بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، الحمد الله مجمعنا ثانيا على خير بمشيئتة ، كم كنت حزينا لفراق هذه الصحبه الطيبه، و مبارك علينا جميعا رجوعنا الى منتدانا و لله الحمد و الشكر الكثير، التحية الكريمه لدكتور / هشام .اريد ان أطمئن عليه و على حميع اخوتى .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، الحمد الله مجمعنا ثانيا على خير بمشيئتة ، كم كنت حزينا لفراق هذه الصحبه الطيبه، و مبارك علينا جميعا رجوعنا الى منتدانا و لله الحمد و الشكر الكثير، التحية الكريمه لدكتور / هشام .اريد ان أطمئن عليه و على حميع اخوتى .

îن îëéىهْ نçمùهْ?