إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قصه مرعبه جدا ... ممنوع الدخول اقل من 18 عام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قصه مرعبه جدا ... ممنوع الدخول اقل من 18 عام

    القصه :

    اعد الزوج حقائبة وسافر مغادرا المنزل إلي كورة بعيدة بحثا عن رزقة


    والزوجه اصبحت وحيده في منزل ضخم نوعا يحمل من الاثاث ما رث وما بلى


    رن جرس الهاتف (التليفون)

    الزوجه : الوووو

    المتصل : انا الرجل ذو الايدى المتسخه الساعه
    الان الثامنه سأتى بالتاسعه مساء وانقطع الخط

    أعتبرت الزوجه انها معاكسه فقط لم تعى الخطورة ولا الجدية في حديث هذا الغامض


    ثم رن جرس الهاتف

    الزوجه : : الو من معي

    المتصل : انا الرجل ذو الايدى المتسخه الساعه
    الان التاسعه سآتي بالتاسعه مساءا

    وبدأ القلق يدب في اطرافها وبداءت تستشعر بوجود خطر ما

    فاستعدت جارتها لتكون لجوارها

    لكن

    رن الجرس

    الزوجه : : الو من
    المتصل : ا نا الرجل ذو الايدى المتسخه الساعه الان
    العاشره سآتي بالتاسعه مساءا

    فقالت الجارة لا اتوقع انها مجرد مزحه لابد ان نستعين برجل ليكون معنا فاتصلت الزوجه باخيها

    فاتي مسرعا يدق الارض كله ثقة يتوقع انه يمكنه التصدى لشخص فقط يعاكس !!!

    بعد حضورة

    رن جرس الهاتف

    الاخ : الو مين
    المتصل بسرعه : أنا الرجل ذو الايدى المتسخه الان
    الساعة11 سآتى بالتاسعه مساءا
    ثم قفل الخط ولم يتمكن الاخ من ان يكلمه او يسبه ..لكن شعر بالخوف من صوت هذا الرجل

    وبدأ علي محياه القلق


    رن التليفون الساعه 12 ونفس الكلام 1و2 و3 و4 و5


    فبلغ القلق بالفتى مبلغه

    واستدعى رجال الشرطة واخبرهم بالأمر



    فجاء ضابط وجلس بجانب الهاتف

    ورن الجرس

    ورفع الضابط الهاتف :الو من معي

    المتصل : انا الرجل ذو الايدى المتسخه الان الساعه 6
    سأتي بالتاسعه واغلق المكالمه
    فلم يتمكن الضابط من تحديد مكان المكالمه وشعر بان الأمر فوق قدرات البشر

    والمتصل لم يعطهم الوقت الكافي لتحديد مكانه


    رن الهاتف

    المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه الان 7 سأتى بالتاسعه

    ورن الهاتف بالثامنه وحدث نفس الشىء

    قال الضابط

    لم يتبقى سوي ساعة ربما اتي وربما كان فقط يعبث

    ان الضابط كان يفكر وخوفا عجيبا تسلل إليه

    وفي الثامنه والنصف رن الهاتف

    المتصل : الو انا الرجل ذو الايدى المتسخه الساعه الان
    الثامنه والنصف سأتى بالتاسعه وهكذا ظل يتصل كل 5دقائق
    الي ان اصبحت الساعه التاسعه تماما

    ..

    ..


    فرن جرس الباب





    عيون معلقة واضراب وخوف بل رعبا متجسدا


    وفتحت الزوجه الباب (كميـن)

    فوجدت رجل بالباب وقال : مرحبا انا الرجل ذو الايدى المتسخه ....


    ممكن اغسل ايدى
    تحياتي

  • #2
    المفروض ترد عليه لاء طبعا
    خليها وسخه



    الشيهـــــان المصرى
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هههههههههههههههههههههههههه

      والله جالسه اقرأ القصه بكل حماس وخايفه وآخرتها طلع بيغسل ايديه

      وصراحه المرأه قلبها قوي تفتح الباب ماشاء الله عليها لو أنا أموووت مافتحته هههههههه

      عموما القصه حلوه وترفع الضغط في نفس الوقت ولا تعيدها مره ثانيه ههههههه

      بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك لما يحبه ويرضاه
      Last edited by بحور الوفاء; 20-11-2010, 02:36 AM.
      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ههههههههههههههههههههههه
        طاب يالله بقي......... قوم اغسل ايديك
        sigpic

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X