محمود جاب الله تم القبض عليه وبحوزته المسدس فوجهت له السلطات الكندية تهمة تهديد الأمن القومي ، ولكن ولأن هذا المسدس كان بلاستيك من النوع الذي يلعب به الأطفال تم تخفيف الحكم عليه إلى سبع سنوات ، والذي اعتبر حكم صادم لكل الجاليات الإسلامية والعربية الموجودة في كندا ، بعد انقضاء السبع سنوات والرجل يتنقل في السجون الكندية تم القبض عليه مجدداً وتوجيه نفس التهمة بعد أن تم اقتحام بيته والعثور على مجموعة أخرى من المسدسات البلاستيكية
يا سبحان الله تعرفوا ده لو كان يهودى ولا مسيحي ولا اى حد غير مسلم يا عم عادى لكن المسلم لو معاه موس هيقولوا عليه ارهابى, انا بس محروق دمى من العرب والله ,ياااااااااه على السلبيه المطلقه بتعتهم انا عاوز حد يرد عليا يحمسنى يقولى جمله كويسه فى حق العرب


قتل الأطفال وإغتصاب النساء والأطفال
، حَتَّى


والإسلام العظيم حتى يطمئن قلبك وتعرف أينا على الحق وأهدى !

îن îëéىهْ نçمùهْ?