إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد رايكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد رايكم

    السلام عليكم ورحمه الله



    اخوتي الكرام هذا سؤال اريد ان اعرف رايكم فيه


    لو ان موضوع او رد علي شبهه كتب هنا في منتدانا هل من الافضل نشره في المنتديات الاخري ام الدعوه لقراءة هنا في منتدنا


    انا اعتقد ان الهدف اصلا هو نشر الردود وجعلها في متناول الجميع فما رايكم انتم


    جزاكم الله خيرا

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحية طيبة وبعد


    انا اعتقد نشرة في كل المنتديات لتعم الفائدة ولأن كل المنتديات هدفها واحد هو نصرة دين الله

    ولتنفيذا لقول الرسول صلي الله علية وسلم

    ان المسلمين كالجسد الواحد

    والله اعلم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اختي عابده الله



      بارك الله فيك علي ردك الطيب


      وننتظر المزيد من الاخوه والاخوات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X