إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أخونا نذير (مبروك)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أخونا نذير (مبروك)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رزق الله أخونا نذير بطفلة

    بارك الله له فيها وجعلها من الصالحات


    آميين
    "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

  • #2
    ألف ألف مبروك

    نفع الله بها وجعلها مؤمنة موحدة حافظة لكتاب الله اللهم آمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حبيبة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      رزق الله أخونا نذير بطفلة

      بارك الله له فيها وجعلها من الصالحات

      آميين
      (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        " الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلاَلَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ ءَامَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ "(الأعراف/157 )


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله لكم في الموهوب وشكرتم الواهب وبلغ أشده ورزقت بره.

          جعلها الله قره عين لكم ومن الصالحات

          مبارك اخانا الفاضل

          وسلامنا لاختى ام النور وحمدا لله على سلامتها
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الأخوة الأحبة ......

            أبو حبيبة

            mahmoud000000

            عبد الله 7

            muslim4ever

            بارك الله فيكم وشكرا لكم

            وأبو حبيبة ينتظر حدثا مماثلا ، نسأل الله أن يرزقه فارسا من فرسان الإسلام

            الأخت الفاضلة رفيدة بنت الحارث

            بارك الله فيك وشكرا لك ، وسلام من أم النور لك .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله في المولود و جعله الله خير خلف لخير سلف

              مبروك اخي الحبيب على المولود

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                وبعـــــــــــــــــــــــــد




                وعقبال ما نبارك لأستاذنا / أبو حبيبة









                .
                بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شكرا يا أحبتي ابو عمران ومحمد الدخاخني أسأل الله أن يرزقكما الذرية الصالحة ، الحمدلله أن الله أكرمني بأبنتين وأرجو ان يكونا سببا في دخولنا الجنة أنا ووالدتهما ، وإياكم وبصحبتكم انه على كل شيء قدير
                  Last edited by نذير; 05-05-2006, 03:12 AM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
                    بارك الله في المولود و جعله الله خير خلف لخير سلف

                    مبروك اخي الحبيب على المولود
                    بارك لك الله أخى الكريم فيما رزقك
                    و زادك من فضله إنه و حده ولى ذلك و القادر عليه
                    و أخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

                      مبارك أخى نذير على المولودة ... أسأل الله العظيم أن تكون خير خلف لخير سلف ..وأن يرزقك بها الجنة ...



                      عن عبدالله بن مسعود :radia-ico قال سمعت رسول الله يقول:

                      من كان له إبنه فأدبها وأحسن أدبها وعلمها وأحسن تعليمها وأوسع عليها من نعم الله التى أوسع عليه كانت له منعة وسترة من النار يوم القيامة ...


                      وعن أبى هريرة :radia-ico أن رسول الله قال: من كن له ثلاث بنات فعالهن وآوهن وكفهن وجبت له الجنة ..قلنا وبنتين ..قال: وبنتين ...قلناوواحدة؟ ..قال : وواحدة ..
                      صدق رسول الله

                      فلما انتصب آدم على قدميه رأى في الهـواء كتابة تتألق كالشمس نصها (( لا إله إلا الله ومحمد رسـول الله ))


                      ........................... برنابا 39

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الاخوة الاحبة

                        islamsun

                        الاندلسي

                        اشكركما ، أسأل الله العلي القدير أن يرزقكما من البنين والبنات الذرية الصاحة وأن يرزقنا جميعا الجنة ، بارك الله فيكما وفي جميع الاخوة الاحبة.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13

                          أخي الحبيب / نذير

                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          تهنئة من القلب وسامحني أنها متأخرة

                          أسأل الله عز وجل أن ينبتها نباتا حسنا ويبارك لكم فيها وتكون من الصالحات القانتات

                          ولا تنسي الإخوة في العقيقة أخانا الحبيب


                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            أخي الحبيب خالد فريد من جديد ؟ والله انني سعدت جدا بقراءة اسمك .
                            اشكرك على تهنئتك وهي ليست متأخرة ، اشتقنا لمشاركاتك وحساباتك الفلكية ، فلا تحرمنا منها جزاك الله خيرا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X