السلام عليكم ورحمه الله
اخوتي الكرام هذا سؤال اريد ان اعرف رايكم فيه
لو ان موضوع او رد علي شبهه كتب هنا في منتدانا هل من الافضل نشره في المنتديات الاخري ام الدعوه لقراءة هنا في منتدنا
انا اعتقد ان الهدف اصلا هو نشر الردود وجعلها في متناول الجميع فما رايكم انتم
جزاكم الله خيرا
اخوتي الكرام هذا سؤال اريد ان اعرف رايكم فيه
لو ان موضوع او رد علي شبهه كتب هنا في منتدانا هل من الافضل نشره في المنتديات الاخري ام الدعوه لقراءة هنا في منتدنا
انا اعتقد ان الهدف اصلا هو نشر الردود وجعلها في متناول الجميع فما رايكم انتم
جزاكم الله خيرا


îن îëéىهْ نçمùهْ?