إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تريد ان تصبح عضو يشار عليه بالماوس ,,,, تفضل هنا هام يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    شكرا على ردك السريع اخي شقاوة وكنت اتمنى الرد من المسؤلين وانا كتبتها هنا متعمدة لانهم يتابعون مواضيك اخي شقاوة وعذرا للزعاج




    المواضيع كلها تتابع ياا خت " هدايه الشريف " مش موضوعي بس


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      ساقول كلامي بصراحة واتمنى ان لا احد يزعل مني ويقبل النقد بصدر رحب
      بعض من الاعضاء لا يتم الرد عليهم رغم ان مواضيعهم جدا رائعة ومجهودات يقومون بها
      وانا والله اتعمد الرد عليهم عندما اجد عدد الردود 0 وهؤلاء الاعضاء الكثير منهم رحل
      بينما هناك اعضاء يكتبون والكل يرد عليهم حتي ان كانت مواضيعهم عادية لا تستحق كل هذا التهافت
      لذا انا الا اتشجع لكتابة اي موضوع واكتفي احيانا بالردود فقط
      سالت سؤال للمنتدي على امل ان اجد الاجابة الكل تجهالني وكانت عدد المشاهدات 19
      حتي وان لم تكونوا قادرين على الاجابة عبروني ولو بكلمة سوف نحاول الرد او ليس لدينا اجابة
      انا لست عالمة مثلكم بالمناظرات فى الديانة المسيحية ولكنى احاول ان اجد نفسي بينكم
      تقبلوا مروري
      لماذا انتم هكذا يامنتدانا الغالي ؟؟!!!!!!!!!
      بسم الله الرحمن الرحيم
      بارك الله فيكم اخت هداية
      ولكن ليس معنى عدم ردود الاعضاء هو تجاهلهم لكاتب الموضوع وليس معنى ارتفاع عدد المشاهدات ان تكون كلها من الاعضاء فلربما كانت من الزوار
      فلا تجدى فى نفسك اخت هداية الامر ابسط من ذلك
      لذا انا الا اتشجع لكتابة اي موضوع واكتفي احيانا بالردود فقط
      وانا لا اتفق معك فى ذلك اخت هداية بارك الله فيكم فما هو الهدف الاسمى لكتابتنا؟
      هل هى الردود وفقط ؟ لا ينبغى ان يكون كذلك وانما الافادة والاستفادة فان لم تحصل الاستفادة من ردود الاخوة والاخوات فلعلها تحصل الافادة بما تفضلتى اختنا الكريمة بطرحه ولعله يكون ذخرا لك عند الله يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم فلعل زائر قرأ كلماتك فاثرت فى نفسه ولعله قصها على غيره فكانت سببا فى هدايته وهكذا تتواصل المسيرة
      فليست الردود كل شىء وليس معنى ردى على موضوع انى اتجاهل صاحبه او لم يعجبنى الموضوع وليس الامر متعلق بالاشخاص كما تقولين اخت هداية فربما تجدى هاهنا مواضيع لمشرفين وتجدى ان الردود عليها صفر
      سالت سؤال للمنتدي على امل ان اجد الاجابة الكل تجهالني وكانت عدد المشاهدات 19
      ماهو سؤالك اخت هداية فان وفقنى الله اجبتك عليه
      حتي وان لم تكونوا قادرين على الاجابة عبروني ولو بكلمة سوف نحاول الرد او ليس لدينا اجابة
      بحمد الله وفضله ومنه لن يكون هناك سؤال الا وستجدى اجابته فاجابته بين طيات الكتب علمها من علمها وجهلها من جهلها فان جهلت الاجابة لعل اخر عرفها وهكذا
      انا لست عالمة مثلكم بالمناظرات فى الديانة المسيحية ولكنى احاول ان اجد نفسي بينكم
      معظمنا اخت هداية مثلك معلوماتهم عن النصرانية بسيطة نحاول ان نتعلم من بعضنا البعض فمن ذا الذى يولد عالما اسأل الله ان يعلمنا ويرزقنا الفهم الصحيح
      وهناك امر هام ينبغى ان انبه عليه
      فلن يكون المنتدى كله متقنين الحوارات او المناظرات مع النصارى فى النصرانية بل لاشك ان الامر متنوع فهذا يجيد الحوار فى النصرانيات وهذا يجيد الحوار فى الاسلاميات وهذا يجيد نقل الصوتيات والمرئيات وهذا يجيد الكتابة فى القسم العام وهذا يجيد الكلام عن علم الحديث واخر فى الفقه واخر فى التاريخ تختلف الاتجاهات فان كان احدنا معلوماته عن النصرانية بسيطة لعله فى الاسلاميات متفن لعله فى الثقافة العامة متقن لعله فى التاريخ متقن فلن نعدم منه فائدة
      فتختلف الاتجاهات هذا يكتب فى النصرانية واخر فى الاسلاميات واخر فى التاريخ واخر الطب واخر يتفرج بس زيى كدا
      فانت بين اخوانك واخواتك فلا تجعلى للشيطان عليك سبيل
      اخيرا بالنسبة لسؤالك اعطنى الرابط وان شاء الله ستجديننى معك هناك اجيبك ان وفقنى الله لذلك

      مررت من هنا فوجدتها مشاركة تستحق التعليق

      Last edited by قلم من نار; 10-02-2011, 04:07 PM.
      الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

      (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        انا من راىى نعمل مظاهره .. ونحل الموضوع دا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          انا من راىى نعمل مظاهره .. ونحل الموضوع دا
          ايوة ماهى بقت موضة العصر
          الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

          (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بارك الله فيكم أخوه

            أختي الكريمة هداية الشريف نحن نعتذر لكِ أذا تأخرنا في الرد على سؤال لكِ أو أستفسار الله يعلم كيف أدارة الموقع ليست سهله وأنما صعبه

            عموماَ .. كما قال أخي قلم من نار

            اين رابط سؤالك ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              الموضوع اهوه يا مولانا

              http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=16684

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                اشكرك كثيرا اخي قلم من نار على ردك الطيب
                وان اتفق معك في بعض ما تقول ولكن اخي الكريم الردود مهمة جدا حتى تعرف مدي تفاعل الاخوة مع بعض فهذا منتدي تحاور
                وليس اكتب لنفسي اريد معرفة مدي استجابة الاعضاء للموضوع وبالتالي مدى اهمية الموضوع والمشاركة اساس الحوار
                سواء كان نقد او مدح وجزاك الله خيرا
                شكرا لك اخي الكونت للاستجابة اخيرا وشكرا لك اخي شقاوة على وضعك الرابك
                ممكن نضظر الى المظاهرة اذا استمر الوضع على ما هو عليه وادعوكم الى الانظمام مع اخي محمد 111 في قسم الشكاوي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  على الاخوة المسئولين انا يأخذوا الحذر هناك حالة انقلاب
                  الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                  (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    على الاخوة المسئولين انا يأخذوا الحذر هناك حالة انقلاب


                    وخاصه شبكه الفرقان الاسلاميه

                    صدقني بيوصلولك الاخبار غلط ....

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      وخاصه شبكه الفرقان الاسلاميه

                      صدقني بيوصلولك الاخبار غلط ....
                      ياعمنا دا نظام لازم نطيح بيه ونمسك احنا بدل منه
                      ادونا فرصة بقا
                      الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                      (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        ياعمنا دا نظام لازم نطيح بيه ونمسك احنا بدل منه
                        ادونا فرصة بقا


                        وانا معاك يا " قلم نارى " كلم الجماعه في الفيس بوك واقولهم هنعتصم في قسم الشكاوى والاقتراحات

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X