لكنني لو كنت مسيحي سوف اسب المسلمين واله المسلمين لأنهم تعرضوا على ابونا كما يقولون
لكن لن ندخل بجدال
بالنسبة لي لا اواجه الباطل بالباطل
انتهى الموضوع
لكن لن ندخل بجدال
بالنسبة لي لا اواجه الباطل بالباطل
انتهى الموضوع
اذا فلتحمد الله أنك لست مسيحيا يسب الله ورسوله
لان الله والملائكة يلعنوهم ولهم عذاب أليم
ولاننا سنظل نفضح ونقهر كل من تسول له نفسه أن يرمى الاسلام بالباطل او يسب الله ورسوله
عزيزى عاشق الجنان عندما أصف زكريا بطرس بالخنزير فأنا لست على باطل
سامحك الله





أحدا من المشركين الذين أذوه
îن îëéىهْ نçمùهْ?