إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حياكم الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حياكم الله

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    داعي بينكم جديد و ليس له خبره جيده و كافيه فى مجال الدعوه

    على انى ليس بجديد بمعنى الكلمه فمعكم اخى الفيتورى بينكم هو من طلب منى المشاركه

    توكلنا على الله و بالله التوفيق


    خبز يابس تأكلة في عافية
    وكوز ماء بارد تشربة من صافية
    وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
    ومصحف تدرسة مستند لسارية
    أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
    ثم بعدها تصلى بنار حاميه


  • #2
    وعليك السلام ورحمة الله شبل الإسلام ... مرحبا بك معنا ، وحبذا ألا تتخذ الواسطة ( الفيتوري ) ، لأن الكوسة لا يٌتعامل بها هنا .

    ارحب بك ثانية ..... وحتى أفيدك ، أرجو منك قراءة موضوع الأستاذ متعلم ( دعوة لإصلاح الجامع ) .... ولأنك لست ذا خبرة - مثلنا - ، فتمعن هذه المقالة للأستاذ متعلم أيضا : ( ماذا نتعلم أولا ) ..

    ولك هدية في توقيعي ، أعلم أنك وصلت إليها ، وشرحت لك كيف تستخدمها .
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ، لأن الكوسة لا يٌتعامل بها هنا .



      اشكرك على الترحيب و الهديه
      بارك الله فيك


      خبز يابس تأكلة في عافية
      وكوز ماء بارد تشربة من صافية
      وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
      ومصحف تدرسة مستند لسارية
      أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
      ثم بعدها تصلى بنار حاميه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X