السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام ... انا اذكر شفت بالمنتدى موضوع يتكلم عنوانه كان عن طفلة عمرها 8 او اكثر بس المهم الموضوع اسمه طفلة تحرج القسيس او البابا بسؤال
وانا لا اتذكر اي قسم كان ... وانا الان لا استطيع ايجاده
هل ممكن المساعدة وايجاد هذا الفيديو لي لو سمحتوا ؟؟ بصراحة ارغب برأيته
اخواني واخواتي الكرام ... انا اذكر شفت بالمنتدى موضوع يتكلم عنوانه كان عن طفلة عمرها 8 او اكثر بس المهم الموضوع اسمه طفلة تحرج القسيس او البابا بسؤال
وانا لا اتذكر اي قسم كان ... وانا الان لا استطيع ايجاده
هل ممكن المساعدة وايجاد هذا الفيديو لي لو سمحتوا ؟؟ بصراحة ارغب برأيته


îن îëéىهْ نçمùهْ?