إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اتيت صديق و لا عدوا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اتيت صديق و لا عدوا

    نعم اتيت صديق و كنت اريد ان اكتب اخ و لا كن فى كتابكم الاخوه عندكم فى الاسلام و من غير الاسلام فهو عدو كافر ملعون
    اى انسانيه هذه
    المهم لا اريد ان ازرع الفتن كما تقولون و لا اريد ان اشوش عليكم معتقداتكم

    و لا اريد كثرة المجادله و زرع الردود رد فوق الاخر كأنى داخل على حرب
    كتبت بعض المشاركات
    للعلم اذا وجدت فيها اى مشاركه ملعوب فيها او كحذوفه
    فساغير نظرتى للمسلمين
    فانا اعيش مع المسلمين اكثر من 20 سنه فى بلادى هذه و كاناو اناس اكثر من محترمين
    المهم ارجوا ان تقبلونى اخ او كما تريدون ضيف
    مع تحياتى و احترامى الشديد
    صديقكم
    وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



    سورة البقرة 87




    كم احترم هذا الشخص

  • #2
    [B]والله ما اراك اتيت الا للجدال وليس بحثا عن الحق
    فانت تاتى بالموضوع غير كامل الجوانب لتقى الشيهات وفقط
    والسلام
    [/B]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      والله ما اراك اتيت الا للجدال وليس بحثا عن الحق
      فانت تاتى بالموضوع غير كامل الجوانب لتقى الشيهات وفقط
      والسلام
      شكرا على الترحيب
      ولتكن اخر مشاركه لى فى هذا المنتدى اذا قالها اى مشرف او مدير المنتدى



      لتقى الشيهات وفقط
      ما هى الشبه فى نظرك ؟
      وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



      سورة البقرة 87




      كم احترم هذا الشخص

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        الزميل عربي صارم ...

        أهلاً بك ضيف عزيز بيننا

        ما دمت لا تخرج عن حدود الأخلاق وشروط المنتدي ...

        وبالنسبة للحوار سواء في الإسلاميات أو النصرانيات ... فهذا هدف المنتدي ...

        و الوصول للحق والثبات عليه فهذا هدف الجميع ....

        أهلا بك مرة أخري .. ونسأل الله الهداية للجميع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الزميل عربي صارم
          مرحبا بك عضوا محترما باحثا عن الحق
          ولكن يجب أن تعذر الأخوة لسببين
          1- بدايتك في المشاركات كانت لا تبشر بالخير
          2- تعودنا أن نرى دائما التهجم الغير مبرر بالجهل من معظم النصارى الذين دخلوا المنتدى

          وهدانا الله وهداك لطريق الخير

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الزميل الأستاذ / عربى صارم

            مرحبا بحضرتك بيننا باحثا عن الحق ومشاركا بحوار هادئ وهادف بإذن الله تعالي إلي توحيد الخالق سبحانه وتعالي وترك كل مايعبد دونه


            وأشكرك بكل صدق علي علي إحترامك لشيخنا وعالمنا الجليل أحمد ديدات رحمه الله تعالي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              وأشكرك بكل صدق علي علي إحترامك لشيخنا وعالمنا الجليل أحمد ديدات رحمه الله تعالي

              اتعلم لماذا احترمه
              لانه حاول بشتى الوسائل ان ينشر معتقداته الدينيه بابسط الوسائل و اتعبها فى و قتهم الذى هو غير وقتنا من تطورات فى المواسلات و الاتصالات السريعه
              Last edited by عربى صارم; 11-05-2006, 02:57 PM.
              وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



              سورة البقرة 87




              كم احترم هذا الشخص

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                مرحبًا بك ضيفًا في المنتدى يا زميلنا الفاضل عربي صارم .

                ونحن ندعو الجميع للرفق بزميلنا ، فما كان الرفق في شيء إلا زانه ، وما نزع الرفق من شيء إلا شانه كما قال نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم .

                ونحن ندعو الزميل الفاضل للحوار في كل ما يراه مناسبًا من مباحث تخصص فيها المنتدى ، ونرجوه أن يعذرنا إن حمي الحوار وسمع ما يخالف دينه وعقيدته ، فكما أن إحقاق الحق لا ينسينا حسن الخطاب ، فإن حسن الخطاب لا ينبغي أن يثنينا عن الصدع بالحق وتسمية الأمور بمسمياتها .

                ومن تنكب عن الصراحة فيما يراه صوابًا ، وتحسب آراء الخلق خشية حصائد الألسنة ، وجب ان يكون حلس بيته ، وينام في مناخ البطالة ، قانعًا بظنه وحدسه ، كما قال شوقي رحمه الله :
                قف دون رأيك في الحياة مجاهدًا : : : : إن الحياة عقيدة وجهاد

                وحسب المرء تحري العدل والإنصاف مع المخالفين مدحًا وذمًا ، بنقد الأفكار والآراء ، دون إزراء بذوات الأشخاص والرجال ، والحرص على حفظ ادب الخلاف .

                والحمد لله تعالى الذي بنعمته تتم الصالحات .
                قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شكرا صديقى
                  هشام عزمى على ترحيبك
                  وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



                  سورة البقرة 87




                  كم احترم هذا الشخص

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X