إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نكتة ..وممكن تضحك لو حبيت

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نكتة ..وممكن تضحك لو حبيت

    [يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين
    للإدلاء بتصريح صحفي ...!!
    سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟
    قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
    توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟
    نعود للنكته ........
    الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا طبيب أسنان واحد فقط .....؟؟؟؟؟؟؟
    فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟
    تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه
    .. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟
    انتهت النكته ..........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!!

    أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي.
    لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟
    بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ...
    بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟
    ألم يدر بفكركم هذا السؤال ...ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!!
    انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!!
    وهذا هو حال الكثير منا.!!
    وهذه هي سياستهم اللعينة.....!!
    توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!!
    وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق فشغلونا عما يحدث في فلسطين وأفغانستان ] منقول
    يا تري الانفجارات اللي بتحصل عايزين يشغلونا بيها عن ايه ولا ايه ؟؟؟
    sigpic

  • #2
    يقول المولي عز وجل
    ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين
    والايمان ليس فقط ما وقر في القلب ولكن ما صََّدقه العمل
    يعني بالله عليكم مين بيتعامل بأخلاق الاسلام اكتر من التاني ( احنا العرب ) ولا
    ( اليابانيين مثلاً ) وقارنوا بين ما أصبحوا هم فيه وما صرنا نحن اليه
    فلن يكون لنا قدر بين الأمم الا بتمسكنا بتعاليم ديننا الحنيف والتعامل بأخلاق رسولنا الكريم
    Last edited by سمسومه; 02-01-2011, 09:27 PM.
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي.
      لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟
      والله صدقتي سألت نفسي هذا السؤال ايضا اللهم اصلح حالنا
      اصبح قتل المسلمين عادي جدا لكن دكتور هي جديدة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة
        والله صدقتي سألت نفسي هذا السؤال ايضا اللهم اصلح حالنا
        اصبح قتل المسلمين عادي جدا لكن دكتور هي جديدة
        ياأخي الكلام دا كلام منقول عن كاتب الموضوع واعتقد انه فلسطيني
        لكن كان تعليقي انا بسخرية فقلت :
        (عشريييين مليووووون ، وتلاقي الدكتور دا كان عامل حشو لدروس المدعو بوش فاتكسر منه وهو بيتغدي )
        حسبنا الله ونعم الوكيل
        لكن برضه احنا السبب تراجعنا في دينا ومشينا وراهم ( عشان نساير الموضة ونبقي مش متخلفين) فاصبحنا في قمة التخلف حتي في عيونهم -الا من رحم ربي ممن يتبع هدي المصطفي كمنهج لحياته-
        والله المستعان
        Last edited by سمسومه; 04-01-2011, 02:42 PM.
        sigpic

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ياأخي الكلام دا كلام منقول عن كاتب الموضوع واعتقد انه فلسطيني
          جميل

          لكن كان تعليقي انا بسخرية فقلت
          أعلم ذلك
          عجبتني هي

          (عشريييين مليووووون ، وتلاقي الدكتور دا كان عامل حشو لدروس المدعو بوش فاتكسر منه وهو بيتغدي )

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            لا ندري اختي الفاضلة انضحك ام نبكي على حال هذه الامة التعيسة فاصبح الامر سيان
            اين انت ياعمر بن الخطاب يا ليت لنا الف من عمربن الخطاب
            :009:

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              لا ندري اختي الفاضلة انضحك ام نبكي
              ايه رأيك : أحسن من كدا اننا نصلح من انفسنا وكل واحد فينا يتحمل المسئولية
              سواء طالب أو موظف او سيدة منزل او مسئول ونعمل بقول المصطفي( اذا عمل احدكم عملاً ان يتقنه ) وقبل ذلك كله نكون كما قال ربنا
              قال تعالى: (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لّهُمْ مّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ) [سورة: آل عمران - الأية: 110]
              قال تعالى: (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرّقُواْ ) [سورة: آل عمران - الأية: 103]

              مش العدو يفتن بينا واحنا نمسك في بعض وننساهم ( ما هو دا اللي جايبنا ورا )

              اين انت ياعمر بن الخطاب

              طاب حتي صلاح الدين ..هو احنا لاقيين
              sigpic

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X