلام الدين الحنيف و دين الحق و أرجو من الجميع المعذره إن كان كلامى سيبدو قاسيا و لكن هذا حقى فى الدفاع و الغضب لدين الله و محدش بقى يقولى ( برّاحه - بشويش - نتفاهم ) هذا حقى و هذا رأيى الذى لا يمثل شيئا على الإطلاق إلى نفسى و لنبدأ الأن فى الرد على من إفترى و تكبّر

    ( نحن المسلمون ) فــ ( من أنتم )



    نحن خير أمه أخرجت للناس ( فمن أنتم ) ؟


    إذا كنتم أنتم موبينيل ، فالمسلمين ( دول البترول و النفط و الثروات و أغنى دول العالم هى دول المسلمين ) بحسب تقرير مجلة النيوزويك الأمريكيه فى عددها الصادر بتاريخ 2-4-2009

    فمن أنتم ؟؟؟؟


    نحن كل يوم نزداد و يزيد عددنا بفضل الله تعالى و أنا خير دليل و مثال ، كما قال القذّافى ( أنا معى الملايين ، ومش من الداخل بل من الدول الأخرى ) و ها هو الإسلام معه الملاييين مش من مصر و الدول العربيه فقط و لكن من جميع دول العالم الأخرى فا هى بريطانيا تعلن أن 10 آلاف بريطانى و بريطانيه سنويا يعتنقون الإسلام ، كما قاموا بتعيين وزيره مسلمه و ها هى روسيا عدد المسلمين الروسيين من سكان روسيا الأصليين هو 26 مليون و نصف الجيش الروسى على عام 2015 سيكون نصفه كله مسلمين هذا بحسب مركز الإحصائيات و دعم إتخاذ القرار الروسى ، و هاهى فرنسا بها 8 مليون مسلم ، هاهى ألمانيا تدرس قانونا لكى تعترف بأن الإسلام دين من الأديان الأساسيه للدوله ، هذا نحن المسلمييييين ، فمن أنتم ؟؟؟



    الفرق واسع و شاسع بيننا و بينكم

    فنحن لم نحب إسرائيل مثلكم و لا نذهب إلى أمريكا كل شويه عشان عاوزين حمايه تحت أكذوبة الإضطهاد ، والله العظيم لقد قال الأنبا مكسيموس كلماه يوما مازالت ترن فى أذنى إلى هذه اللحظه ألا و هى : لماذا دائما تحاولون الإحكتاك العنيف بالمسلمين و كأنهم هم من صلبوا يسوع و ليس اليهود ، أين الإضطهاد الذى يحكى عنه هؤلاء ، والله إنى أشعر أننا من نحكم مصر و ليس الرئيس مبارك ، و أرجو أن تكّفوا عن ألاعيبكم فأنتم بأفعالكم تثيرون البغضاء علينا و بسببكم نحن ندفع الثمن ( يقصد أقباط المهجر بما قاله و نصارى المنتديات ) نقلا عن الأنبا مكسيموس فى عظه من عظاته

    ألا تتوقفوا ، ليعلم كل من نصارى المنتديات أن الفرق شاسع جدا بينهم و بين المسلمين

    فلا هم شتامون و إسلوبهم بتاع شرشحه و شوارع و لا هم لعانون

    هنيئا لكم موبينيل و ها قد أوضحنا من نحن و من أنتم

    و أقولها كما قال القذافى


    من أنتم ؟؟؟ سنقاطع نحن و الملايين شركه موبينيل ( شريحه شريحه - خط خط - كارت كارت - رصيد رصيد - رقم رقم ) حتى يتأدب ساويرس و يتعلم الإحترام ، دقت ساعة العمل ، دقت ساعة المقاطعه ، إرموا الشريحه إرموا الشريحه


    كتبتها لكم : نسطوريه
    Last edited by محبة الصحابه; 05-07-2011, 05:22 AM. سبب آخر: بعض الأخطاء الإملائيه

  • #2
    نحن خير أمه أخرجت للناس ( فمن أنتم ) ؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة

      و أقولها كما قال القذافى


      من أنتم ؟؟؟ سنقاطع نحن و الملايين شركه موبينيل ( شريحه شريحه - خط خط - كارت كارت - رصيد رصيد - رقم رقم ) حتى يتأدب ساويرس و يتعلم الإحترام ، دقت ساعة العمل ، دقت ساعة المقاطعه ، إرموا الشريحه إرموا الشريحه


      كتبتها لكم : نسطوريه
      نسيتى اهم حته:

      ثورة............ثورة




      بارك الله فيك اماه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        الله يفتح عليكي يا امنا نسطورية

        نحن خير أمه أخرجت للناس ( فمن أنتم ) ؟
        الله

        نحن المسلمين في مصر بامر الله سنطارد شريحة موبينيل من حي لحي ومن شارع لشارع ومن بيت لبيت ومن زنجة لزنجا

        عشان نقول من انتم بصحيح


        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8
              ( نحن المسلمون ) فــ ( من أنتم )
              نعم نحن المسلمون ... فمن أنتم

              بارك الله فيكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9
                بارك الله فيكم على الطرح المميز جدا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #10
                  سبحان الله الهادي
                  اليوم تدافعي عن الاسلام وكنتي بالامس بعيده عنه
                  الله اكبر

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #11
                    من أنتم ؟؟؟ سنقاطع نحن و الملايين شركه موبينيل ( شريحه شريحه - خط خط - كارت كارت - رصيد رصيد - رقم رقم ) حتى يتأدب ساويرس و يتعلم الإحترام ، دقت ساعة العمل ، دقت ساعة المقاطعه ، إرموا الشريحه إرموا الشريحه


                    شكرا على الموضوع الجميل

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #12
                      موضوع جميل
                      مشكورة يا اختنا

                      الحمد لله على نعمة الإسلام

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #13
                        موضوع رائع جداً..جعله الله في ميزان حسناتك..
                        صدقتِ نحن المسلمون فمن هم؟
                        سلمت يداكِ يا غالية..لا عدمناكِ..وننتظر المزيد


                        قال الأنبا مكسيموس كلماه يوما مازالت ترن فى أذنى إلى هذه اللحظه ألا و هى : لماذا دائما تحاولون الإحكتاك العنيف بالمسلمين و كأنهم هم من صلبوا يسوع و ليس اليهود ، أين الإضطهاد الذى يحكى عنه هؤلاء ، والله إنى أشعر أننا من نحكم مصر و ليس الرئيس مبارك ، و أرجو أن تكّفوا عن ألاعيبكم فأنتم بأفعالكم تثيرون البغضاء علينا و بسببكم نحن ندفع الثمن ( يقصد أقباط المهجر بما قاله و نصارى المنتديات ) نقلا عن الأنبا مكسيموس فى عظه من عظاته
                        كلام قنبلة ويستحق أن يخصص له موضوع مستقل لفضح كذبة الإضطهاد المزعوم على لسان قساوستهم ...
                        ويا ليتهم يفهمون..!

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X