السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
أنا عضو جديد بإسم مستر كامل وقديم بإسم برنابا أظهر الحقيقة ... وغبت عن المنتدى فترة ولكنى لم أستطع الدخول بالعضوية القديمة ...
و حشتونى كتير و تحياتنا للأعضاء القدامى اساتذتنا وللأعضاء الجدد أيضا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم كامل
أنا عضو جديد بإسم مستر كامل وقديم بإسم برنابا أظهر الحقيقة ... وغبت عن المنتدى فترة ولكنى لم أستطع الدخول بالعضوية القديمة ...
و حشتونى كتير و تحياتنا للأعضاء القدامى اساتذتنا وللأعضاء الجدد أيضا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم كامل



îن îëéىهْ نçمùهْ?