إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

طلب من والدته (100)جنيه فماذا ردت عليـه أمـه .؟‎

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • طلب من والدته (100)جنيه فماذا ردت عليـه أمـه .؟‎

    طلب من والدته (100)جنيه فماذا ردت عليـه أمـه .؟‎



    طلب الابن من أمـه أن تعطيـه مبلغـاً منَ المال خفيـة عن أبيـه بعد أن استهلك مصـروفه الأسبوعي...
    ولكنها رفضـت لعلمهـا سوف يصرفـها فقط على ألعاب الفيديو وشراء الحلويات التي يحبها ...
    استبد الغضب بالابن لما رأى من ظلم أصابه, وفي المساء عندما كانت الأم في المطبخ تعد العشاء ,

    وقف الابن أمامها وسلمها ورقـة أعدها مسبقـاً بعد آن جففت الأم يدها وأمسكت بالورقة وقرأت المكتوب :
    1- سعر تنظيـف غرفتـي لهـذا الشهر = 40 جنيها
    2- سعر ذهابي للسوق مكانك =10 جنيها
    3- سعر اللعب مع أخـي الصغير = 10 جنيها
    4- سعر مساعدتي لكِ في تنظيـف البيت = 10 جنيها
    5- سعر حصُولـي على علامـات ممتازة في المدرسة = 30 جنيها
    المجموع = 100 جنيها..
    "" وفوا ألأجير حقـه قبـل أن يجف عرٍقـه""
    نظـرت الأم إلى ابنها الواقف بجـانبها , ابتسمت بحنـان والتقطت قلمـاً و قلبت الورقة وكتـبت :
    1- سعر تسعة أشهر حملتك بها في أحشائي = بلا مقابل
    2- سعر الحليب الكامل الذي أرضعتك إياه عشرون شهـراً = بلا مقابل
    3- سعر تغيير الحفاضات وتنظيفك لست سنـوات = بلا مقابل
    4- سعر كل الليالي التي سهرتها بجانبك في مرضك ومن آجل تطبيبك =بلا مقابل
    5- سعر كل التعب والدموع التي سببتها لي طوال السنين = بلا مقابل
    6 - سعر كل الليالي التي شعـرت بها بالفزع لأجلك وللقلق الذي انتابني= بلا مقابل
    7 - سعر كـل الألعاب والطعـام والملابس إلى اليوم = بلا مقابل
    يا ابني : حيـن تجمع كـل هذا فإن سعر حبـي لـك بلا مقابل ..
    حيين انتهى الابن ما كتبته أمـه أغرقت عينـاه بالدموع ونظـر لأمـه و قال :

    " أمـي سامحيني أحبك كثيرا"

    ثـم أخـذ القلم وكتب بخط كبيـر ..
    " دين لا يمكن ردهـ"
    كـن معطاء ولا تكن متطـلبا ..
    خصوصا مع أبويك فهناك الكثير لتعطيه لهما غيـر المال ...
    النصيحة:
    إذا كانت أمك على قيـد الحياة وقـريبة منـك ..فقبـل رأسها وأطلب منها أن تسامحك.. وإذا كانت بعيدة عنـك أتصل بها .. وإذا متوفية فأدعو لها الله بالرحمة...

    إذا أعجبتك فقل اللهم أغفر له ولوالديه وأدعُ لوالديك أيضا

    أللهم أغفر لي ولوالدي ومن قرئها ووالديه وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات



    الشيهـــــان المصرى
    [/CENTER]

  • #2
    موضوع رائع جدا

    بارك الله فيك أخي علي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا على هذا التنبيه الجميل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        فعلاً الام لا نستطيع أن نرد لها فضائلها علينا

        بارك الله فيك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خيرا على النصيحه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاك الله خيرا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاكم الله خيرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  رائع

                  بارك الله فيك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جميل جدا

                    بارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      قصه أكثر من رائعه ومؤثره فعلاً

                      اسأل الله العظيم رب العرش العظيم الرحمن الرحيم أن يشفي أمي المريضه

                      وان يلبسها ثياب الصحه والعافيه

                      بارك الله فيكم
                      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                      فما أقواه من سلاح !
                      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        شكرا لمروركم العطر نورتونى وشرفتونى



                        الشيهـــــان المصرى
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          للرفع والافاده



                          الشيهـــــان المصرى
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            إذا أعجبتك فقل اللهم أغفر له ولوالديه وأدعُ لوالديك أيضا

                            أللهم أغفر لي ولوالدي ومن قرئها ووالديه وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
                            اللهم آمين
                            عاااااااااااااااااااش من شافك يا كابتن؟؟؟؟

                            ايه الغيبة الطويلة دى
                            احنا زعلناك و لا حاجة؟؟؟

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              لا يا دكتوووووووووووووور من نسي قديمه تـــــــــــــــــــــــــــــاه
                              واللى مالوش قديم مالوش جديد
                              صح ؟ ولا لاء
                              بس الاحداث واخدانا
                              يارب يخليك ويبارك فيك حبيبي



                              الشيهـــــان المصرى
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X