بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه وسلم الضيف jesuslovesu هذه دعوة صادقة منى لك لكى تكمل ما بدأته من نقاشات وموضوعات مع الإخوة بشرط أن تحترم ديننا ورسولنا وكتابنا وفى المقابل ستحظى بإحترام وتقدير متبادل من جميع الإخوة وأولهم أنا هذا طبعاً مشروط بموافقة إدارة منتدانا الكريمة وموافقة الإخوة المشرفين الأعزاء على هذه الدعوة وإذا رأت إدارة المنتدى والإخوة المشرفين أن هذه الدعوة ستكون ضد المصلحة العامة ورأت عدم الموافقة على عرضى هذا وبالتالى حذف هذه الدعوة فعلى الرحب والسعة فنحن هنا تحكمنا نظم وضوابط وما تراه إدارة المنتدى هو الصحيح تفعله وهذه الدعوة طبعاً هى وجهة نظر شخصية وليست ملزمة لأى أحد أتمنى منك يا ضيفنا الكريم أن تقبل هذه الدعوة إذا وافقت عليها الإدارة ولك منى خالص التحية ووافر الإحترام والتقدير
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
دعوة من القلب للضيف jesuslovesu
Collapse
X
-
دعوة من القلب للضيف jesuslovesu

وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا
(الفرقان : 26 )
الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى
http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html -
وانا ادعوه للحوار معي ان اراد ذلك ... حول "القرآن ام الكتاب المقدس" او " الوهية المسيح " او "الصلب والفداء " .. اي موضوع من هؤلاء
لكن عامة لو اراد الخروج هو وما ارادكتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
-
طبعاً الاداره موافقه على الدعوه أخي أبو حته فنحن لا نرفض من يأتي ويتكلم معنا بكل أحترام وتقدير بل نرحب به ولن يجد منا ألا كل أحترام وتقدير
أذا كان جيسس لوف يو يريد أن يتحاور بكل أحترام وتقدير فأهلاً به
وبارك الله فيك
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
جزاك الله خيراً أخى الكونت ونحن فى انتظار موافقة الضيف إن اراد أن يكمل الحوارات والنقاشات وكما قلت للضيف jesuslovesu قبل ذلك أن حوارنا معه ليس لإستعراض العضلات وليس الغرض منه السخرية أو التطاول على دينه ولكن هدفنا هو اظهار الحقيقة لا أكثر
وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا
(الفرقان : 26 )
الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى
http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
سلاما
شكرا اخي على المبادرة .............
انا اشتركت بهالمنتدى طواعية ........لافيد و استفيد
لا ادري باي احترام تطالبوني في حين لا ارى ذرة احترام من المعظم ؟.............
ذكرة مرة اسم رسول الاسلام ب "محمد " فقط فطالبني المشرف بعدم تكرارها و ذكر اسمه كاملا او اذكر رسول الاسلام.........
فرحت بالبداية لاني اعتقدت ان هالمنتدى له قوانين صارمة تجبر الجميع على الاحترام.......
ولكن وجدت من الردود و الصور الموجودة بان لا احترام متبادل ابدا..........
الاخ محمد تميم حاط بتوقيعه صورة المسيح و يقول تحتها "مين الى ادامى ده واحد معرفوش ؟" ...هل هذا احترام؟...........
اواخ اخر جايب مقطع فيديو من مصارعة wwe و دامجه بفيديو لقسيس...فهل هذا احترام
اخر جايب صور لمريم ترضع المسيح وهو طفل و يقول "هل شبع الهكم"؟............هل هذا احترام؟
لا تتكلموا عن الاحترام و تطالبوني به لاني لم اجده............
نقطة اخرى قلتها سابقا..............
انا طالبت بان في حال سألت في الاسلاميات................طالبت الاخرين الاجابة و التفسير ومن ثم لو ارادوا فليذهبو للمسيحيات.................
ولكن بكثير من المواضيع اللي كتبتها ...........كتبت بموضوع اسلامي فكانت ردود بعض الاخرة عبارة عن سطر فيه سؤال بالمسيحيات........................وطبعا المشرفين وافقوا عليها
في حين لو سأل واحد بالمسيحيات ...........اجيبه و اشرح و بالنهاية اذكر شغلة مشابهة بالاسلاميات اريد احد ان يوضحها......... فيقزم المشرف بحذف السؤال قائلا باني اهرب من الموضوع!!
فكيف اشرح و اجاوب بالموضوع و يسميه هروبا!
لا مانع عندي من العودة للمنتدى لو وجدت الاحترام الشخصي و لديني............
ولو وجدت قوانين يتم تطبيقها على الجميع.................
وما يطبق علي فليطبق على الاخرين
فلا يحذف جزء من مشاركاتي لانها خراج الموضوع في حين تقبل مشاركات اخرى لا علاقة لها بالموضوع
شكرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
سلاما
شكرا اخي على المبادرة .............
أهلاً بك مره أخرى صديقي جيسس لوف يو
انا اشتركت بهالمنتدى طواعية ........لافيد و استفيد
طيب لو رأيت أننا على حق والاسلام هو الدين الحق هل سوف تترك الديانه التي تتبعها ؟
ولو وجهت لي السؤال سوف أقول لك نعم لو أثبت أني على باطل وأنت على حق
</span>الاخ محمد تميم حاط بتوقيعه صورة المسيح و يقول تحتها "مين الى ادامى ده واحد معرفوش ؟" ...هل هذا احترام؟...........
اواخ اخر جايب مقطع فيديو من مصارعة wwe و دامجه بفيديو لقسيس...فهل هذا احترام
اخر جايب صور لمريم ترضع المسيح وهو طفل و يقول "هل شبع الهكم"؟............هل هذا احترام؟
ليس عليك ألا أن تُبلغ أي مشرف عن أي أساءه لمعتقداتك وسوف نقوم بالواجب
انا طالبت بان في حال سألت في الاسلاميات................طالبت الاخرين الاجابة و التفسير ومن ثم لو ارادوا فليذهبو للمسيحيات.................
ولكن بكثير من المواضيع اللي كتبتها ...........كتبت بموضوع اسلامي فكانت ردود بعض الاخرة عبارة عن سطر فيه سؤال بالمسيحيات........................وطبعا المشرفين وافقوا عليها
في حين لو سأل واحد بالمسيحيات ...........اجيبه و اشرح و بالنهاية اذكر شغلة مشابهة بالاسلاميات اريد احد ان يوضحها......... فيقزم المشرف بحذف السؤال قائلا باني اهرب من الموضوع!!
المنتدى وضع قسم مخصص لأي سؤال عن الاسلام ضع ما تشاء من أسئله وسوف نقوم بالرد عليك
أما أن تذهب الى موضوع يتكلم في المسيحيات وتسأل عن الاسلاميات في شيء خارج الموضوع ولا حتى تجاوب على الموضوع كونك من الاصدقاء النصارى فهل ترى هذا نظام ؟
أنت لك أكثر من موضوع سألت فيه عن الاسلاميات فنحن جاوبنا عليك ونضع لك مثال من الكتاب المقدس للتوضيح تقول ( ابعد عن أسلوب أنت غلط زي ما احنا غلط ) أليست هذه جملتك ؟
لماذا أنزعجت عندما عاملناك بالمثل ؟
لا مانع عندي من العودة للمنتدى لو وجدت الاحترام الشخصي و لديني............
ولو وجدت قوانين يتم تطبيقها على الجميع.................
وما يطبق علي فليطبق على الاخرين
المنتدى مفتوح أمامك ولن يغلق الباب عليك أذا طبقت القوانيين وأحترمت المنتدى الذي أستقبلك بكل أحترام وتقدير
والقوانيين تُطبق على الجميع هنا فأذا رأيت مشاركه تسيء لك ليس عليك ألا التبليغ عنها
فلا يحذف جزء من مشاركاتي لانها خراج الموضوع في حين تقبل مشاركات اخرى لا علاقة لها بالموضوع
أذا كان لديك أسئله عن الاسلام فتفضل بطرحها بالقسم المخصص لها وأذا أردت الجواب في موضوع يتكلم في المسيحيات جواب عليه وتستطيع أن تضع مثال من الاسلاميات أذا كان في نفس الموضوع للتوضيح فقط وليس سؤال خارج الموضوع
ولك مني كل أحترام وتقدير
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا قبلت الاداره والاخ jesus loves u انا اود ان اعرض علي الاخ ان نتحاور سويا في اصل الخطيه الاصليه وهل اقرها الكتاب المقدس حيث انها الاساس التي تقوم عليها العقيده المسيحيه وبطلانها يؤدي الي بطلان ما بني عليها واثباتها يثبت ما بني عليها ؟؟؟
وشكرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اخي كونت
اكبر احمق هو ال1ي يقتنع بدين و يصر على الدين الذي هو مولود عليه..............هذه حياة ابدية سنعيشها بعد موتنا......مش لعبة !
اقتباس "ليس عليك ألا أن تُبلغ أي مشرف عن أي أساءه لمعتقداتك وسوف نقوم بالواجب"
لا اعرف كيف بدي اشرحها............
هل انت كمشرف ستوافق عن عن اي مشاركة لي و اذا احد الاشخاص وجد بها اساءة لدينه او رسوله فسيشتكي علي بقسم الشكاوي او المشرف سيحذف المشاركة؟ لماا الازدواجية؟
هل تقبل بان اضع صورة تمثّل احد الصحابة تسيء لهم؟ هل ستوافق على المشاركة و تنتظر حتى يشتكي احد علي ام ترفض المشاركة اصلا؟؟..........
يجب عليكم كمشرفين ان ترفضوا اي مشاركة تسيء للمسيحيين حتى تجدوا مسيحي يحاوركم !
انت تقول ""أما أن تذهب الى موضوع يتكلم في المسيحيات وتسأل عن الاسلاميات في شيء خارج الموضوع ولا حتى تجاوب على الموضوع كونك من الاصدقاء النصارى فهل ترى هذا نظام ؟""
انت اكتر واحد تعلم اا هذا غير صحيح.............
فاصل هالمشكلة هو انت...............فانا قمت بالاجابة عن الصراع بين يعقوب و الله و شرحت بان بالمسيحية الله غير محدود و ليس له يد او رجل ...........وشرحت بحولي 10 سطور و بالاخير ذكرت شرح اية قرانية تبين بان لله ساق...........فانت قمت بحذفها...........فلماذا؟؟؟؟
اسلوب انت و غلط زي ما احنا غلط لو ما اجبت ووضحت لك!
بالاخير........
انت تقول "المنتدى مفتوح أمامك ولن يغلق الباب عليك أذا طبقت القوانيين وأحترمت المنتدى الذي أستقبلك بكل أحترام وتقدير والقوانيين تُطبق على الجميع هنا فأذا رأيت مشاركه تسيء لك ليس عليك ألا التبليغ عنها"
المشرف يجب ان يقوم بدوره وان لا يوافق على اي اهانة.................فلن تقبل ان استهزىء بدينك و الجميع يرى الاساءة بانتظار ان اشتكي وان تتم الموافقة على الشكوى؟؟
فلماذا هذا مشرفين اذا؟...........فلتتم الموافقة على كل المشاركات مباشرة و من يرى اساءة فليشتكي!
ملاحظة........
اي هي قوانين المنتدى لاقرءعا و التزم بها و ليلتزم الجميع بها؟
شكرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بص أخى أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesuslovesu مشاهدة المشاركةالعضو اية الله......
لن اشارك بالمنتدى تحت هالازدواجية..........
لو وجدت الاحترام من الجميع لديني فسادخل للمنتدى
علما اني عدت للمنتدى عند ملاحظتي بايميلي الدعوة من الاخ ابو حتة
كل واحد حر بمنتداه و بقوانينه..........والقوانين الحالية لا تورق لي..........
بارككم الله
بص أخى و احنا عمرنا ما جينا على دينك ولا هنيجي على اى دين
ثم ايه لو وجدت الاحترام على فكرة الناس أصحاب المنتدى دول الاحترام كله وعمرى ما شوفت حد فيهم سب او شتم فى أى دين
أو شتم اى عضو او اى رسول مثل ما تفعلوه......وعندى الاثبات والدليل لذلك , نحن نحترم جميع الاديان , وديننا ينهانا عن شتم او سب اى عضو او اى شخص على غير الاسلام
وشكراااااااااااااااااwww.islam-3ashank.com
Allah Akbr
:hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اكبر احمق هو ال1ي يقتنع بدين و يصر على الدين الذي هو مولود عليه..............هذه حياة ابدية سنعيشها بعد موتنا......مش لعبة !

ما رأيك بحوار أيهم كلام الله القرآن الكريم أو الكتاب المقدس ( وسوف تُحدد الاداره المحاور الذي سوف يتحاور معك )
هل انت كمشرف ستوافق عن عن اي مشاركة لي و اذا احد الاشخاص وجد بها اساءة لدينه او رسوله فسيشتكي علي بقسم الشكاوي او المشرف سيحذف المشاركة؟ لماا الازدواجية؟
ليس كُل الاعضاء تحت المراقبه يا عزيزي هناك العشرات من المواضيع تُكتب يومياً من أعضاء ليسوا تحت المراقبه
وكما قلت لك ليس عليك ألا التبليغ عن موضوع يسيء لعقيتدك ونحن سوف نقوم بالواجب
انت اكتر واحد تعلم اا هذا غير صحيح.............
أنا لا أتهمك بالباطل يا عزيزي ولن أتهم أي عضو بالباطل بأذن الله تعالى
في هذا الموضوع ( ما هو الاسلام )
لم تُعلق على النقطه التي تخُص ديانتك نهاياً بل سألت سؤال خارج الموضوع وسؤالك ما زال موجود في الموضوع أذهب لكي تتأكد وعندما سألوك الاعضاء للتوضيح قمت بتوضيح سؤالك وأنا من قمت بتحرر مشاركة لانها خارج الموضوع فأنا لا أتهمك بالباطل
فاصل هالمشكلة هو انت...............فانا قمت بالاجابة عن الصراع بين يعقوب و الله و شرحت بان بالمسيحية الله غير محدود و ليس له يد او رجل ...........وشرحت بحولي 10 سطور و بالاخير ذكرت شرح اية قرانية تبين بان لله ساق...........فانت قمت بحذفها...........فلماذا؟؟؟؟
هل تقصد الكونت الذي حذفها أم مشرف لا تعرف من هو ؟
عموما ليس أنا من قام بحذفها فأنا لا أحذف المشاركات المخالفه بل أقوم بتحرريها وأضع الملاحظه فيها وأعتمدها
اسلوب انت و غلط زي ما احنا غلط لو ما اجبت ووضحت لك!
في هذا الموضوع وضعت ملاحضات عن مشاركاتك تتهمنا بالهروب الى المسيحيه وهنا ايضاً مواضيع أخرى تقول فيها ( كالعاده النط في المسيحيات ) فنحن عاملناك بالمثل
فلتتم الموافقة على كل المشاركات مباشرة و من يرى اساءة فليشتكي!
كا وضحت لك من قبل ليسوا كل الاعضاء مراقبين فقط الاعضاء الجدد ولو تُلاحظ أنت ألآن مشاركاتك ليست تحت المراقبه فهذا هو نظام المنتدى ( الرقابه للاعضاء الجدد فقط )
ملاحظة........
اي هي قوانين المنتدى لاقرءعا و التزم بها و ليلتزم الجميع بها؟
تفضل
التسجيل في هذا المنتدى مجاني ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. إذا أردت إلغاء التسجيل ، انقر فوق هنا العودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية. التسجيل في منتديات الفرقان الاسلاميه مفتوح ومجاني ، من فضلك اقرأ بعنايه ضوابط التسجيل والمشاركه في المنتدي حتي لا تتعرض عضويتك للايقاف : 1- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي ( على منهج أهل السنة والجماعة ) بالإساءة أو الذم . عند الحديث عن رسولنا صلى الله عليه وسلم نرجو من الزميل الغير مسلم أن يتهذب في الحديث عنه كأن يقول محمد رسول الإسلام أو رسول المسلمين فنحن لا نطالبه بأن يعترف بنبوة الرسول عليه الصلاة والسلام بل نطالبه بقدر من الاحترام. 2-عدم النيل من أعراض العلماء والدعاة من أهل السنة والجماعة وتتبع زلاتهم وعدم كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أوالمساس بولاة الأمر . . 3-عدم التسجيل في المنتدى لهدف طرح إعلانات لمنتديات أخرى .. وعدم وضع روابط لمواقع سيئة . 4- ليس لإدارة ومشرفي منتديات الفرقان الاسلاميه أي مسؤولية عن أي موضوع يتم نشره في أي من منتديات الفرقان الاسلاميه. 5-عدم طرح أي اقتراح بخصوص المنتدى أو شكوى ضد أي مشرف أو عضو علنا ، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة المنتدى . 6- يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى إلا في حال وجود منكر ظاهر ، ولإدارة منتديات الفرقان الاسلاميه كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب. 7- عدم التطرق إلى أي مواضيع تختص بطرق وكيفية تجاوز البروكسي أو أي مواضيع مخلة بالآداب العامة . 9- عند اختيارك لاسم خاص بك في المنتدى فعليك ألا تستخدم اسماء الصحابة الكاملة مثل ( علي بن أبي طالب ) أو أسماء أشخاص بعينهم أو ألفاظ الذكر مثل ( سبحان الله ... الله أكبر ... ) وكذلك عدم استخدام أسماء غير لائقة لعضويتك عند التسجيل أو التسجيل بحروف مبهمة أو أرقام. 10- المنتدى يهدف بالدرجة الأولى لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام مع إعداد الدعاة للقيام بهذه المهمة مع رد الشبهات المثارة على الإسلام على أحسن وجه , فليكن هذا في بالك دوماً قبل وبعد التسجيل في هذا المنتدى . 11.الموقع انتماءه الوحيد للإسلام ولا شيء غيره فلا ينتمي لدولة من الدول فالكل المسلمين عربهم وعجمهم أسودهم وأبيضهم مهما كانت جنسيته فلا نقبل تمجيد ولاية على أخرى أو عرق على آخر من أهل الإسلام. كذلك الموقع والمنتدى لا ينتميان لأي جماعه وحزب ولا يدعو لأفكار اى جماعة أو حزب وهدفه الأول هو الدعوة إلى الإسلام ولا يقب الحوار السياسي فلا داعي أن يقوم اى عضو بالدعوة لأفكار أي جماعة أو حزب أو مدحه وعلى هذا فيحق لإدارة تعديل ومسح المشاركة المخالفة. 12.الموقع والمنتدى غير مسئولين سواء بشكل مباشر أو غير مباشر أو عرضي عن أية أضرار تترتب عن استخدامهما، وإن الرسائل والمقالات و الآراء والكتب والتسجيلات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ (شبكة الفرقان الاسلاميه والمشرفين في المنتدى) بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط 13.تنتقل ملكية كل ما يكتب في المنتدى إلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ومن يريد أن يستخدم مواد المنتدى في نشر الدعوة فيلتزم بذكر أسم الكاتب على المقال المنقول ويشرفنا ذكر أسم المنتدى عند النقل ولكن من يبحث الاستغلال المادي لمواد المنتدى فعليه التنسيق مع الناشر وإذا تم أكتشف استغلال مادي لمواد المنتدى بدون الرجوع للناشر فيحق للناشر والمنتدى مقاضاة المستفيد. 15- مواضيع القص والقص مرفوضة وإن كان ولابد فيلتزم الناقل بأنه عنده القدرة التامة على الحوار والنقاش حول ما نقله وإلا فيحق لإدارة إلغاء الموضع 14.يمنع وضع وصلات أو روابط لمواقع معادية للإسلام ولمذهب أهل السنة والجماعة ، ويحق لإدارة المنتدى مسح وتعديل المشاركات التي تحتوى على هذا النوع من الروابط , و يستثنى من ذلك الروابط ذات الأهمية القصوى في إقامة الحجة , ولا يحق لغير إدارة المنتدى تقدير هذه الأهمية 15.لا يجوز للعضو أعطاء كلمة سر عضويته لغيره من الأعضاء وفى حالة وجود أكثر من مستخدم لنفس العضو فيحق للإدارة اتخاذ اللازم بناء على تقديرها 16.يقصد بإدارة المنتدى الأعضاء على درجة (مدير عام) 17- الإدارة تحترم الأخ المعين كمشرف أشد الإحترام وإلا لما كانت قد قامت بتعينه كمشرف على المسلمين ولكن نظرا ًلان الأخ المشرف قد يكون فى طور تعلم كيفية السير على المنهج الذى تسير عليه منتديات سبيل الاسلام فى كيفية تفعيل قوانين المنتدى فلقد وجب على الإدارة تقديم المساعدة له وهذا بتوجيه أو تدارج ما قد يصدر منه يحيد عن منهج المنتدى الى أن تتأكد بأن الأخ المشرف يسيرعلى المنهج الذى تريد الإدارة للمنتدى أن يكون عليه ويصبح هوا من يعين الإدارة على تسير المنتدى على نفس المنهج بتوجيهه لأعضاء وبهذا فإن فى حالة وجود مشاركات من المشرفون تحتوي على ما يخالف القانون الخاص بالمنتدي فيحق لإدارة تعديلها أو مسحها ويحق للاخ المشرف التظلم وطلب التوضيح 18.الدعوة ليست المكان المناسب للتفاخر و المباهاة ,إذا ما أراد عضو نقل مناظرة من منتدى أخر وكانت هذه المناظرة له أو لأخ غيره, يجب أن يرسل رابط المناظرة إلى أيا من أفراد الإدارة في صورة رسالة خاصة, وإذا لم يفعل يحق للإدارة حذف المناظرة لعدم ثبوت الصدق فيها, وبصفة عامة يحق للإدارة حذف ما تراه غير مناسب من مثل هذه المواضيع. بالنسبة لهذه اللائحة: 1- بموافقتك على المشاركة في المنتدى فأنت قد وافقت على كل البنود السابقة. 2- هذه اللائحة معرضة للتغيير في أي وقت فيرجى متابعتها قبل الكتابة دوماً. هدانا الله وإياكم إلى ما يحب ويرضى ، وأي إخلال بها سينتج عنه ايقاف عضويتك
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
عموماً كما قلت لك سابقاً
هذا قسم خاص للرد على الاسئله حول الاسلام فا ضع ما تشاء من أسئله وبأذن الله سوف نجاوب عليها ( أذا لديك أسئله كثيره فالافضل أن تضع سؤال سؤال ومن ثم الى السؤال التالي )
وكما قلت لك سابقاً أذا كان الموضوع يتكلم في المسيحيات تستطيع أن تزج بالاسلاميات في حاله واحد فقط وهي أن تكون في نفس النقطه فقط والعكس صحيح سوف نضع لك مثال من الكتاب المقدس للتوضيح وهذا من باب معناً للتشتيت
أنتظر ردك بشأن الحوار
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
لو وجدت الاحترام من الجميع لديني فسادخل للمنتدى
ستجد هذا بمشيئة الله وكما قلت لك وكررت وسأكرر الهدف من الحوارارت والنقاشات ليس الإستهزاء والسخرية من دينك ومعتقدك ولكن صدقنى الهدف هو الوصول الى الحقيقة
وأنا اشكرك من أعماق قلبى على تلبية دعوتى وأنتظر بفارغ الصبر مشاركاتك الفعالة والمثمرة فى منتدانا الرائععلما اني عدت للمنتدى عند ملاحظتي بايميلي الدعوة من الاخ ابو حتة
وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا
(الفرقان : 26 )
الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى
http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الزميل الفاضل
[quote]
لو وجدت الاحترام من الجميع لديني فسادخل للمنتدى
حتصدق وتامن بايه لو قلتلك انك هنا تتعامل افضل مما احنا بنتعامل في المنتديات المسيحيه
ومش هقولك عن سمع لاء انت جرب وادخل باي اسم مسلم وشوف الترياه وقلة القيمه اللي حتسمعها وتاخدها علي دماغك
او اكتب موضوع وشوف الرد اما بالحذف او الطرد او الافتراء او الاستهزاء
ان كان هناك ما يضايقك هنا فبمجرد ابلاغك عنه يتم معالجته اما في منتدياتكم هذه هي المعامله المثلي للمسلمين
وانا اري الا تتحجج بمثل هذه المسائل وكن اد ما دخلت من اجله
تحياتي
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?