إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اسألكم الدعاااء

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اسألكم الدعاااء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حيا الله الجميع

    اختكم الفقيرة الى الله تحتاج الى دعوة صالحة منكم لانى امتحناتى بعد ايام قلائل

    جزى الله الجميع خير الجزاء وبارك الله فيكم
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى


  • #2
    بارك الله فيكي اختي الكريمه

    وعذرا علي التاخير


    وفقك الله ويسر لكي وفرح قلبك وقر عينك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
      وبعـــــــــــــــــــــد

      بالتوفيق والنجاح الباهر إن شاء الله تعالي
      سأدعوا لكي إن شاء الله تعالي .

      ودعواتك لإبنتي الصغيرة فلديها إمتحانات هاااااااااااااااااااااااااااااااااامة الاسبوع المقبل .
      للعلم هي في KG1


      بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
      (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م /الدخاخني
        [
        ودعواتك لإبنتي الصغيرة فلديها إمتحانات هاااااااااااااااااااااااااااااااااامة الاسبوع المقبل .
        للعلم هي في KG1 [/SIZE]


        اخي م الدخاخني


        المهم ام توفروا لها الجو المناسب للتركيز

        ان سمعت ان ماده المراجيح ستكون صعبه هذا العام

        اما ماده عروستي فالمفروض انها ماده مجموع

        وفقها الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق الأخت رفيدة و يسددها و يرفع من شأنها و يلهمها رشدها و ييسر لها التحصيل و الأجابة على أتم وجه و أن يعز الإسلام بها و يعزها بالإسلام

          و أسأل الله أن يبارك للأخ محمد الدخاخنى فى قرة عينه ابنته الكريمة و أن يجعلها حجاباً له من النار


          و أرجو من كل الأخوة أن يلبوا دعوة أختهم فى الدعاء لها فهذا حق المسلم على المسلم و لكم مثله
          ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله
            أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقك وجميع الطلاب من المسلمين والمسلمات فى إمتحاناتكم،
            وأن ييسر أموركم، ويبارك فى أوقاتكم وأعمالكم، ويجعل جهودكم فى موازين حسناتكم،
            وأن يجعل منكم المسلمين الصالحين، النافعين بعلمهم، الناصرين لدينهم، الرافعين لراية إسلامهم،
            اللهم آميــــــــــــــــن

            لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
            (النساء:172)



            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزى الله الجميع خيرا وبارك فيكم ولكم مثل ما دعيتم
              طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اسأل الله العلي العظيم لكي التوفيق و السداد في امتحاناتك
                و امتحان الدنيا و الاخره
                ولنا و لجميع المسلمين

                فعلا الامتحانات ازمه
                انا امتحاناتي الفاينل بعد اقل من شهر
                الله يكون في العون

                شدي حيلك اختي الحبيبه
                ربنا يوفقك
                قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                www.new1world.jeeran.com

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X