السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةانا نورة من العراق بصراحة كنت من زمان متابعة لنشاطات المنتدى واستفدت الكثير ولله الحمد
..نحن نسكن في حي اغلبة من المسيحين فكنت احتاج بعض المعلومات احصلها من الكتب
لكن بعد ما عرفت المنتدى من خلال الشبكة العنكبوتية استغنيت عن الكتب ..يعني شنوبدي اكول بس الله يوفقكم وينصركم لهذا العمل المبارك

îن îëéىهْ نçمùهْ?