إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إرهابى نظرا لانه يمتلك مسدس بلاستيك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إرهابى نظرا لانه يمتلك مسدس بلاستيك

    محمود جاب الله تم القبض عليه وبحوزته المسدس فوجهت له السلطات الكندية تهمة تهديد الأمن القومي ، ولكن ولأن هذا المسدس كان بلاستيك من النوع الذي يلعب به الأطفال تم تخفيف الحكم عليه إلى سبع سنوات ، والذي اعتبر حكم صادم لكل الجاليات الإسلامية والعربية الموجودة في كندا ، بعد انقضاء السبع سنوات والرجل يتنقل في السجون الكندية تم القبض عليه مجدداً وتوجيه نفس التهمة بعد أن تم اقتحام بيته والعثور على مجموعة أخرى من المسدسات البلاستيكية
    فحكمت عليه بالإقامة الجبرية في منزله ووضعه تحت قيود خاصة ..



    يا سبحان الله تعرفوا ده لو كان يهودى ولا مسيحي ولا اى حد غير مسلم يا عم عادى لكن المسلم لو معاه موس هيقولوا عليه ارهابى, انا بس محروق دمى من العرب والله ,ياااااااااه على السلبيه المطلقه بتعتهم انا عاوز حد يرد عليا يحمسنى يقولى جمله كويسه فى حق العرب

    Last edited by محب الرحمن; 10-05-2010, 12:53 PM.
    www.islam-3ashank.com
    Allah Akbr
    :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

  • #2
    لنكن واضحين و صريحين.......
    قد يقتل يقتل اليهودي و قد يفجر المسيحي و قد يذبح البوذي وقد يحرق السيخي ولكن ولا واحد ينفذ عمليته و يذكر ايات من الكتاب الذي يؤمن به.............
    الجريمة موجودة بكل مكان ولكن فاعلها لا يربطها بالله لانه الهه لا يطلب منك ذلك......

    في حين يخاف العالم من المسلمون و يعاملوهم بحذر و قد يكون بظلم لانهم يخشون من الذين يفعلون التفجيرات من منطلق ديني......
    فلا عملية تفجيرية تقام بيد مسلم الا وقال قبلها "الله اكبر" و قرأ قبلها اية قرانية تدعوه لقتل اعداء الاسلام......

    فأرني عزيزي الكاتب فيديو واحد لمجرم مسيحي او يهودي او بوذي يقتل و يقول اية من كتابه......
    في حين سأريك عشرات الفيدوات لمسلمون يفعلون التفجيرات بعد قول الشهادة و اية قرانية......

    سلاما

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جميل جدا الكلام اللى حضرتك كاتبه اخوى , بس انا عاوز أسألك سؤال واحد هل فعلا اللى بيعمل هذه العمليات مسلم ,أليس سهل على أمريكا أو إسرائيل أو أى دوله أن تأتى بأى شخص على غير ملة الاسلام ويقول قبل التفجير أيه قرأنيه أو ما شابه.
      طيب ليه لما واحد يهودى يطلق لحيته نقول عليه ده بيتقرب من ربنا ولما واحد مسلم يطلق لحيته نقول عليه ارهابى.
      ليه هل سألت نفسك السؤال ده؟
      انا عاوزك بس تجاوبنى على السؤال ده
      ليه لما حماس تيجي تدافع عن فلسطين او القدس تقولوا ارهابين ولما اسرائيل تيجي تهدم بيت او تقتل طفل او تقوم بإحدى المجازر نقول دى بدافع عن حقوقها ليه .
      أخى ربنا عرفوه بالعقل

      يا أخى ده مسدس بلاستيك هو ده اللى هيقتل بيه كندا , فين العقل أخى



      www.islam-3ashank.com
      Allah Akbr
      :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يا سبحان الله تعرفوا ده لو كان يهودى ولا مسيحي ولا اى حد غير مسلم يا عم عادى لكن المسلم لو معاه موس هيقولوا عليه ارهابى, انا بس محروق دمى من العرب والله ,ياااااااااه على السلبيه المطلقه بتعتهم انا عاوز حد يرد عليا يحمسنى يقولى جمله كويسه فى حق العرب


        بص يا أخي الحبيب المنتدى ليس سياسي بالمرة ولكن لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .

        في حين يخاف العالم من المسلمون و يعاملوهم بحذر و قد يكون بظلم لانهم يخشون من الذين يفعلون التفجيرات من منطلق ديني......
        فلا عملية تفجيرية تقام بيد مسلم الا وقال قبلها "الله اكبر" و قرأ قبلها اية قرانية تدعوه لقتل اعداء الاسلام......


        يبدو أنك لن تفهم أو لا تريد أن تفهم يازميلنا العزيز !

        في البداية يجب أن أأصل لك قاعدة واضحة أن من قتل الأبرياء وسفك دماء الأطفال والشيوخ والنساء وفجر وحرق ودمر بإسم الإسلام ,ليس من الإسلام في شئ والإسلام منه براء !

        فالإسلام لم يأتِ ليأمرنا بسفك دماء الأطفال وقتل الأبرياء,هذه ليست أبداً تعاليم الإسلام , الإسلام جاء ليقول قاتل من يُقاتلك , وإذا حاول من يُقاتلك أن يبدأ بالسلام فأجبه إلى مطلبه , فإذا تعاهدتم فيما بينكم على السلام , صارت دماؤهم حراماً عليكم لا يجوز قتله إلا في حالة واحدة وهي أن يبدأ هذه العدو بالخيانة ونقض العهد ساعتها فقط نُقاتله .

        أما أنتم كمسيحيين تعيشون معنا كمواطنين , لما تقاتلونا في الدين ولم تخرجونا من ديارنا , تعيشون معنا في أمن وسلام تحت عنوان ما يُسمى بـ " المواطنة " فنحن مأمورون بالآتي


        لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ
        الممتحنة 8

        أما من قاتلنا


        إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ
        الممتحنة 9

        فأنا لا أعلم سبباً ليأخذ كل مسيحي آيات القتال في الإسلام عليه وعلى أسرته , آيات القتال مُحددة لفئة مُعينة وهي الكافر المُحارب , أما المُعاهد ليس لنا يد عليه بل نحن مأمورون بالعدل والرحمة والمعاملة الحسنة إليه .

        أرجو أن تكون الصورة واضحة لك الآن , ولذلك أعيد من يقتل الأبرياء بإسم الإسلام فليس من الإسلام في شئ بل الإسلام من براء براءة الذئب من دم بن يعقوب , لأننا عندنا قواعد وضوابط توجهنا في حروبنا وسلمنا .
        .


        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اخي محبة الرحمن....اولا لا اعتقد الخبر صحيح و مستحيل يحبسوه عشان مسدس بلاستيك فما بلغ كرههم للاسلام فلن تصل لهالمرحلة....
          ثانيا......
          انت تقول بان ممكن امريكا تجيب واحد مش مسلم و يقول ايات قرانية قبل التفجير......
          اولا......هل في عقيدة واحدة غير الاسلام يحث الهها اعبيده للموت عشانه؟........الله غير عاجز ليقتل الجميع لو اراد دزن التضحية باجساد المسلمين....
          ثانيا........مستحيل واحد مسيحي او يهودي او يوذي يضحّي بنفسه و يفجر نفسه عشان خدعة!
          ثالثا.......هل مصعب الزرقاوي و ابن لادن و و و و غير مسلمون؟؟ هل من كان يذبح الامريكان و الصحفيون بايام حرب الخليج و يقطعون راس الصحفي كالخروف ليسوا مسلمون؟؟
          لنكن واقعيون........
          الدين الوحيد الذي يدخل اتباعه الجنة بالقتل هو الاسلام.............والشهيد هو الوحيد المذكور بالقران سيحسب حيا و ليس ميتا عند ربه.......ولن يذوق الرعب المتمثّل بعذاب القبر ....وللشهيد 72 حورية .........وهي ميزات تحث الجميع للقتال.......

          سؤالك.......ليه لما حماس تيجي تدافع عن فلسطين او القدس تقولوا ارهابين ولما اسرائيل تيجي تهدم بيت او تقتل طفل او تقوم بإحدى المجازر نقول دى بدافع عن حقوقها ليه
          من نظرة واحد مسيحي لا علاقة له بالسياسة و لا باي شيء........نحن ندين اي عملية قتل....نكره و نبكي لقتل اي يهودي لفلسطيني و لاي قتل فلسطيني ليهودي.........الشيطان هو سبب النزاعات وهو فرحان لان البشر يقتلون بعض......ز
          من يقول عن الفلسطيني الذي يقاتل اليهود ارهابي هو الاعلام السياسي الذي يهمه السياسة فقط و لا يتكلم عن منطلق مسيحي........
          المسيحية تدعو كل يوم بوقف الحرب و اراقة الدماء و نشر السلام الذي طالب به المسيح....
          لو طبّق الجميع مباديء المسيح لما حصل كل هذا.......فلو اخذ احد ما لك.....فحاول استعادنه بالزوق و ممكن بالمحكمة........ولكن لا تستعيده بالقتل و القوة...........فلا تقاوم الشر بالشر.....

          لن ندخل بموضوع اخر
          ولكن المجرمون الذين يعملون بالسياسة الغربية لا يعرفون الله و يضحّون حتى بدماء الامريكان بسبيل مصالحهم و اموالهم....فاحداث ال11-9 حصلت بعلمهم و بل هم من خططوا لها و لكن جلبوا ايدي اسلامية........فلا تتوقعهم يكونوا عادلون معكم....هم لا يمثّلون دينا و لا عقيدة........فأنا كمسيحي اراهم اتباع الشيطان و ادعو الله لتنوير عقولهم.....


          بشكرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اما العضو اللطيف صاعقة الاسلام
            نرجو ان نتحاور بلطف وان لم يعجب رأيي فزمن القوة و الاجبار تنتهى.....

            الم يقول رسول الاسلام " اخرجوا النصارى و اليهود من جزيرة العرب" الم تتم اكبر عملية تطهير عرقي بتاريخ البشرية؟


            تقول الاسلام بريء من قتل الابرياء فأين يذهب الحديث الصحيح...... ‏أمرت أن أقاتل الناس حتى ‏ ‏يشهدوا ‏ ‏أن لا إله إلا الله وأن ‏ ‏محمدا ‏ ‏رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك ‏ ‏عصموا ‏ ‏مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله
            واين ذهبت سورة التوبة 29 قاتلوا الذين لايؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولايحرمون ماحرم الله ورسوله ولايدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون
            وهذان لم يطالبا بقتال من يقتالك و لكن تم قتل ابرياء و سبي نساء و خطف اطفال لانهم لا يريدون الاسلام دينا........


            خليني اعلمك دينك.......
            او بالاول خليني اسألك بدينك........
            عارف انواع الجهاد؟؟؟.............وما هو جهاد الدفع وما هو جهاد الطلب؟

            اما ما قلته عن السلم و المعاهدات

            اين تذهب الاية " فلا تهنوا وتدعو إلى السلم وأنتم الأعلون والله معكم ولن يَترِكُمْ أعمالكُم "
            عزيزي, السلم حالات..........فلو المسلمون اضعف سيطلبون السلم و الا فلا سلم و لا سلام



            بخصوص المسيحيون بالشرق الاوسطردي هو التالي......

            أصدار وزارة الأوقاف المصرية كتاب بعنوان " فتنة التكفير بين الشيعة والوهابية والصوفية " بقلم الدكتور / محمد عماره الكاتب الأسلامى وعضو مجمع البحوث الأسلامية يكفر فية المسيحيين الأقباط المصريين .. ويدعو الى اهدار وسفك دمائهم و أستباحةاموالهم وأعراضهم .. ويقول د. عماره فى كتابة ص31: { .. فاليهودى والنصرانى كافران .. لتكذيبهما للرسول عليه الصلاه والسلام .. } . كما يقول فى نفس الكتاب ص36 : { .. التكفير حكم شرعى .. يرجع الى إباحة المال وسفك الدم .. والحكم بالخلود فى النار ..} .


            فنحمد الله بانكم طيبون و تحاولون تفسير الايات بطريقة انسانية ناتجة عن طيبتكم.......الحمدلله

            بالاخير........ممكن دليل بنص صريح على قولك ""آيات القتال مُحددة لفئة مُعينة وهي الكافر المُحارب"" .............
            فهل ذكرت اية التوبة 29 كلمة المحارب ام ذككرت قاتلوا من هو غير المسلم فقط!
            Last edited by jesuslovesu; 11-05-2010, 04:39 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الدين الوحيد الذي يدخل اتباعه الجنة بالقتل هو الاسلام.............والشهيد هو الوحيد المذكور بالقران سيحسب حيا و ليس ميتا عند ربه.......ولن يذوق الرعب المتمثّل بعذاب القبر ....وللشهيد 72 حورية .........وهي ميزات تحث الجميع للقتال.......



              أراك تريد الجدال العقيم الآن !! لم تُعلق على مداخلتي ولا يهمني تعليقك لكن أن تتجاهل ما فيها من نسف لما تدعيه الآن فهذا ما لن أسمح به أبداً , تظل تعيد وتزيد في مسألة محسومة .

              الدين الوحيد الذي يدخل اتباعه الجنة بالقتل هو الاسلام


              قتل من يا هداك الله ؟؟ هل قتل الأبرياء ؟؟ ( أريد إجابة ) !!!

              نحن لا نقتل الأبرياء والإسلام من ذلك براء , نحن نقاتل من يُقاتلنا


              وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ
              البقرة 190

              أما في كتابك المقدس نجد البشاعة والفظاعة والجرائم الوحشية وأتحداك أن تدافع عما فيها من جرائم للحرب وإنتهاك الحقوق البشرية الآدمية
              .

              قتل الأطفال وإغتصاب النساء والأطفال

              العدد 31
              17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا.18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ.

              حزقيال 9
              6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.

              إبادة جماعية

              يشوع 6
              21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ.
              يشوع 10
              39 وَأَخَذَهَا مَعَ مَلِكِهَا وَكُلِّ مُدُنِهَا، وَضَرَبُوهَا بِحَدِّ السَّيْفِ وَحَرَّمُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا. لَمْ يُبْقِ شَارِدًا، كَمَا فَعَلَ بِحَبْرُونَ كَذلِكَ فَعَلَ بِدَبِيرَ وَمَلِكِهَا، وَكَمَا فَعَلَ بِلِبْنَةَ وَمَلِكِهَا

              1صموئيل 15
              3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا».

              نشر الناس وهم أحياء

              1 أخبار الأيام 20
              3 وَأَخْرَجَ الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ.



              هذا كتابك المقدس وتعاليمه الهمجية فهل من تعليق أو حتى كلمة تدافع بها عن هذه المجازر ؟؟ وفي النهاية تقول الإسلام كذا وكذا , لا أجد تعليق لما تفعله من تجاهل إلا قول يسوع عن من هم على شاكلتك .

              متى 7
              3 وَلِمَاذَا تَنْظُرُ الْقَذَى الَّذِي فِي عَيْنِ أَخِيكَ، وَأَمَّا الْخَشَبَةُ الَّتِي فِي عَيْنِكَ فَلاَ تَفْطَنُ لَهَا؟4أَمْ كَيْفَ تَقُولُ لأَخِيكَ: دَعْني أُخْرِجِ الْقَذَى مِنْ عَيْنِكَ، وَهَا الْخَشَبَةُ فِي عَيْنِكَ؟ 5يَا مُرَائِي، أَخْرِجْ أَوَّلاً الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَحِينَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّدًا أَنْ تُخْرِجَ الْقَذَى مِنْ عَيْنِ أَخِيكَ!


              هذا إن كان هناك قذى فين عين أخيك أصلاً () !
              .





              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                تسلم يداك اخي صاعقه علي الرد المماثل اعزك الله يارجل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشرف الكريم صاعقة الاسلام.......
                  طبعا انت مشرف ولا تلتزم بما تطلبوه مني كعضو!
                  تطلبوا البقاء بالموضوع اذا كان اسلامي وعدم الذهاب للمسيحيات!
                  موضوع العنف بالكتاب المقدس ..........سأرد عليه بموضوع خاص قريبا........ولكن لماذا لم اسمع تعليقاتك على النقاط الاخرى؟

                  هل ابادة النصارى و اليهود من جزيرة العرب لم يكن مشمولا بالابرياء؟.........الم تكن الفتوحات و الغزوات على دول كمصر و شمال افريقيا و الاندلس حروبا اكلت الاخضر و اليابس لانهم لا يريدون الاسلام؟
                  هل اخر سور القران "التوبة" تقول لك لا تقتل الابرياء ام اقتل كل من هو غير مسلم؟
                  سلام لك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشرف الكريم صاعقة الاسلام.......
                    طبعا انت مشرف ولا تلتزم بما تطلبوه مني كعضو!

                    تطلبوا البقاء بالموضوع اذا كان اسلامي وعدم الذهاب للمسيحيات!
                    يا عزيزي هذا المنتدى العام ونناقش فيه مسألة عامة ,لذلك يجب أن نعرض وجهات النظر المختلفة في الموضوع حتى نبين أين الحق وأين الباطل ,فضلاً عن أنه إذا كان الموضوع إسلامي وإستشهدت أنا بما في دينك لأدينك , لا يحق لك الإعتراض ...لماذا ؟


                    أنظر ما قلته لك في موضوع " دعوة من القلب " وأنت لم تُعلق عليه بالنفي أو حتى بالإعتراض , والسكوت عن شئ في هذه الحالة يُعد موافقة على ما فيه


                    من حقك أن تسأل وواجب علينا أن نجيب , ولكن في ذات الوقت يجب علينا أن نبين لك ما خفي عنك من دينك من ذات شبهتك , فأنا لا أظن أن هناك شبهة في الإسلام إلا ولها نظير في دينك .
                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14415&page=2

                    هذا ما قلته ولم تعترض عليه , وها أنا أفعله الآن , بيّنت لك من الإسلام في البداية ولم أتطرق إلى كتابك المقدس , إلا لما وجدتك مُعانداً متجاهلاً للحقائق التي نسفت في إدعائك , فساعتها يجب أن أدينك بما في كتابك من دموية ووحشية من المستحيل أن تكون بأمر الرب , إستحالة أن يأمر الرب بقتل طفل رضيع لا ذنب له في الأمر , إلآ أنه حينما يكبرسيُقاتل شعب الله !





                    هل هذه شريعة الرب ؟؟ هل هذا هو ما تؤمن به يا عزيزي وتأتي تعترض على الإسلام , والإسلام حرّم قتل الأطفال ؟؟ تعترض على أن الإسلام أمر بقتال من يُقاتلنا وتغض بصرك عن المجازر الموجودة في كتابك ؟؟


                    تعترض على الإسلام وهو من حرّم قتل الأطفال ,وأنت تؤمن أن قتل الأطفال حلال , بل إن يسوع قتل الأطفال بعلمه دون أن يحرك ساكناً بل كله كان وفق الخطة التي وضعها والنبوءة الموجودة في سفر إرميا .


                    متى 2
                    16 حِينَئِذٍ لَمَّا رَأَى هِيرُودُسُ أَنَّ الْمَجُوسَ سَخِرُوا بِهِ غَضِبَ جِدًّا. فَأَرْسَلَ وَقَتَلَ جَمِيعَ الصِّبْيَانِ الَّذِينَ فِي بَيْتِ لَحْمٍ وَفِي كُلِّ تُخُومِهَا، مِنِ ابْنِ سَنَتَيْنِ فَمَا دُونُ، بِحَسَب الزَّمَانِ الَّذِي تَحَقَّقَهُ مِنَ الْمَجُوسِ.17حِينَئِذٍ تَمَّ مَا قِيلَ بِإِرْمِيَا النَّبِيِّ الْقَائِلِ18«صَوْتٌ سُمِعَ فِي الرَّامَةِ، نَوْحٌ وَبُكَاءٌ وَعَوِيلٌ كَثِيرٌ. رَاحِيلُ تَبْكِي عَلَى أَوْلاَدِهَا وَلاَ تُرِيدُ أَنْ تَتَعَزَّى، لأَنَّهُمْ لَيْسُوا بِمَوْجُودِينَ».


                    أليس يسوع هو الله في نظرك , أوليس علام الغيوب , ألم يُقدّر في علمه السابق أن يُقتل الأطفال والرُضع بسببه ؟؟ أي وحشية وأي همجية نجدها في كتابك وتطرح كل هذا جانباً وتعترض على قتال الأعداء !!!!!! وعجبي .

                    ياعزيزي نحن لا نريد لك إلا الخير , افق قبل أن يفوتك قطار الخير , أنت هنا لحكمة لا يعلمها إلا الله ففكر , ما الذي جعلك تتعرف على المنتدى وتأتي لتتحاور , وما السبب الذي يجعلنا نقتطع من أوقاتنا لنرد عليك ؟؟ هل لأننا نكرهك ...لا والله نحن لا نكرهك بل نريد لك الخير , ولكن أنت تضع أمامك فكرة تربيت عليها منذ الصغر ولا تريد أن تسمع لرد المسلمين أنفسهم مخافة أن تقتنع , بماذا سينفعك العناد والتكبر لو خسرت نفسك ؟؟

                    متى 16
                    26 لأَنَّهُ مَاذَا يَنْتَفِعُ الإِنْسَانُ لَوْ رَبحَ الْعَالَمَ كُلَّهُ وَخَسِرَ نَفْسَهُ؟ أَوْ مَاذَا يُعْطِي الإِنْسَانُ فِدَاءً عَنْ نَفْسِهِ؟

                    افق يا زميلي العزيز , أنا أبين لك حقيقة ما خفى عليك في دينك وفي الإسلام العظيم , فالإسلام أعظم من تُعيقه شبهة واحدة فقط , أنا لا أقول لك هذا هو الحق وهذا الباطل ويجب الآن أن تتبع الحق , لا ..بل أوضح لك فقط أين الحق وأين الباطل ..ولك أن تختار !


                    وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ
                    البلد 10

                    يشهد الله على ما في قلبي لا أريد لك إلا الخير, ماذا ستخسر إذا إستمعت بقلب منصف وعين فاحصة , راجع ورائي وبين لي أني مُخطئ وصدقني لن أغضب , ففي كلا الأمرين إفادة لك ولي .

                    أقول كلمة أخيرة
                    ستفوز بمحمد صلى الله عليه وسلم ولن تخسر المسيح عليه السلام



                    الَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِهِ هُمْ بِهِ يُؤْمِنُونَ وَإِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ قَالُوا آَمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ أُولَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ
                    القصص 52-54

                    اطرح التعصب جانباً وأنا على أتم إستعداد للرد على ما يجول في خاطرك من شبهات حول الرسول والإسلام العظيم حتى يطمئن قلبك وتعرف أينا على الحق وأهدى !
                    .

                    Last edited by سيف الحتف; 12-05-2010, 09:54 AM.
                    .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية الله مشاهدة المشاركة
                      تسلم يداك اخي صاعقه علي الرد المماثل اعزك الله يارجل



                      وإياكم أختي آية,جزاكِ الله خيراً
                      .
                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هل ابادة النصارى و اليهود من جزيرة العرب لم يكن مشمولا بالابرياء؟
                        الضيف جيسوس

                        هل تعتقد أن الإسلام أمر بالإبادة ؟ وإن كانت الإجابة نعم فاذكر لنا آية أو حديث يدل على ذلك .

                        بانتظارك
                        ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
                        رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
                        بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
                        يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
                        حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
                        لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13

                          ياعزيزي نحن لا نريد لك إلا الخير , افق قبل أن يفوتك قطار الخير , أنت هنا لحكمة لا يعلمها إلا الله ففكر , ما الذي جعلك تتعرف على المنتدى وتأتي لتتحاور , وما السبب الذي يجعلنا نقتطع من أوقاتنا لنرد عليك ؟؟ هل لأننا نكرهك ...لا والله نحن لا نكرهك بل نريد لك الخير , ولكن أنت تضع أمامك فكرة تربيت عليها منذ الصغر ولا تريد أن تسمع لرد المسلمين أنفسهم مخافة أن تقتنع , بماذا سينفعك العناد والتكبر لو خسرت نفسك ؟؟


                          افق يا زميلي العزيز , أنا أبين لك حقيقة ما خفى عليك في دينك وفي الإسلام العظيم , فالإسلام أعظم من تُعيقه شبهة واحدة فقط , أنا لا أقول لك هذا هو الحق وهذا الباطل ويجب الآن أن تتبع الحق , لا ..بل أوضح لك فقط أين الحق وأين الباطل ..ولك أن تختار !


                          يشهد الله على ما في قلبي لا أريد لك إلا الخير, ماذا ستخسر إذا إستمعت بقلب منصف وعين فاحصة , راجع ورائي وبين لي أني مُخطئ وصدقني لن أغضب , ففي كلا الأمرين إفادة لك ولي .

                          أقول كلمة أخيرة

                          ستفوز بمحمد صلى الله عليه وسلم ولن تخسر المسيح عليه السلام

                          الَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِهِ هُمْ بِهِ يُؤْمِنُونَ وَإِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ قَالُوا آَمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ أُولَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ
                          القصص 52-54


                          اطرح التعصب جانباً وأنا على أتم إستعداد للرد على ما يجول في خاطرك من شبهات حول الرسول والإسلام العظيم حتى يطمئن قلبك وتعرف أينا على الحق وأهدى !

                          جزاك الله خيراً أخى صاعقة هذا الكلام مللنا من تكراره للضيف ولكن مشكلة الضيف أنه يفكر بمنطق المنتصر والمهزوم ونحن وضحنا له كثيراً الهدف من الحوارات والنقاشات معه لكن من الواضح أنه مقتنع بهذه الفكرة ولن يتخلى عنها
                          عموماً نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهدى الضيف الى صراطه المستقيم

                          وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                          اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                          الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                          (الفرقان : 26 )


                          الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                          http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            عزيزي صاعقة الاسلام
                            قلت باني سأرد على موضوع العنف بالعهد القديم لاحقا.........

                            ستفوز بمحمد صلى الله عليه وسلم ولن تخسر المسيح عليه السلام
                            اعتقدت انك ستقول باني سأفوز برضا الله........
                            الرسل هم الطريق لله............

                            شكرا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اخي ابو حمزة
                              صحيح البخاري لاخرجن اليهود و النصارى من جزيرر العرب حتى لا اجع الا مسلما البخاري (3168) ومسلم
                              و عن أبي عبيدة بن الجرَّاح رضي الله عنه قال : آخرُ ما تكلَّم به النبيُّ صلى الله عليه وسلم: ( أخرجوا يهودَ أهل الحجاز ، وأهل نجران من جزيرة العرب ، واعلموا أن شرار الناس الذين اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) رواه أحمد (3/221) ................مش هاد تطهير عرقي؟

                              ** البخاري ‏فقال ‏ ‏انطلقوا إلى ‏ ‏يهود ‏ ‏فخرجنا حتى جئنا ‏ ‏بيت المدراس ‏ ‏فقال أسلموا تسلموا واعلموا أن الأرض لله ورسوله وإني أريد أن أجليكم من هذه الأرض فمن يجد منكم بماله شيئا فليبعه وإلا فاعلموا أن الأرض لله ورسوله. ...........مش هاي معناها ممكن الدخول لاي ارض و القيام بتطهير عرقي؟
                              صحيح مسلم ‏قال ‏ ‏لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون ‏ ‏اليهود ‏ ‏فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله إلا ‏ ‏الغرقد ‏ ‏فإنه من شجر ‏ ‏اليهود ......مش هاي الدعوة لتطهير عرقي من اي يهودي؟؟


                              شكرا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X