إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مقتل بن لادن

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    ولكن حدث ما حدث لاعتبارات امنية . ولو فرضنا انه قد محاكمة علانية هل كان سيجد محامي دفاع له ؟


    طبعاً
    نفتكر بس يا جماعة ان هذا الرجل الان مات ولا تجوز عليه سوى الرحمة فربنا يرحمه ويغفر له ولنا
    [CENTER]

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      استفزتني هذه الجمله كثيرا
      كيف لا يهمنا وهو من وقف في وجه امريكا
      انا لا يهمني رأي احد لكنه فعلا بطل بكل المقاييس
      وسأحزن كثيرا لو كان الخبر صحيحا
      هذا رأيك الخاص أختي

      ثم أنا لست ممن يؤيد أعماله
      ثم في امريكا اطفال مساكين قتلوا من قبل بن لادن ماذنبهم ؟؟؟
      ثم التفجيرات التي عندنا كلها من وراء قاعدته

      عموما الله وحده اعلم بنواياه

      ولكنني لا اؤيد اعماله واختبائه اطلاقاً

      وهذا رأيي ورأي الكثير من الناس

      ديننا دين رحمه وليس دين عنف

      وعموما رحمه الله تعالى رحمه واسعه

      وجزاه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً
      Last edited by بحور الوفاء; 07-05-2011, 04:17 PM.
      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        هذا رأيك الخاص أختي

        ثم أنا لست ممن يؤيد أعماله
        ثم في امريكا اطفال مساكين قتلوا من قبل بن لادن ماذنبهم ؟؟؟
        ثم التفجيرات التي عندنا كلها من وراء قاعدته

        عموما الله وحده اعلم بنواياه

        ولكنني لا اؤيد اعماله واختبائه اطلاقاً

        وهذا رأيي ورأي الكثير من الناس

        ديننا دين رحمه وليس دين عنف

        وعموما رحمه الله تعالى رحمه واسعه

        وجزاه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفرانا
        نعم

        اي شخص بريء اعزل قتل بواسطته فهو امر غير مقبول ابدا

        ولكن يحي ويشكر على ما قدمه من حرب ضد الجيوش الاستعمارية السوفيتية والتحالف بقيادة امريكا الموجود في افغانستان

        وعلى العموم في الاول وفي الاخر كما قال فيرناندو

        نفتكر بس يا جماعة ان هذا الرجل الان مات ولا تجوز عليه سوى الرحمة فربنا يرحمه ويغفر له ولنا

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          والله لم اتوقع ردود منكم كهذه
          عموما هذا رأيكم لا يعمم على الجميع
          وعندي كلام مطول ولكن لا احب ان اتكلم في السياسه الان

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            دبي - العربية.نت
            أفاد مسؤول أمريكي أن مكالمة هاتفية كانت خاضعة لمراقبة وكالة الاستخبارات المركزية، قادت واشنطن إلى ساعي البريد الشخصي لابن لادن، وهو كويتي الجنسية ويدعى أبو أحمد.

            وتضمنت المكالمة بين أبو أحمد وصديق قديم له عبارات مُبهمة قال فيها لصديقه إنه عاد للجماعة الذين كان معهم من قبل، بحسب قوله، الأمر الذي فسَّرته المخابرات الأمريكية بأن أبو أحمد عاد إلى الدائرة الداخلية الضيقة المحيطة بابن لادن، وتم متابعته لمدة 4 سنوات للوصول إلى منزل زعيم تنظيم القاعدة، والذي كان بجوار إحدى الأكاديميات العسكرية التابعة للجيش.

            ولمنع تعقب المكالمات، لجأ أبو أحمد أو أي من الذين كانوا يعملون مع ابن لادن إلى السفر مسافة مدتها 90 دقيقة عن المنزل الذي كان يقطنون فيه مع ابن لادن، وذلك لتركيب البطارية داخل الهاتف النقال، ومن ثم القيام بالمكالمة.

            ورجَّح مسؤول من وكالة الاستخبارات الوطنية للتصوير والمسح الجغرافي أن طول أبو أحمد بين 173 سنتمتراً و 203 سنتمترات، ولكن الوكالة لم تؤكد دقة الخبر، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية السبت 07-05-2011.

            وبيَّن المسؤول أنه تم غسل جثمان ابن لادن على متن حاملة الطائرات، وتم لفه في غطاء أبيض ومن ثم إنزاله في البحر بعد 10 ساعات من مقتله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              ارى ان الموضوع لم يعد محتاج كلام اكثر من هذا ، ولا حتى من حيث حجمه

              عذرا ساقوم باغلاق الموضوع

              والله يرحم موتانا

              حظ اوفر يا ريس بارة المرة القادمة

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X