إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تصريح وزيرة الصحة الفنلندية عن انفلونزا الخنازير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تصريح وزيرة الصحة الفنلندية عن انفلونزا الخنازير

    تصريح وزيرة الصحة الفنلندية عن أنفلونزا الخنازير


    مما قالته وزيرة الصحة الفنلندية بكل جرأة وصراحة متناهية:




    إن أمريكا تهدف لتقليص سكان العالم بنسبة الثلثين دون أنيتكبدوا بل يجنون المليارات، وأجبروا منظمة الصحة العالمية على تصنيف أنفلونزا الخنازير بدرجة "وباء مهلك" كي يجعلواالتلقيحإجبارياً لا خيارياً، وخاصة للشرائح المستهدفة أولاً من الجيل القادم وهم الحوامل والأطفال...

    حكومتنا الفنلندية رفضت ذلك التصنيف وجعلت درجه المرض عاديه كي لا يجبر أحد على التلقيح..
    لا أحد يعرف مطلقاً ما هي تأثيرات اللقاح بعد سنة أو 5 سنين أو 20 عام!؟.. أهو عقم مطلق أم سرطان أم غيره من الأمراض والأورام المهلكة!!؟
    الأهم أن أمريكا أعفت الشركات المنتجة من تحمل أية مسؤولية وذلك مؤشر خطير على النوايا المبيتة....



    من واجب الجميع التعميملكل من تحبون وتعزون..


    شاهدوا وأستمعوا للشريط بالانكليزية ولكم القرار الأخير




    Talks with the ex-minister of health of Finland


    about swine flu


    V. Important !!


    La Dra Rauni Kilde habla sobre la Conspiración de la Gripe Porcina




    ]

  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله

    حسبى الله ونعم والوكيل
    الاسلام العظيم

    http://elislam.kol7aga.net

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X